الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نجوم في الدوري الإنجليزي ضحية لعبة شهيرة أخبار سكاي نيوز عربية

08/04/2019 | 12:45 م 0 comments

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن عددا من نجم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يبحثون عن علاج لإدمانهم على لعبة الفيديو الشهيرة "فورت نايت".

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن عددا من لاعبي الدوري الإنجليزي سبق وأن عبروا عن إعجابهم باللعبة، مثل هاري كين وديلي ألي.

وذكر معالج الإدمان، ستيف بوب، الذي عمل كطبيب نفسي في عدة أندية بما في ذلك مانشستر يونايتد وبيرنلي، إن ما لا يقل عن 10 من نجوم "البريميرليغ" طلبوا مساعدته لعلاج مشكلة إدمانهم.

وقال إن "فورت نايت منتشرة بين لاعبي كرة القدم منذ أكثر من عام.. أعرف نجوما كانوا يقضون ساعات في لعب هذه اللعبة ولا ينامون حتى الساعة 5 صباحا، الأمر الذي أثر على مستواهم في التدريبات والمباريات".

وتابع: "أحدهم كان يقضي 16 ساعة في اليوم أمام هذه اللعبة.. أصبحت إدمانا بالنسبة لهم".

ولم يكشف ستيف بوب أسماء اللاعبين المدمنين بحكم "السر المهني"، لكنه قال إنه يتابع أوضاعهم عن كثب من أجل حل مشاكلهم.

وكان الأمير هاري قد حذر من خطورة اللعبة على الأطفال والبالغين، كما دعا إلى حظرها في المملكة المتحدة، بسبب طبيعتها التي تسبب الإدمان.

وقال: "يجب عدم السماح بممارسة بهذه اللعبة، أين الفائدة من وجود هذه اللعبة في المنزل؟ لقد صممت ليُدمن عليها اللاعب، إدمان يجعلك تجلس أمام الكمبيوتر لأطول فترة ممكنة، إنه أمر غير مسؤول".

يشار إلى أن "فورت نايت" باتت من أكثر الألعاب الإلكترونية شعبية في العالم، حيث يلعبها أكثر من 200 مليون شخص من مختلف الدول.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
Now pubg موعد تحديث لعبة ببجي الموسم الثامن PUBG Mobil 8 وأحدث الأسلحة الجديدة امس 12:00 م

الكثيرون من عشاق ألعاب القتال والمغامرة على الموبايل، يبحثون عن موعد تحديث لعبة ببجي الموسم الثامن ، كما نجد أن هناك الكثير ممن ينتظرون الرويال بلاس بكل

لعبة الألغاز Pavilion قادمة على هواتف أندرويد هذا الأسبوع - عالم التقنية امس 12:00 م

تصل لعبة الألغاز Pavilion إلى نظام تشغيل أندرويد باسم Pavilion: Touch Edition على أن تكون متاحة ورسميًا للجميع يوم 23 من الشهر الحالي.

لعبة ورق جديدة مبنية على البلوك تشين أثارت ضجيجاً إعلامياً لم تُثره أية لعبة أخرى امس 12:00 م

تسمح لعبة جودز أنتشايند للاعبين بامتلاك أوراق رقمية، ولكن فكرتها الأساسية قد تتجاوز مجال الألعاب.

Today season 8 of pupg mobile التحديث الثامن لعبة ببجي وموعد إطلاق التحديث الجديد مغامرات البحار adventure in the sea امس 12:00 م

موعد تحديث لعبة ببجي pupg mobile season 8 يبحث العديد من محبي لعبة بجي ألعاب القتال والحرب ويتشوق الكثير من محبي لعبة ببجي pupg mobile إلى الرويال بلاس في

لعبة مضيق هرمز .. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران أخبار سكاي نيوز عربية امس 12:00 م

منذ عقود والنظام الإيراني يكرر تهديداته عبر الخطابات النارية الجوفاء بإغلاق مضيق هرمز الاستراتيجي، إلا أن المراقبين يرون أن تلك الخطوة تنافي الواقع خاصة وأنها س

مصر محمد صبحى بطل تنس الكراسى المتحركة: مفيش لعبة واخدة حقها غير كرة القدم 20/07/2019 | 12:00 م

خطأ طبى حكم عليه بقضاء بقية عمره على كرسى متحرك، لكن ذلك لم يكن عائقاً أمام تحقيق حلمه، فتربع على عرش بطولات لعبة التنس للكراسى المتحركة. محمد صبحى



نجوم في الدوري الإنجليزي ضحية لعبة شهيرة أخبار سكاي نيوز عربية ألعاب وترفيه قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن عددا من نجم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يبحثون عن علاج لإدمانهم على لعبة الفيديو الشهيرة "فورت نايت".



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/varieties/1242225-%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%95%D9%86%D8%AC%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A-%D8%B6%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%B1%D8%A9 سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نجوم في الدوري الإنجليزي ضحية لعبة شهيرة أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars