الموضوعات تأتيك من 15685 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ما الضرر من بث لقاء الملك ونواب الإخوان المسلمين؟! الأول نيوز

اليوم 4:00 ص 0 comments

المزيد الملكة تزور مدينة الطبية وتتابع جانبا من فقرات تعليمية ترفيهية... المفلح يوضح قصة التبرع ببناء مدرسة في الصومال انخفاض درجات الحرارة اليوم وغدا وزارة الصحة: الاردن يقترب من التغطية الصحية الشام

أسامة الرنتيسي –

الأول نيوز – لا أدري ما الضرر الذي كان سيحدث لو قام إعلام الديوان المَلِكي بتسجيل لقاء جلالة الملك مع كتلة الإصلاح النيابية التي تمثل جماعة الإخوان المسلمين كاملًا وبثّه متلفزًا.

الخبر الذي بثه إعلام الديوان المَلِكي، تقليدي، جامد، تم بث مئات الأخبار المشابهة له، ولا يختلف عن لقاء جلالة الملك مع أية فعاليات سياسية او اقتصادية او إعلامية.

 المواقف كلها التي جاءت على لسان جلالة الملك تأكيد المؤكد لمواقف أعلن عنها جلالته خلال الأشهر الماضية، وأكدها أكثر من مرة، وقد حُفرت في قلوب وعقول الناس عندما تم بثها عبر فيديو بصوت جلالة الملك في لقاء الزرقاء الشهير ولقاء القادة العسكريين، وأصبحت “الكَلّا الثلاث.. كلّا عن القدس وكلا للوطن البديل وكلا للتوطين ” شعارات مسيرات الدعم في محافظات المملكة، فَلِمَ بعد ذلك يتم الاكتفاء بخبر منشور وصور فوتوغرافية.

صورة وحيدة من اللقاء أثارت التعليقات في وسائل التواصل الاجتماعي عندما استقبل جلالة الملك أعضاء الوفد، ووصل بالسلام عند النائبتين الدكتورة ديما طهبوب والدكتورة حياة المسيمي عندما أظهرتا بحركة معروفة أنهما لا يصافحان الرجال، فظهرت ابتسامة رضا وقبول من جلالته قابلتها ابتسامتان لافتتان من طهبوب والمسيمي، وابتسامات أخرى  من بقية أعضاء الكتلة.

مواقف جلالة الملك السياسية وفي الموضوع الفلسطيني والقدس ثابتة وتتعزز يوما بعد يوم، وترتفع فيها لغة الغضب والتحدي كلما زادت تسريبات صفقة القرن، وفي المواضيع الداخلية المحلية يعرف الجميع مواقف جلالته وسعيه لتحسين الأحوال الاقتصادية وتحسين حياة المواطنين المعيشية ومحاربة الفقر والبطالة ومكافحة الفساد بكافة مستوياته، فَلِمَ لا نعتمد التسجيل الصوتي لجلالته وهو مؤثر جدًا أكثر من الخبر التقليدي المُصاغ بطريقة قديمة جامدة.

من حقنا أن نعرف بالضبط ماذا قال نواب كتلة الاصلاح الاسلامية أمام جلالة الملك، وهل نقلوا هموم الشارع، ام هموم الجماعة التي يمثلونها؟.

من حقنا ان نعرف هل تغير خطاب المعارضة الذي يمارسه  نواب جماعة الإخوان المسلمين تحت القبة وفي تصريحاتهم النارية؟.

من حقنا ان نعرف كيف قدم النائب صالح العرموطي مداخلته، هل هي على طريقة كلامه الغاضب والمتشنج دائما تحت قبة البرلمان، والذي نضع أيدينا على قلوبنا خوفا على صحته من وعكة مفاجئة، أم تغير الخطاب بتغير الموجودين في حضرة المقام السامي؟.

من حقنا ان نعرف كيف كان الخطاب السياسي لنواب كتلة الاصلاح، وهل هو منسجم مع خطاب الجماعة الأم في شتى العناوين السياسية والاقتصادية والاصلاح السياسي؟.

من حقنا ان نعرف كيف كان مستوى الدعم والتضامن الذي أبداه أعضاء كتلة الاصلاح مع الموقف الرسمي للدولة الأردنية المتمثل في موقف جلالة الملك؟.

عدم بث اللقاء كاملا للمواطنين سوف يفتح المجال لنواب كتلة الاصلاح على نقل روايات وتفسيرات (..ويستشف العرموطي) قد يكون بعضها حصل فعلا، وربما تكون التفسيرات غير دقيقة، ولا يوجد بعد ذلك مع يصحح هذه الروايات.

أكثر ما نحتاج في هذه الفترة الصعبة والخطيرة، ان يكون مستوى المكاشفة عالي الشفافية، ولا نبقى أسرى ما يجود به علينا “حراس البوابة” من المحررين في إعلام الديوان المَلِكي.

الدايم الله….

المزيد على ذمة طقس العرب ثلوج فوق المرتفعات 900 متر الجمعة اتحاد كرة القدم يعاقب نادي الرمثا بعد أحداث الشغب المفكر برادة في “شومان”: العقلية العربية انهزامية بطبعها... اقتصاديون يحذرون من عودة كبيرة للأردنيين من الخليج شارك هذه المادة:اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة) وسوم: اسامة الرنتيسيالأول نيوزالاردنما الضرر من بث لقاء الملك ونواب الإخوان المسلمين؟!
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكويت تسلم مصر مطلوبين من الإخوان المسلمين الجزيرة مباشر امس 20:45 م

التفاصيل: الوكالة نقلت عن "نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله أنه تم تسليم مطلوبين للقضاء المصري إلى السلطات المصرية بموجب الاتفاقيات المشتركة بين البلدين". الجار الله أعرب عن "الأسف لتواجد مطلوبين للقضاء المصري على أرض الكويت". الجار الله: التنسيق والتعاون الأمني الكويتي- المصري كبير جدا ونشعر معه بالارتياح. الجار الله: هذا التعاون سيتواصل مع الأشقاء في مصر ونشاركهم الرأي بأن أمن البلدين لا يتجزأ. ردا على سؤال بشأن إعلان جماعة الإخوان المسلمين، تنظيما إرهابي

تسليم الكويت مطلوبين من جماعة الإخوان المسلمين لمصر خطوة نزيهة أم مشينة ؟ - BBC News Arabic امس 20:45 م

صحف عربية تناقش تسليم الكويت مطلوبين على صلة بجماعة الإخوان المسلمين إلى مصر، وتباينت الآراء إزاء تلك الخطوة التي وصفها البعض بـ "المشينة"، والبعض الآخر بـ "النزيهة".

الكويت تعلن توقيف مصريين بتهمة الانتماء لجماعة الإخوان المسلمين - 14/07/2019 | 3:45 ص

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الجمعة، ضبط شبكة "إرهابية" في البلاد يحمل منتسبوها الجنسية المصرية، نفذوا هجمات في مصر وصدرت بحقهم أحكام مشددة بالسجن.

الكويت: ضبط خلية إخوانية صادر بحق عناصرها أحكام قضائية بمصر الجزيرة مباشر 14/07/2019 | 3:45 ص

بيان الداخلية الكويتية: قال بيان لوزارة الداخلية الكويتية، إنه تم "ضبط خلية إرهابية (لم يحدد عددها) تتبع تنظيم الإخوان المسلمين، صدر بحقهم أحكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت إلى 15 عامًا". تابع "قامت تلك الخلية بالهرب والتواري من السلطات الأمنية المصرية متخذين دولة الكويت مقراً لهم". أوضح البيان، أن "الجهات المختصة رصدت مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية وتحديد مواقع أفرادها وتم ضبطهم في أماكن متفرقة (لم تحددها)". المتهمون يحملون الجنسية المصر

صحيفة كويتية: السلطات المصرية تسلمت عناصر الإخوان المسلمين الموقوفين على دفعتين - 14/07/2019 | 3:45 ص

كشفت صحيفة "الرأي" الكويتية في مقال نشرته على موقعها الرسمي، تفاصيل العملية الأمنية التي نفذتها الشرطة للإطاحة بعناصر خلية لتنظيم "الإخوان المسلمين" صدرت بحقهم أحكام قضائية في مصر.

بعد القبض على خلية تابعة لها.. جماعة الإخوان المسلمين توجه نداء إلى الكويت - CNN Arabic 14/07/2019 | 3:45 ص

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين في مصر، السبت، بيانا ذكرت فيه أنها فوجئت بالبيان الصادر عن وزارة الداخلية الكويتية، بشأن اعتقال عدد من المواطنين المصريين بتهمة تشكيل "خلية إرهابية من الإخوان المسلمين"

جماعة الإخوان المسلمين على ثقة تامة من عدم تسليم الكويت المصريين المتهمين بـ الإرهاب إلى مصر - BBC News Arabic 14/07/2019 | 3:45 ص

جماعة الإخوان المسلمين تبدي "ثقة تامة في نزاهة" تعامل الكويت مع عدد من المصريين تقول سلطاتها إنها اعتقلتهم بتهمة الانتماء إلى "خلية إرهابية تابعة للجماعة".



ما الضرر من بث لقاء الملك ونواب الإخوان المسلمين؟! الأول نيوز الإخوان المسلمين المزيد الملكة تزور مدينة الطبية وتتابع جانبا من فقرات تعليمية ترفيهية... المفلح يوضح قصة التبرع ببناء مدرسة في الصومال انخفاض درجات الحرارة اليوم وغدا وزارة الصحة: الاردن يقترب من التغطية الصحية الشام



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

المصدر https://alawalnews.net/2019/04/17/ما-الضرر-من-بث-لقاء-الملك-ونواب-الإخوان/ موقع الأول نيوز الإخباري | كن أول من يعلم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ما الضرر من بث لقاء الملك ونواب الإخوان المسلمين؟! الأول نيوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars