الموضوعات تأتيك من 15645 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الحزب الاشتراكي يقدم مشروعا لحظر الإخوان المسلمين في ألمانيا فيديو

16/03/2019 | 10:45 ص 0 comments
الحزب الاشتراكي يقدم مشروعا لحظر  الإخوان المسلمين  في ألمانيا   فيديو

تجتمع الأمانة العامة للاندماج بالحزب الاشتراكي الألماني، لمناقشة طلب مقدم حول حظر جماعة الإخوان، وذلك السبت المقبل 16 مارس الجاري

تجتمع الأمانة العامة للاندماج بالحزب الاشتراكي الألماني، لمناقشة طلب مقدم حول حظر جماعة الإخوان، وذلك السبت المقبل 16 مارس الجاري.

وأكد مُقدم الطلب حسين خضر، مصري الأصل وعضو بالأمانة العامة للاندماج بالحزب، في تصريحات لفضائية الغد الإخبارية، أن الجماعة "الإرهابية" تعتمد على السرية التامة، ووفقا للتقارير الأمنية فإنها تنتشر مثل الخلايا السرطانية، مشددا على أن جماعة الإخوان في ألمانيا رافضة للقيم الديمقراطية والإنسانية، وتعتمد على العنف إذا تطلب الأمر في ذلك للوصول إلى الحكم.

وتابع خضر أنه خلال الاجتماع العام بأمانة الاندماج للحزب الاشتراكي الألماني سيقوم بتقديم طلب إحاطة موجه للحكومة البرلمانية الخاصة بالحزب، مشيرا إلى أن طلب الإحاطة به سبعة مطالب مهمة جدا، أهمها حظر كل منظمات الإسلام السياسي، خاصة جماعة الإخوان المسلمين ومنع نشاطاتها داخل الأراضي الألمانية، ومنع كل الشعارات الراديكالية والإرهابية الخاصة بهذه الجماعة، وتطوير المواد المتعلقة بمكافحة النشاط الإرهابي ونشاط هذه الجماعات بقانون العقوبات الألماني.

وأشار التقرير إلى أن هناك سياسيون بالحزب الاشتراكي وناشطون يدعمون طلب حظر الإخوان في ألمانيا، لما لها من تهديد للمجتمع والديمقراطية، وقال أولاف كراناي، عضو برلمان هيرفورد بشمال ألماني، إن داعمي طلب حظر جماعة الإخوان في ألمانيا يستنكرون ويدينون كل تأثير تقوم به الجماعة على الجمعيات والمؤسسات الألمانية، سواء كان ماديا أو فكريا.

وتابع كراناي أن جماعة الاخوان المسلمين تسبب خطرا على المجتمع والديمقراطية والقواعد العامة للدولة، ولذلك يجب على المؤسسات الديمقراطية أن تحمي نفسها من خطر هذه الجماعة، مضيفا أن الأمانة العامة للاندماج بالحزب الاشتراكي الديمقراطي بولاية نورد راين قامت بوضع حجر الأساس في هذا الشأن، من خلال طلب الإحاطة المقدم من خلالها، مؤكدا دعم الطلب من أجل حماية الديمقراطية الألمانية.


الحزب الاشتراكي يقدم مشروعا لحظر "الإخوان المسلمين" في ألمانيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جماعة الإخوان المسلمين تصدر بيانا حول وفاة مرسي - امس 12:00 م

شنت جماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، وحملته "مسؤولية" وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي.

10 محطّات رئيسية في حياة جماعة الإخوان المسلمين امس 12:00 م

تعد جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها الرئيس المصري السابق الإسلامي محمد مرسي الذي توفي الاثنين، أكبر وأقدم تيارات الإسلام السياسي في مصر فيما يأتي تاريخ موجز للحركة التي أنشئت مطلع القرن الفائت:

جماعة الإخوان المسلمين تطالب بتحقيق دولي في وفاة مرسي الجزيرة مباشر امس 12:00 م

بيان الإخوان المسلمين: قالت الجماعة، في بيان، إن الرئيس محمد مرسي ارتقى دفاعًا عن حق الشعب في الحرية والسيادة والحياة الكريمة.

ماذا تخفي قرارات القضاء الأردني بحق الإخوان المسلمين؟ 17/06/2019 | 2:00 ص

بعد سنوات من النزاع القانوني والسياسي حول قانونية ترخيص جماعة الإخوان المسلمين في الأردن، أصدرت محكمة التمييز الأردنية -أعلى سلطة قضائية في المملكة- قرارا يحسم مصير الجماعة المستقبلي.

تقرير رسمي: الإخوان يديرون عصابات داخل السجون البريطانية صحيفة العرب 10/06/2019 | 1:00 ص

مجموعات منظمة تشمل قادة ومجندين ومنفذين وأتباعا تستهدف السجناء المسلمين تحت غطاء الدين.

: المواجهة الإيرانية - الأمريكية تفضح الإخوان.. اختلفوا طائفيا وتوحدوا ايديولوجيا لدعم الإرهاب.. إيران والجماعة الإرهابية أخطر تهديد للعرب 10/06/2019 | 1:00 ص

لفت الصمت الواضح للإخوان حيال المواجهة الإيرانية - الأمريكية الانتباه إلى العلاقات بين طهران والجماعة الإرهابية،..



الحزب الاشتراكي يقدم مشروعا لحظر الإخوان المسلمين في ألمانيا فيديو الإخوان المسلمين تجتمع الأمانة العامة للاندماج بالحزب الاشتراكي الألماني، لمناقشة طلب مقدم حول حظر جماعة الإخوان، وذلك السبت المقبل 16 مارس الجاري



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

الحزب الاشتراكي يقدم مشروعا لحظر  الإخوان المسلمين  في ألمانيا   فيديو
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2130753.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الحزب الاشتراكي يقدم مشروعا لحظر الإخوان المسلمين في ألمانيا فيديو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars