الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اتيكيت

الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة

امس 14:45 م 0 comments
الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة

الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة

البترا - زياد الطويسي

العديد من الكفاءات العاملة بمؤسسات القطاع السياحي في البترا، أسهم بتخريجها برنامج الدبلوم التقني بفنون الطهي الذي تقيمه كلية البترا للسياحة والآثار بجامعة الحسين بن طلال وبدعم من سلطة إقليم البترا التنموي السياحي.

ويشمل البرنامج تعليم المتدربين فيه على فنون الطهي بمختلف أشكالها ووفقا للمواصفات العالمية، وبما يلبي حاجة المنشآت العاملة في المنطقة، وطلبات الزوار القادمين من شتى أنحاء العالم. هبه الفلاحات، إحدى خريجات البرنامج، والتي وجدت فرصة وظيفية فور تخرجها بأحد الفنادق السياحية الكبرى، تؤكد أنها تمكنت من تعلم فنون الطهي والمهارات العملية المختلفة، إلى جانب أن البرنامج أهل الخريجين لسوق العمل وأوجد لهم الفرص المناسبة. ودعت أبناء المنطقة للانتساب لهذا البرنامج الذي يلبي حاجات سوق العمل في المدينة، مثمنة الدور الذي تقوم به الكلية والدعم المقدم من قبل إقليم البترا.

وعبر رئيس مجلس مفوضي إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات، عن مواصلة السلطة دعم كلية السياحة والآثار بجامعة الحسين وهذا البرنامج، لتقوم بالدور المأمول في التنمية السياحية، والتشارك مع السلطة من أجل زيادة تنافسية البترا كوجهة سياحية.

وأكد مشرف التدريب فراس الفضول، أن البرنامج يوفر الأيدي المؤهلة والمدربة التي تلبي الحاجة المتزايدة لسوق العمل السياحي، في ظل ازدياد أعداد الزوار وارتفاع اشغال هذه المنشآت، مشيرا إلى وجود تواصل بين الكلية والمنشآت السياحية، وأن هناك طلباً على خريجي هذا البرنامج. وأوضح الفضول أن البرنامج مدته (6 شهور) وبواقع (500 ساعة) تدريبية نظرية وعملية، بحيث يخرج الطالب لديه القدرة الكافية للعمل بالفنادق والمنشآت المختلفة والتعامل مع السياح. بدوره بيّن مشرف التدريب فايز السلامين، أنه من خلال البرنامج يتم تزويد الطلبة بالعديد من المهارات في فنون اتيكيت وتقديم الطعام للزبائن ومهارات العمل في القطاع السياحي.

ويأتي هذا البرنامج كجزء من عدة برامج تقيمها كلية البترا للسياحة والآثار بجامعة الحسين بن طلال، للنهوض بالقطاع السياحي في البترا، ورفده بالعمالة المدربة والمؤهلة التي تتماشى مع عملية التنمية السياحية المنشودة.


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإتيكيت المطلوب خلال علاقات الحب لضمان نجاحها - اليمن اليوم 12/07/2019 | 6:00 م

إن كان الإتيكيت مطلوبًا في الأمور الحياتية كلها، فإنه أكثر ما يكون مطلوبًا في الحب؛ إذ هي العلاقة الأكثر سموًّا، كما أنها تستلزم من المحبّ مجهودًا لإنجاحها، وبالتالي اتباع أصول الإتيكيت خلالها، ولهذا احرصي أن تكوني متّبعة لأصول إتيكيت الحب في مراحل العلاقة كلها؛ لتكرّسي من صورة العاشقة الأنيقة الذكيّة.

احذر هذه الأنواع غير مستحبة.. إتيكيت اختيار الهدايا.. فيديو 12/07/2019 | 6:00 م

أكدت إيمان عفيفي، خبيرة الإتيكيت، أن الشئ الوحيد الذي يمكن ان يقدم كهدية على ذوق الشخص المشتري هو طعام يحب أن يأكل منه، فيمكن أن يأخذه كهدية عند الذهاب لزيارة شخص في المنزل.وأضافت "عفيفي" خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "إنبوكس"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، اليوم، السبت، أنه من الضروري والإتيكيت عند شرائك للهدية أن تبحث عن الأشياء التي يحبها الشخص الآخر وتجلبها له، وليس

اتيكيت المراسلات النصِّية مجلة سيدتي 12/07/2019 | 6:00 م

يفرض فنّ التعامل مع الاخرين عبر المراسلات النصيَّة اتباع مجموعة من قواعد الإتيكيت، المُتعلِّقة بالمرسل والمستقبل. ...

فوشيا شو: هل تدمّرت طليقة وائل كفوري عاطفيًا؟.. واعتذار ميريام فارس غير مقبول حتى اللّحظة! 05/07/2019 | 12:00 م

فوشيا شو: هل تدمّرت طليقة وائل كفوري عاطفيًا؟.. واعتذار ميريام فارس غير مقبول حتى اللّحظة!

: المصريين الأحرار بالإسكندرية يناقش الإتيكيت فن الحياة 05/07/2019 | 12:00 م

نظمت أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار بالإسكندرية ندوة تحت عنوان 'الإتيكيت فن الحياة'، بحضور منى كيرلس الأمين المساعد للحزب بالإسكندرية، وسلوي عبد القادر أمينة المرأة. وحاضر في الندوة الدكتور هايدى ...



الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة اتيكيت الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة



اشترك ليصلك كل جديد عن اتيكيت

خيارات

الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة
المصدر http://alrai.com/article/10479253/شباب-وجامعات/الدبلوم-التقني-بفنون-الطهي-يرفد-منشآت-البترا-بالعمالة-المؤهلة الرئيسية - صحيفة الرأي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars