الموضوعات تأتيك من 15157 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد حماقي

بوابة الفجر: محمد حماقي يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد كل يوم من ده

12/01/2019 | 6:50 ص 0 comments

طرح المطرب محمد حماقي، أول أغاني ألبومه الجديد والذي يحمل اسم 'كل يوم من ده'، والأغنية تحمل اسم 'قالو عنك'. ويمكن الاستماع إلى الأغنية ...

طرح المطرب محمد حماقي، أول أغاني ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "كل يوم من ده"، والأغنية تحمل اسم "قالو عنك".


ويمكن الاستماع إلى الأغنية الجديدة قبل طرحها رسميا في الأسواق عبر إحدى شركات الاتصال.

 

أغنية "قالو عنك" من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان مدين وتوزع الموزع الموسيقي توما.

 

من ناحية أخرى، بدأت حملة الدعائية لألبوم الفنان محمد حماقي في اجتياح شوارع القاهرة، وظهر اسم الألبوم المقرر صدوره خلال أيام وهو "كل يوم من ده".

 

ومن المقرر أن يطرح محمد حماقي الألبوم منتصف شهر كانون الثاني الجاري.

 

يذكر أن استقر الفنان محمد حماقي، مع شركة"نجوم ريكوردز" _الشركة المنتجة لألبومه_ علي موعد طرح الألبوم الجديد، وهو خلال الأسبوع الاول من شهر يناير المقبل.

 

 

 

وعلم"الفجر الفني" من مصادره أن الألبوم يضم 14 اغنية متنوع مابين الرومانسي والدرامي وألوان أخرى، ومن أبرز أغاني الألبوم الرومانسية أغنية بعنوان"ليلي" وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله.

 

تعاون حماقي، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، عزيز الشافعي، رامي سمير، توما، تميم.

 

وأنتهي حماقي، منذ فترة قليلة من تصوير السيشن الخاص بغلاف الألبوم، وينتظر محمد، طرح الألبوم لمتابعة أراء جمهوره في جميع اغاني الألبوم، ليقوم بتصوير أفضل أغنية من رأي جمهوره علي طريقة الفيديو كليب.

 

بدأت شركة "نجوم ريكوردز"، حملة الترويج الضخمة للألبوم النجم محمد حماقي، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة فى سوق الكاست.

 

واستمر حماقي في تحضير ألبومه 3 سنوات، حيث تعاون فيه مع عدد كبير من الموزعين والملحنين والشعراء :مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

 

وكان محمد حماقي قد قدم خلال السنوات الماضية، العديد من الكليبات الناجحة مثل "ما بلاش"، ونفسى ابقى جنبه"، و"حاجة مستخبية"، و"أجمل يوم"، و"من قلبي بغنى".

 

ويعتبر الألبوم الجديد لحماقي، هو الثالث مع "نجوم ريكوردز" بعدما حققا سوياً من قبل عده نجاحات على مستوي الوطن العربي في ألبومي "من قلبي بغني"، و "عمره ما يغيب".

 

وخضع حماقي، منذ فترة قليلة لجلسة تصوير السيشن الخاص بغلاف الألبوم، بعدسة المصور عماد قاسم، وينتظر محمد، طرح الألبوم لمتابعة أراء جمهوره في جميع أغاني الألبوم، ليقوم بتصوير أفضل أغنية من رأي جمهوره علي طريقة الفيديو كليب.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جامعة القاهرة توضح حقيقة تصريحات الخشت حول حفل محمد حماقي - 19/04/2019 | 3:45 م

أصدرت جامعة القاهرة بيانًا، اليوم الخميس، جاء فيه، أن إدارة الجامعة لاحظت نشر بعض المعلومات غير الصحيحة والمغلوطة، بشأن تصريحات الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة عن الإجراءات التى تم اتخاذها للتيسير على الطلاب غير القادرين على سداد المصروفات، أو تصريحاته بشأن ما

رئيس جامعة القاهرة: 70 ألف طالب وطالبة حضروا حفل محمد حماقى.. صور - 19/04/2019 | 3:45 م

قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن الفن الراقى يحرر الوجدان، مؤكدًا أن الوجدان هو ركن من بناء الشخصية، والعقل لا يعمل منفردا دون الوجدان..

محمد حماقى يدعم الاستفتاء على التعديلات الدستورية بحفل فى الشرقية 19/04/2019 | 3:45 م

أحيا الفنانان محمد حماقى وشذى حفلًا بحضور قرابة 30 ألف شاب من محافظة الشرقية، نظمه حزب مستقبل وطن باستاد نادى الشرقية الرياضى، أمس الأول، بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب، وعدد من أعضاء الأمانة العامة والهيئة

البوابة نيوز: بالصور.. بدء حفل محمد حماقي بجامعة القاهرة 17/04/2019 | 11:45 ص

بدأ منذ قليل الحفل الغنائي للمطرب محمد حماقي بجامعة القاهرة أمام ساحة القبة، بحضور نجوم مسرح مصر 'علي ربيع، محمد أسامة أوس أوس، كريم عفيفي'، ونجوم المنتخب عماد متعب نجم النادي الأهلي، وآلاف من طلاب ...

بوابة الفجر: محمد حماقي يوجه رسالة لطلاب جامعة القاهرة في حفله الغنائي 17/04/2019 | 11:45 ص

أعرب الفنان محمد حماقي، عن سعادته البالغة باحيائه لاول مرة حفل غنائي بجامعه القاهرة. ووجه محمد حماقي، رسالة لطلاب الجامعة، قال فها: سعيد جدًا ...

اليوم.. محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في مصراوى 17/04/2019 | 11:45 ص

اليوم محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في جامعة القاهرة | مصراوى



بوابة الفجر: محمد حماقي يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد كل يوم من ده محمد حماقي طرح المطرب محمد حماقي، أول أغاني ألبومه الجديد والذي يحمل اسم 'كل يوم من ده'، والأغنية تحمل اسم 'قالو عنك'. ويمكن الاستماع إلى الأغنية ...



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد حماقي

خيارات

المصدر https://www.elfagr.com/3419413 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: محمد حماقي يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد كل يوم من ده

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars