الموضوعات تأتيك من 15685 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

«مشاريع الترفيه» تعلن عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض

11/03/2019 | 10:45 م 0 comments
    «مشاريع الترفيه» تعلن عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض

أعلنت اليوم شركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN)، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، ضمن استراتيجية ضخمة لتطوير البنية التحتية للقطاع الترفيهي عن ثاني مجمع ترفيهي في مدينة الرياض بعد إعلانها في شهر ديسمبر من 2018 عن موقع أول وجهاتها الترفيهية. وجرى اختيار الموقع الثاني في حي الربوة بشكل استراتيجي نظراً للكثافة السكانية في المنطقة وحاجتها للوجهات الترفيهية العصرية ولسهولة الوصول حيث تقع على تقاطع طريق صلاح…

أعلنت اليوم شركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN)، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، ضمن استراتيجية ضخمة لتطوير البنية التحتية للقطاع الترفيهي عن ثاني مجمع ترفيهي في مدينة الرياض بعد إعلانها في شهر ديسمبر من 2018 عن موقع أول وجهاتها الترفيهية.

وجرى اختيار الموقع الثاني في حي الربوة بشكل استراتيجي نظراً للكثافة السكانية في المنطقة وحاجتها للوجهات الترفيهية العصرية ولسهولة الوصول حيث تقع على تقاطع طريق صلاح الدين الأيوبي مع طريق النهضة، بجوار من منتزه النهضة والطرق السريعة كذلك باستخدام المواصلات العامة بالقرب من مشروع مترو الرياض، محطة صلاح الدين.

ويقدر حجم المجمع الترفيهي الثاني التابع لشركة اليوم شركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN) في العاصمة بنحو 135 ألف متر مربع والذي سيشمل على خيارات متنوعة من المرافق الترفيهية المختارة بعناية بالإضافة للمطاعم والمقاهي العالمية ومساحات مفتوحة لإقامة أنشطة الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض الحية، كذلك صالات السينما المتوافقة مع المعايير العالمية الحديثة لتكون الوجهة الرئيسية للمواطنين والمقيمين والزوار في المدينة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع الترفيه السعودية SEVEN عبد الله بن ناصر الداود أن قطاع المجمعات الترفيهية التي ستشيدها شركة مشاريع الترفيه السعودية ستكون الوجهة الترفيهية الأضخم والتي ستتوسع تحت خطة جغرافية تشمل مناطق المملكة وتشمل خيارات ترفيهيه متنوعة ستتميز بتصاميم عصرية ولها طابع فريد وستكون محطة ترفيهيه متكاملة للعائلة والأفراد لقضاء الوقت وخدمة شرائح المجتمع مما يتوافق مع خطة المملكة في تحسين نمط حياة السعوديين والمقيمين، حيث يتمكن الزائر من قضاء ساعات في رحلة ترفيهيه متكاملة من الصباح حتى المساء لتوفر جميع الخدمات والخيارات في المجمع.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رصد.. أسعار الإيجارات السكنية بـ الخُبر الأعلى بالسعودية.. ودبي الأغلى خليجياً - معلومات مباشر امس 16:00 م

من: بدور الراعي الرياض- مباشر: تصدّرت مدينة الخبر قائمة المدن السعودية الأعلى في أسعار الإيجارات للغرف والشقق وذلك حتى منتصف عام 2019، بينما كانت مدينة دبي هي الأغلى في أسعار الإيجارات على مستوى مدن الخليج. وبحسب رصد لـ "مباشر" مستنداً على بيانات …

وزارة الإسكان السعودية تطلق مركز سكني الشامل ضمن ملتقى سكني في الرياض أخر الأخبار عربية CNBC امس 16:00 م

قال الخبير السعودي المتخصص في التمويل والاستثمار العقاري، إبراهيم الصحن، في تصريح لـ CNBC عربية إ...

عقب جريمة مقتل مدرب مغربي في السعودية .. وسم طعن وقت اللياقة يتصدر تويتر Euronews امس 16:00 م

بعد أن أقدم مواطن سعودي على طعن مدرب لياقة مغربي حتى الموت في صالة للتدريب بالعاصمة السعودية الرياض، تصدر وسم "طعن وقت اللياقة" مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الاثنين 15 يوليو/تموز.

السعودية: شرطة الرياض تكشف تكشف تفاصيل مقتل مدرب مغربي مصراوى امس 16:00 م

السعودية شرطة الرياض تكشف تكشف تفاصيل مقتل مدرب مغربي | مصراوى

بي تي أس في السعودية: لماذا تريد الرياض أشهر نجوم الفن على أراضيها؟ - BBC News Arabic امس 16:00 م

أسماء لامعة في عالم الموسيقى أصبحت في الفترة الأخيرة تقيم حفلات في السعودية، وهي بلاد ليس لها تقاليد في استضافة مثل هذه المهرجانات. فما الذي تغير ولماذا؟

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا 11/07/2019 | 4:45 ص

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 51.08 نقطة ليقفل عند مستوى 8905.57 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.9 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 100 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 98 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 123 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 52 شركات على تراجع. وكانت أسهم شركات اليمامة للحديد، وأنابيب السعودية، وسدافكو، واللجين، والكيميائية الأكثر ارتفاعًا, أما…

الرياض تضع نظاما متكاملا للتجارة الإلكترونية صحيفة العرب 11/07/2019 | 4:45 ص

26 مادة لتنظيم وحفظ حقوق المتاجر والمتسوقين في تعاملات التجارة الإلكترونية.



«مشاريع الترفيه» تعلن عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض الرياض أعلنت اليوم شركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN)، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، ضمن استراتيجية ضخمة لتطوير البنية التحتية للقطاع الترفيهي عن ثاني مجمع ترفيهي في مدينة الرياض بعد إعلانها في شهر ديسمبر من 2018 عن موقع أول وجهاتها الترفيهية. وجرى اختيار الموقع الثاني في حي الربوة بشكل استراتيجي نظراً للكثافة السكانية في المنطقة وحاجتها للوجهات الترفيهية العصرية ولسهولة الوصول حيث تقع على تقاطع طريق صلاح…



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

    «مشاريع الترفيه» تعلن عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض
المصدر http://www.alriyadh.com/1743008 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «مشاريع الترفيه» تعلن عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars