الموضوعات تأتيك من 15150 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اتيكيت

الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة

15/04/2019 | 2:45 م 0 comments
الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة

الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة

البترا - زياد الطويسي

العديد من الكفاءات العاملة بمؤسسات القطاع السياحي في البترا، أسهم بتخريجها برنامج الدبلوم التقني بفنون الطهي الذي تقيمه كلية البترا للسياحة والآثار بجامعة الحسين بن طلال وبدعم من سلطة إقليم البترا التنموي السياحي.

ويشمل البرنامج تعليم المتدربين فيه على فنون الطهي بمختلف أشكالها ووفقا للمواصفات العالمية، وبما يلبي حاجة المنشآت العاملة في المنطقة، وطلبات الزوار القادمين من شتى أنحاء العالم. هبه الفلاحات، إحدى خريجات البرنامج، والتي وجدت فرصة وظيفية فور تخرجها بأحد الفنادق السياحية الكبرى، تؤكد أنها تمكنت من تعلم فنون الطهي والمهارات العملية المختلفة، إلى جانب أن البرنامج أهل الخريجين لسوق العمل وأوجد لهم الفرص المناسبة. ودعت أبناء المنطقة للانتساب لهذا البرنامج الذي يلبي حاجات سوق العمل في المدينة، مثمنة الدور الذي تقوم به الكلية والدعم المقدم من قبل إقليم البترا.

وعبر رئيس مجلس مفوضي إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات، عن مواصلة السلطة دعم كلية السياحة والآثار بجامعة الحسين وهذا البرنامج، لتقوم بالدور المأمول في التنمية السياحية، والتشارك مع السلطة من أجل زيادة تنافسية البترا كوجهة سياحية.

وأكد مشرف التدريب فراس الفضول، أن البرنامج يوفر الأيدي المؤهلة والمدربة التي تلبي الحاجة المتزايدة لسوق العمل السياحي، في ظل ازدياد أعداد الزوار وارتفاع اشغال هذه المنشآت، مشيرا إلى وجود تواصل بين الكلية والمنشآت السياحية، وأن هناك طلباً على خريجي هذا البرنامج. وأوضح الفضول أن البرنامج مدته (6 شهور) وبواقع (500 ساعة) تدريبية نظرية وعملية، بحيث يخرج الطالب لديه القدرة الكافية للعمل بالفنادق والمنشآت المختلفة والتعامل مع السياح. بدوره بيّن مشرف التدريب فايز السلامين، أنه من خلال البرنامج يتم تزويد الطلبة بالعديد من المهارات في فنون اتيكيت وتقديم الطعام للزبائن ومهارات العمل في القطاع السياحي.

ويأتي هذا البرنامج كجزء من عدة برامج تقيمها كلية البترا للسياحة والآثار بجامعة الحسين بن طلال، للنهوض بالقطاع السياحي في البترا، ورفده بالعمالة المدربة والمؤهلة التي تتماشى مع عملية التنمية السياحية المنشودة.


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موقع رادار اخبار رادار - انواع الذوق العام و مظاهره 15/04/2019 | 2:45 م

موقع رادار موقع محلي وعالمي وهو موقع متميز يحتوي على العاب وافلام واغاني وصور وفيديوهات وافلام عربية واجنبية حصرية , يحتوي على اخبار متميزة تأتي بشكل اتوماتيكي من عدة مواقع عربية متقدمة على مدار الساعة.

منة فضالي تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل ؟!! .. إليكم التفاصيل بالصور اخبارنا اليوم 15/04/2019 | 2:45 م

منة فضالي تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل ؟!! .. إليكم التفاصيل بالصور

إيمان عفيفي تشرح إتيكيت إلقاء التحية في العمل 15/04/2019 | 2:45 م

قد تختلف التحية في العمل عن تحية الآخرين في الحياة الاجتماعية بصفة عامة، ويمر الإنسان بالعديد من المواقف اليومية التي تقتضي منه تقديم المجاملات وإلقاء التحية، ولا بد أن تحظى باحترام الآخرين. وتوضح ...

اتيكيت التعامل مع الزوج البخيل و تفسير كل شيء من الناحية المادية 15/04/2019 | 2:45 م

الشخصية البخيلة يكون لها سمات تميزها مثل البخل في المشاعر و تفسير كل شيء من الناحية المادية و دائما ما نجد الزوج البخيل يتجنب الإنفاق بطريقة ملحوظة بل و ينصح من حوله بالبخل والشح مثله التعامل مع الزوج البخيل الزوج البخيل يخاف من أي شيء يكلفه نقود ولا يبدي اهتماما بالطعام الجيد و لا يمنح أصحاب الحق حقوقهم...

الاتيكيت بيقولك 9 قواعد لمقابلات العمل.. تجنبي المكياج الصارخ 07/04/2019 | 8:45 م

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة اتيكيت الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة



اشترك ليصلك كل جديد عن اتيكيت

خيارات

الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة
المصدر http://alrai.com/article/10479253/شباب-وجامعات/الدبلوم-التقني-بفنون-الطهي-يرفد-منشآت-البترا-بالعمالة-المؤهلة الرئيسية - صحيفة الرأي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الدبلوم التقني بفنون الطهي يرفد منشآت البترا بالعمالة المؤهلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars