الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الممنوعات

تشريح جثة تاجر مخدرات بعد تبادله إطلاق النار مع شرطيين بالهرم

11/02/2019 | 8:45 م 0 comments
تشريح جثة تاجر مخدرات بعد تبادله إطلاق النار مع شرطيين بالهرم

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة تاجر مخدرات، لقي مصرعه متأثر بإصابته بعد تبادل إطلاق النار مع رجال الشرطة في شارع الهرم، في التاسع من يناير الماضي

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة تاجر مخدرات، لقي مصرعه متأثر بإصابته بعد تبادل إطلاق النار مع رجال الشرطة في شارع الهرم، في التاسع من يناير الماضي.

وجاء في التحقيقات أن رجال الأمن بالجيزة، ألقوا القبض على تاجر مخدرات بعد مطاردة عنيفة، وتبادل إطلاق النار مع المتهم الذي حاول الفرار من كمين مرور.

وكشفت التحريات أنه أثناء مرور الملازم أول محمد محمد فؤاد من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة، يوم 9 يناير الماضي، لملاحظة الحالة الأمنية بشارع الأهرام دائرة قسم شرطة الطالبية، اشتبه بسيارة تتبع مرور المنوفية، وعند محاولته استيقافها للفحص، قام قائد السيارة بالفرار بها.

تابعت التحريات أن الضابط طارد السيارة مستقلاً دراجته النارية، وصحبته أمين شرطة عصام شعبان عبد الحميد، وبعد أن تمكنا من استيقاف قائد السيارة الذي قام بالترجل منها، وحاول الفرار وهو يطلق عدد 3 أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته تجاه الضابط، الأمر الذى لم يثن الضابط عن ملاحقته، ليتمكن بعد مبادلته إطلاق النار من إصابته وأمكن السيطرة عليه وضبطه.

تبين أن قائد السيارة يدعى "محمد. س. أ" (34 سنة، عاطل ومقيم بالجيزة، سبق اتهامه فى قضية سلاح بدون ترخيص) وبحوزته السلاح الناري، الذى قام بإطلاق الأعيرة النارية منه تجاه القوات (طبنجة ماركة براونينج عيار 9 مم) مطموسة الأرقام وبخزينتها عدد 11 طلقة لذات العيار. وبتفتيش السيارة عثر على عدد 4 كراتين بداخلهم عدد 40 فرشا من جوهر الحشيش بلغت زنتها 5 كيلو جرامات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ونقل المتهم إلى المستشفى لتلقى العلاج عقب تعيين الحراسة اللازمة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة أمس، وبعد مرور نحو شهر من الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

هذا وقد وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بتكريم الضابط والأمين المذكورين نظير شجاعتهما في ضبط المتهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: ضبط 25 تاجر مخدرات وأسلحة فى حملة أمنية بـ القليوبية اليوم 5:00 ص

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 25 تاجر مخدرات

: ضبط تشكيلين عصابيين للاتجار في المخدرات بالقليوبية اليوم 5:00 ص

ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيلين عصابيين في شبرا الخيمة بحوزتهم نصف كيلو حشيش.

ضبط عاطل بحوزته بندقية آلية و3 كيلو بانجو بأسوان مصراوى اليوم 5:00 ص

ضبط عاطل بحوزته بندقية آلية و3 كيلو بانجو بأسوان | مصراوى

القبض على 25 تاجر مخدرات وأسلحة فى حملة أمنية بكفر شكر وشبين القناطر - اليوم 5:00 ص

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 25 تاجر مخدرات وبحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة

ضبط 33 تاجر مخدرات و9 قطع سلاح في الجيزة اليوم 5:00 ص

جهود متواصلة لقوات الشرطة في مجال ملاحقة حائزي الأسلحة النارية بمختلف أنواعها، وتجار ومتعاطي المواد المخدرة، خاصة "الحشيش- الهيروين" تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع الإدارات المعنية، وتعقب ذوي النشاط الإجرامي والمشهور عنهم ارتكاب الجرائم الجنائية، تحقيقا للوجود الشرطي الفعال ومبدأ الردع العام، إذ داهمت مديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء الدكتور مصطفى شحاتة واللواء رضا العمدة مدير المباحث بؤرا إجرامية مختلفة.

ضبط 20 تاجر مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية مصراوى 23/05/2019 | 1:45 م

ضبط 20 تاجر مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية | مصراوى

أشهر 30 مجرما فى رمضان.. أم فهد معلمة مخدرات أجبرت البدو على توصيل البضاعة - 23/05/2019 | 1:45 م

لم يقتصر سوق الكيف في مصر على الرجال، وإنما اخترقت بعض السيدات هذه المنطقة، وظهر بين تجار النصف أيادي ناعمة تتاجر في الممنوعات.



تشريح جثة تاجر مخدرات بعد تبادله إطلاق النار مع شرطيين بالهرم الممنوعات أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة تاجر مخدرات، لقي مصرعه متأثر بإصابته بعد تبادل إطلاق النار مع رجال الشرطة في شارع الهرم، في التاسع من يناير الماضي



اشترك ليصلك كل جديد عن الممنوعات

خيارات

تشريح جثة تاجر مخدرات بعد تبادله إطلاق النار مع شرطيين بالهرم
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2108299.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تشريح جثة تاجر مخدرات بعد تبادله إطلاق النار مع شرطيين بالهرم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars