الموضوعات تأتيك من 15375 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مدني المدينة المنورة يدعو للحذر من مخاطر التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة

14/02/2019 | 12:00 ص 0 comments

دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية خلال الفترة من اليوم الأربعاء إلى بعد غد الجمعة.

دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية خلال الفترة من اليوم الأربعاء إلى بعد غد الجمعة.

وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني؛ أن توقعات الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تشير إلى نشاط في الرياح مثير للأتربة والغبار يؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية من يوم الأربعاء إلى الجمعة 15 فبراير الجاري، مضيفًا أن من المتوقع أيضًا أن تسود حالة جوية ماطرة من متوسطة إلى غزيرة يوم الخميس الموافق 14 من الشهر الجاري، تتأثر بها منطقة المدينة المنورة  ومحافظاتها؛ ما قد يعرض المواطنين والمقيمين للأخطار.

وطالب الجهني المواطنين والمقيمين بالأخذ بوسائل وتعليمات السلامة أثناء التنزه في نهاية الأسبوع، واختيار الأماكن المناسبة لنصب الخيام بعيدًا  عن الأودية ومجاري السيول، وعدم المجازفة بقطع الأودية أو النزول إليها، والابتعاد عن المستنقعات المياه والمياه الراكدة.

وأهاب بقائدي المركبات الانتباه أثناء القيادة والتنقل عبر الطرق الزراعية بين المحافظات والمراكز والقرى والهجر، والتأكد من سلامة الطرق بعد الأمطار الأخيرة، واتباع تعليمات وإرشادات الدفاع المدني التي تصدر في حينها.

وأكد المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، أنه الدفاع المدني بالمدينة المنورة والإدارات الخارجية بالمحافظات، اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية، واستعد وتهيأ من خلال تجهيز مواقع الإسناد بالمعدات والآليات والقوى البشرية، وتطبيق الخطط المعدة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول بالتنسيق مع الجهات المعنية بتدابير الدفاع المدني، بناءً على ما يرد من مستجدات وتغيرات في الحالة الجوية. متمنيًا السلامة للجميع.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قراءة في « أحماء المدينة المنورة » للشنقيطي - صحيفة البلاد 18/05/2019 | 1:45 م

عرض وتحليل – حمد حميد الرشيدي يعد هذا الكتاب القيم ضمن قائمة الكتب الهامة والمفيدة جدا، وتلك المختصة بالبحث والدراسة لآثار المدينة النبوية الشريفة ومعالمها وتاريخها، على ساكنها أفضل الصلاة والتسليم, والتعريف بأبرز معالم هذه المدينة المقدسة؛ لما لها من مكانة عظيمة سامية في نفوس المسلمين وقلوبهم ومشاعرهم, في شتى بقاع المعمورة . وقد بذل …

شاهد بالفيديو.. مشاجرة جماعية عنيفة بجوار الحرم في المدينة المنورة ‬‎ 18/05/2019 | 1:45 م

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشاجرة قالوا إنها وقعت بجوار الحرم النبوي بالمدينة المنورة. ويظهر الفديو مجموعة من الأشخاص وهم يتبادلون لكمات عنيفة وركلات بالأرجل، قبل أن يتوقفوا من تلقاء أنفسهم. View this post on Instagram تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشاجرة قالوا إنها وقعت بجوار الحرم النبوي بالمدينة…

رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية يغادر المدينة المنورة الجزيرة أونلاين 18/05/2019 | 1:45 م

غادر فخامة الرئيس محمد بخاري رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية اليوم المدينة المنورة متوجهًا إلى جدة. وكان في وداع فخامته لدى مغادرته مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة, صاحب السمو ال

الرئيس النيجيري يغادر المدينة المنورة - المدينة 18/05/2019 | 1:45 م

غادر فخامة الرئيس محمد بخاري، رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية، اليوم، المدينة المنورة متوجهًا إلى جدة. وكان في وداع فخامته لدى مغادرته مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة, صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وقائد منطقة المدينة المنورة اللواء الركن فهد بن سعود الجهني, ومدير شرطة المنطقة اللواء مبارك بن مبارك العصيل, ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة المدينة المنورة مشهور بن سعود الحميّد, وعدد من المسؤولين.

صحيفة سعودية: حريق بفندق فى المدينة المنورة وإخلاء 35 نزيلاً - 18/05/2019 | 1:45 م

أخلت فرق الدفاع المدنى بالمملكة العربية السعودية 35 نزيلاً من فندق فى المنطقة المركزية بالمدينة المنورة عقب نشوب حريق محدود فى مدخنة مطعم الفندق.

أمانة المدينة المنورة تكثف أعمال مكافحة الجنادب 13/05/2019 | 12:45 م

تواصل أمانة منطقة المدينة المنورة تنفيذ خطة مكافحة آفات الصحة العامة عبر مشروع مكافحة الحشرات المهاجرة " صرصور الليل أو جندب الحقل " ، والحشرات التكافلية من خلال أربعة عقود حديثة لـ 4 نطاقات : نطاق بلدية الحرم ، قباء ، العقيق ، نطاق بلديات أحد ، العيون ، المليليح ، المندسة ، نطاق بلديات العوالي ، العاقول ، الصويدرة ، ونطاق بلديات البيداء ،…

انطلاق بطولة موسم رمضان في المدينة المنورة 13/05/2019 | 12:45 م

انطلقت منافسات بطولة كرة قدم للصالات الرمضانية، التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة بالمدينة المنورة. وأقيمت أربع مباريات، إذ جمعت المباراة الأولى السفير والشعلة، وانتهت بفوز الشعلة...



مدني المدينة المنورة يدعو للحذر من مخاطر التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة المدينة المنورة دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية خلال الفترة من اليوم الأربعاء إلى بعد غد الجمعة.



اشترك ليصلك كل جديد عن المدينة المنورة

خيارات

المصدر https://ajel.sa/KdkM62/ صحيفة عاجل الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مدني المدينة المنورة يدعو للحذر من مخاطر التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars