الموضوعات تأتيك من 15698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حب وزواج

قبل الارتباط.. إعرفي شخصية الرجل من صفات برجه

10/04/2019 | 11:00 م 0 comments

الحصول على الرجل المثالي أمر مستحيل، فبعض الفتيات يرغبن في الوقوع في حب شخص ناجحًا في عمله، يجيد تحمل المسئولية العائلية، ولا بأس بأن يكون رومانسي بالدرجة الأو

كتبت : ياسمين الشرقاوى

الحصول على الرجل المثالي أمر مستحيل، فبعض الفتيات يرغبن في الوقوع في حب شخص ناجح في عمله، يجيد تحمل المسئولية العائلية، ولا بأس بأن يكون رومانسي بالدرجة الأولى، فضلًا عن إنه يعلم جيدًا الطريقة التي يخطف بها قلبها يومًا بعد يوم، أخلاقه لا تشوبها شائبة، رجل هادئ الطباع، أنيق المظهر، لذا ننصحك بالنزول على أرض الواقع؛ فتوقفي الآن عن أحلامك، إذ لا يوجد رجل يمتاز بالمثالية المطلقة التي ترغبينها، وهذا ما ستؤكده لكٍ صفات رجل كل برج من الأبراج الأتية تجنبًا للصدمات:

رجل الحمل "مبيستناش"

يعرف رجل برج الحمل بإنه شخصية مزاجية وتحب اللعب والمطاردة، فقد يدفعك الوقوع في حب هذا الرجل إلى قراءة كتب مثل "سيكولوجية حب المطاردة لرجل الكهف"، فضلًا عن عدم اعترافه بالخطأ مهما حدث من عواقب فهو أناني ومحب للسيطرة والتسرع، ولا تنسي إنه صاحب المقولة الشهيرة "أنا عمري ما استنيت حد".

رجل الثور "خُلق ليعترض"

راجل برج الثور معروف عنه إنه عنيد لأبعد الحدود، فضلًا عن كسله اللا متناهي، فمن المحتمل أن يبدأ شئ ثم يتركه دون تكملته، وعلى الرغم من إخلاصه في أي علاقة، إلا إن اهتمامه بالمظاهر ولفت انتباهك كثيرًا أن هناك من هم أجمل منكٍ، وبإنه أشبه بعالم الأثار الذي يقدر المرأة، كأنه يطالبك برخصة للسماح له بمغازلة النساء.

رجل الجوزاء "المتلون"

رجل برج الجوزاء متناقض إلى أبعد حد، ستشعري بوجودك معه إنك تتعاملين مع شخصيتين مختلفتين تمامًا، فتارة تشعري بحبه وحنانه وتارة أخرى بإنك ليس لديك أي مكانة في حياته، وكثيرًا من رجال هذا البرج يرون خيانتهم تعددية ولا يشعرون بأي تأنيب ضمير في ذلك.

رجل السرطان "أبن أمه"

عندما نقول "ابن أمه"، فنحن نعني جيدًا هذا الكلمة، فهناك العديد من السيدات اللواتي طالبن الطلاق في محكمة الأسرة ذكره هذه العبارة حرفيًا، فقد تجدي نفسك واقعة في حب شخص لابد أن ترضى والدته عن كل تصرفاتك ولها الحق كل الحق في انتقادك وذلك بموافقته، وإذ قوبلت هذه التصرفات بالرفض من تجاهك سيتهمك بالكراهية واللانسانية، ومن الوارد جدًا أن ينهار ويبكي حتى يشعرك بالذنب.

رجل برج الأسد " أنا وبس"

رجل الأسد يعرف بالجاذبية والغرور والعصبية الزائدة، فضلًا عن شعوره بإنه الأهم في العلاقة بل أهم من في الكوكب، لذا ستجدي نفسك تتعاملين مع شخص يظن أنه على الجميع إطاعته واحترامه، فلا تحاولي أن تنتقديه لأنه لن يتقبل النقد وغير قادر على الاعتراف بالخطأ، وأن حاولتي لا تتفاجئي عندما يصفك بالغباء.

رجل العذراء "عاجبك ولا مش عاجبك!"

على الرغم أنك ستشعرين بإنه يتحكم بكي، إلا إنه يختلف عن باقي الرجال بطريقة تحكمه، فعندما يرغب رجل العذراء في امرأة فهو يتحكم بحركتها وبحروفها التي تتنطقها وبأكسجينها وثاني أكسيد كربونها، رجل العذراء معروف عنه إنه يبحث عن الكمال في كل شئ، ولن يكتفي بتركك والحب عليكي إن لم تكوني مكتملة من وجهة نظره، بل سيكون كابوسك الفعلي في هذه الحياة، فلن تهربي من انتقاداته طوال الوقت لطبعك وشخصيتك.

ويعرف أيضًا رجل برج العذارء بإنه غيور جدًا، فهو يشعر دائمًا بإنه له ولن يقبل أن ينظر إليكي شخصًا آخر، لا تتفاجئي إن ظهرت غيرته من صديقاتك ولأن معظم رجال العذراء أذكياء فسيسعى للتوقيع بينكما بكل خبث.

رجل العذراء يخشى على قلبه الثمين جيدًا، فتجديه يتعامل معكٍ بحذر شديد خوفًا من جرح قلبه، وعندما تبتعدي يقولها لكي بكل أريحية: "انتي لا تستحقين قلبي الثمين".

رجل الميزان "أحبك ولا أقدر على بعدك"

ينشغل أغلب رجال برج الميزان بالحق والعدل والخير، لكنه ينصدم بالواقع الذي يقل به تلك الصفات، وهنا قد تشعري بأنك تتعاملين مع مرضى نفسيين، وهناك سيناريوهين لعلاقتك معه، فأما أن ينتهي بكٍ المطاف بإيداعك لمستشفى الأمراض العقلية والنفسية، أو ستكونين مجرد تجربة من تجاربه، وذلك لأنه يريد الاستقرار والارتباط لكنه في الوقت ذاته يخشى الفشل فهنا تظهر انعدام قدرته عل اختيار أي شئ في حياته أو اتخاذ قرار حاسم، وحتى وأن تركك سيعود إليكي لإنه غير قادر على إتخاذ قرار.

الرجل العقرب "المخادع"

رجل برج العقرب هو أفضل شخص يدعي البراءة بشكل مثالي، ولكنه في الحقيقة هو تجسيدًا لمقولة: "الشيطان يأتيك في أفضل صورة"، فعيونه البريئة وشخصيته الطيبة قناع لكم هائل من الخبث، لذا احترسي جيدًا من الوقوع في حب هذا الشخص، وتذكري جيدًا أن أصحاب هذا البرج يجيدون "القرص".

رجل القوس "الفلاتي"

رجل القوس لديه فلسفته الخاصة التي سيحاول مرارًا وتكرارًا مشاركتها معكي، توخي الحذر من رجل هذا البرج الذي يقدر النساء جيدًا ويراهم افضل شئ في هذه الحياة، فلن تجدي راحتك معه وأن حاولتي أن تجعليه لكٍ وحدك، سيشهر بإنك تسلبين حريته التي لطالما اعتاد عليها فهو الشخص الذي يفضل السفر والحرية القراءة والمرأة.

رجل الجدي "تحدي الملل"

يعرف رجال برج الجدي بإنهم مملون، ويعرف أيضًا ببراعته في إخفاء مشاعره حتى تعتقدي بإنه لا يشعر مثل البشر، فضلًا عن حفظه الزايد، لذا تجبني الوقوع في حب هذا الرجل الذي ليس لديه أولايات في هذه الحياة سوى المال والعمل.

رجل الدلو "إمرأة واحدة لا تكفي"

الراجل الدلو مش بتاع ارتباط، هو مخلوق عشان يبقي لوحده، شعاره في الحياة "امرأة واحدة لا تكفي"، فضلًا عن هوسه بحريته و رغبته في التمرد، لن يتردد في تركك من منطلق إنك مقيداه في علاقة.

رجل الحوت " برج الأحزان"

رجل برج الحوت مشهور عنه إنه شخص حساس، سيعرك الوقوع في حب هذا الرجل بالضغط المستمر، لأن أقل حاجة هتعمليها هتزعله وهتجرحه حتى لو كان هزارًا غير مقصود، دايما هيحس أنك بتحاولي تبعديه عنك بطريقتك وكلامك العدائي وكل ذلك ليس له أساس من الصحة سوى في مخيلته.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الملائكة تعود إلى العمل .. ظاهرة تتصل بالشعور والأحاسيس MEO امس 10:00 ص

أحاسيس تسري في جسد الكائن حينما تعتريه مشاعر الوله، فيتحول العالم إلى مزهرية أو باقة ورد جوري.

امرأة من الماضي .. فيلم تلفزي مغربي يستعيد زمن الحبّ العذري امس 10:00 ص

انتهى المخرج المغربي إبراهيم الشكيري من تصوير شريطه التلفزي الجديد الذي يحمل عنوانا مؤقتا (امرأة من...

هل كان الفقهاء أكثر حرية من الأدباء في الكتابة عن الحب والجنس؟ أمين الزاوي صحيفة العرب امس 10:00 ص

كتبنا التراثية، الفقهية واللغوية مليئة بكلام تفصيلي عن الجنس وطرق ممارسته وعن الأعضاء الحميمة للرجل والمرأة.

قصص الحب وأزمنته المنقضية... روائياً الشرق الأوسط امس 10:00 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

: اكسر الروتين والملل وحقق السعادة الزوجية.. إليك أسرار كثيرة أبرزها الحب لابد أن يسبق الغضب 17/07/2019 | 6:00 م

قال مصطفى أبو العزايم، استشارى الطب النفسي، إن أطباء علم النفس واستشاري العلاقات الأسرية يقع عليهم دور كبير في نشر المفاهيم السليمة وإعادة ترتيب الأفكار من جديد

: سيرة الحب.. أشهر قصص الغرام بين الأدباء والفنانين «2» 17/07/2019 | 6:00 م

يزيد بن عبدالملك مات كمدًا بعد وفاة حباية.. وقيس هام بـ«لبنى» كثيرًا عندما رأها لأول مرة نابليون ومارى فالفسكا قصة حب وسط هموم الحرب والغزوات الفقيه والفيلسوف أبوحمد على بن سعيد بن حزم: الحب ...

«شنبات عيرة».. رجل يقتل زوجته وأولاده والثاني ينتحر بسبب الحب صوت الأمة 17/07/2019 | 6:00 م

حبب الله عز وجل الزواج بين بني البشر وجعل الزوجين مودة ورحمة وسكن إلى بعضهما البعض وأمر الرجل بالرفق بالقوارير المرأة والعطف عليها وإكرامها إلا أن المستجدات التي تطرأ على المجتمعات



قبل الارتباط.. إعرفي شخصية الرجل من صفات برجه حب وزواج الحصول على الرجل المثالي أمر مستحيل، فبعض الفتيات يرغبن في الوقوع في حب شخص ناجحًا في عمله، يجيد تحمل المسئولية العائلية، ولا بأس بأن يكون رومانسي بالدرجة الأو



اشترك ليصلك كل جديد عن حب وزواج

خيارات

المصدر https://www.baladnaelyoum.com/news/5cae5743a2432112611152b2/لايف-استايل/قبل-الارتباط-إعرفي-شخصية-الرجل-من-صفات-برجه بلدنا اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قبل الارتباط.. إعرفي شخصية الرجل من صفات برجه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars