الموضوعات تأتيك من 15420 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > فتاوي

زيارة البابا.. قرقاش يقارن الإمارات بمن يستضيف مفتي العنف .. والرميحي يعلّق

04/02/2019 | 5:46 ص 0 comments

قارن أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، بلاده التي تستضيف بابا الفاتيكان، فرانسيس إلى جانب شيخ الأزهر، أحمد الطيب، في لقاء "حوار المحبة والتواصل" وبين الدولة التي تتستضيف "مفتي العنف والإرهاب".

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قارن أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، بلاده التي تستضيف بابا الفاتيكان، فرانسيس إلى جانب شيخ الأزهر، أحمد الطيب، في لقاء "حوار المحبة والتواصل" وبين الدولة التي تتستضيف "مفتي العنف والإرهاب".

جاء ذلك في تغريدة لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "شتان بين من يستضيف مفتي العنف والإرهاب ومن يصدر فتاوي تبرر استهداف المدنيين، ومن يستضيف بابا الفاتيكان وشيخ الأزهر في حوار المحبة والتواصل، المنطقة من خلال الرؤية الإيجابية تعزز موقعها في العالم وتعمق ارتباطها بالنهج الجامع للإنسانية".

02:44البابا فرنسيس يزور الإمارات بأول رحلة له إلى الخليج

وفي تغريدة منفصلة، قال قرقاش: "تأتي الزيارة التاريخية لقداسة بابا الكنيسة الكاثوليكية وفضيلة شيخ الأزهر لدولة الإمارات لتؤكد للعالم نهج دولتنا في التسامح والتعايش السلمي، مبادئ راسخة قامت عليها الإمارات منذ قيام الاتحاد، مسترشدين بإرث وممارسة مؤسس دولتنا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد".

من جهته رد أحمد الرميحي، مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، على التغريدة السابقة لقرقاش، قائلا: "بل هذه فرصة للبابا أن يطلع على اكذوبة بلد التسامح والتعايش وعلى الوجه الاخر لدولتكم القائمة على القمع وسجن الأبرياء واحياء خطاب الكراهية والفرقة بين الشعوب".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مصر تتصدر فتاوي رمضان والخليج في المرتبة الثانية 14/05/2019 | 3:00 م

كشف المؤشر العالمي للفتوى التابع لدار الإفتاء المصرية، أن الفتاوى الخاصة بشهر رمضان تُمثِّل20% من جملة الفتاوى الصادرة عالميًّا .

'جوجل' تحذف تطبيق 'فتاوي القرضاوي' لتحريضه علي الكراهية في حب مصر 14/05/2019 | 3:00 م

في حب مصر.. حذف موقع جوجل الشهير، تطبيقاً من علي متجره في منصة 'جوجل بلاي' علي الإنترنت، يحتوي علي فتاوي تحرض

فتاوي رمضانية.. حكم صيام المرضع والحامل - 14/05/2019 | 3:00 م

أوضح مركز الأزهر العالمي للفتوى الإليكترونية حكم صيام المرضع والحامل فيما يلي

فتاوي رمضان: حكم سحب الدم في نهار رمضان 14/05/2019 | 3:00 م

ضمن فتاوي شهر رمضان 2019 يقدم الشيخ إياد أبو شغيبة اليوم حكم سحب دم بغرض التحليل في نهار رمضان للاطمئنان على صحته حيث أكد ان مثل هذا التحليل لا يفسد

اغرب فتاوي رجال الدين بمصر عن المرأة الساعة 25 14/05/2019 | 3:00 م

ظهرت العديد من فتاوى وتصريحات رجال الدين في مصر، والتي تخص النساء، وبخاصة علاقتها بالرجال حيث الحق في التدخل في حياة المرأة

فلسطينية تنقل خبرتها في التجميل من ألمانيا إلى المغرب مجلة سيدتي 10/05/2019 | 2:45 م

خاضت سمى الفلسطينية مغامرة مفاجئة في حياتها ،قررت و بدون سابق إنذار أن تعيش في المغرب و تنقل خبرتها في التجميل و التاتو و العناية بالشعر من ألمانيا إلى...



زيارة البابا.. قرقاش يقارن الإمارات بمن يستضيف مفتي العنف .. والرميحي يعلّق فتاوي قارن أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، بلاده التي تستضيف بابا الفاتيكان، فرانسيس إلى جانب شيخ الأزهر، أحمد الطيب، في لقاء "حوار المحبة والتواصل" وبين الدولة التي تتستضيف "مفتي العنف والإرهاب".



اشترك ليصلك كل جديد عن فتاوي

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2019/02/03/gargash-pope-visit-qatar-reaction CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي زيارة البابا.. قرقاش يقارن الإمارات بمن يستضيف مفتي العنف .. والرميحي يعلّق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars