الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ما الضرر من بث لقاء الملك ونواب الإخوان المسلمين؟! الأول نيوز

17/04/2019 | 4:00 ص 0 comments

المزيد الملكة تزور مدينة الطبية وتتابع جانبا من فقرات تعليمية ترفيهية... المفلح يوضح قصة التبرع ببناء مدرسة في الصومال انخفاض درجات الحرارة اليوم وغدا وزارة الصحة: الاردن يقترب من التغطية الصحية الشام

أسامة الرنتيسي –

الأول نيوز – لا أدري ما الضرر الذي كان سيحدث لو قام إعلام الديوان المَلِكي بتسجيل لقاء جلالة الملك مع كتلة الإصلاح النيابية التي تمثل جماعة الإخوان المسلمين كاملًا وبثّه متلفزًا.

الخبر الذي بثه إعلام الديوان المَلِكي، تقليدي، جامد، تم بث مئات الأخبار المشابهة له، ولا يختلف عن لقاء جلالة الملك مع أية فعاليات سياسية او اقتصادية او إعلامية.

 المواقف كلها التي جاءت على لسان جلالة الملك تأكيد المؤكد لمواقف أعلن عنها جلالته خلال الأشهر الماضية، وأكدها أكثر من مرة، وقد حُفرت في قلوب وعقول الناس عندما تم بثها عبر فيديو بصوت جلالة الملك في لقاء الزرقاء الشهير ولقاء القادة العسكريين، وأصبحت “الكَلّا الثلاث.. كلّا عن القدس وكلا للوطن البديل وكلا للتوطين ” شعارات مسيرات الدعم في محافظات المملكة، فَلِمَ بعد ذلك يتم الاكتفاء بخبر منشور وصور فوتوغرافية.

صورة وحيدة من اللقاء أثارت التعليقات في وسائل التواصل الاجتماعي عندما استقبل جلالة الملك أعضاء الوفد، ووصل بالسلام عند النائبتين الدكتورة ديما طهبوب والدكتورة حياة المسيمي عندما أظهرتا بحركة معروفة أنهما لا يصافحان الرجال، فظهرت ابتسامة رضا وقبول من جلالته قابلتها ابتسامتان لافتتان من طهبوب والمسيمي، وابتسامات أخرى  من بقية أعضاء الكتلة.

مواقف جلالة الملك السياسية وفي الموضوع الفلسطيني والقدس ثابتة وتتعزز يوما بعد يوم، وترتفع فيها لغة الغضب والتحدي كلما زادت تسريبات صفقة القرن، وفي المواضيع الداخلية المحلية يعرف الجميع مواقف جلالته وسعيه لتحسين الأحوال الاقتصادية وتحسين حياة المواطنين المعيشية ومحاربة الفقر والبطالة ومكافحة الفساد بكافة مستوياته، فَلِمَ لا نعتمد التسجيل الصوتي لجلالته وهو مؤثر جدًا أكثر من الخبر التقليدي المُصاغ بطريقة قديمة جامدة.

من حقنا أن نعرف بالضبط ماذا قال نواب كتلة الاصلاح الاسلامية أمام جلالة الملك، وهل نقلوا هموم الشارع، ام هموم الجماعة التي يمثلونها؟.

من حقنا ان نعرف هل تغير خطاب المعارضة الذي يمارسه  نواب جماعة الإخوان المسلمين تحت القبة وفي تصريحاتهم النارية؟.

من حقنا ان نعرف كيف قدم النائب صالح العرموطي مداخلته، هل هي على طريقة كلامه الغاضب والمتشنج دائما تحت قبة البرلمان، والذي نضع أيدينا على قلوبنا خوفا على صحته من وعكة مفاجئة، أم تغير الخطاب بتغير الموجودين في حضرة المقام السامي؟.

من حقنا ان نعرف كيف كان الخطاب السياسي لنواب كتلة الاصلاح، وهل هو منسجم مع خطاب الجماعة الأم في شتى العناوين السياسية والاقتصادية والاصلاح السياسي؟.

من حقنا ان نعرف كيف كان مستوى الدعم والتضامن الذي أبداه أعضاء كتلة الاصلاح مع الموقف الرسمي للدولة الأردنية المتمثل في موقف جلالة الملك؟.

عدم بث اللقاء كاملا للمواطنين سوف يفتح المجال لنواب كتلة الاصلاح على نقل روايات وتفسيرات (..ويستشف العرموطي) قد يكون بعضها حصل فعلا، وربما تكون التفسيرات غير دقيقة، ولا يوجد بعد ذلك مع يصحح هذه الروايات.

أكثر ما نحتاج في هذه الفترة الصعبة والخطيرة، ان يكون مستوى المكاشفة عالي الشفافية، ولا نبقى أسرى ما يجود به علينا “حراس البوابة” من المحررين في إعلام الديوان المَلِكي.

الدايم الله….

المزيد على ذمة طقس العرب ثلوج فوق المرتفعات 900 متر الجمعة اتحاد كرة القدم يعاقب نادي الرمثا بعد أحداث الشغب المفكر برادة في “شومان”: العقلية العربية انهزامية بطبعها... اقتصاديون يحذرون من عودة كبيرة للأردنيين من الخليج شارك هذه المادة:اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة) وسوم: اسامة الرنتيسيالأول نيوزالاردنما الضرر من بث لقاء الملك ونواب الإخوان المسلمين؟!
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 4:58 ص

مسلسل الحشاشين : ثالوث السياسة والدين والفن! – DW – 2024/3/28

تصدر مسلسل "الحشاشين" قائمة أكثر المسلسلات العربية إثارة للجدل في شهر رمضان، وعلى عدة مستويات: دينية-طائفية، وسياسية-سلطوية، وليس انتهاء بجوانبه الفنية. فلماذا اثار كل هذا الجدل؟

مسلسل  الحشاشين : ثالوث السياسة والدين والفن! – DW – 2024/3/28
29/03/2024 | 4:58 ص

اليوم السابع

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث

اليوم السابع
29/03/2024 | 4:58 ص

من حسن الصباح إلى حسن البنا.. «مسلسل الحشاشين» يفجر ألغام الإخوان الفكرية - الأسبوع

لا تزال أصداء مسلسل «الحشاشين» تزلزل أركان جماعة «الإخوان المسلمين» الإرهابية، فرغم أن مسلسل الحشاشين يحكي عن طائفة تمتد لمئات السنين، إلا أنها فجرت الألغام الفكرية التي نشأت عليها جماعة…

من حسن الصباح إلى حسن البنا.. «مسلسل الحشاشين» يفجر ألغام الإخوان الفكرية - الأسبوع
05/07/2020 | 12:45 ص

الحبيب بورقيبة في ضيافة وحماية حسن البنا وجماعة الإخوان ! - الشبكة العربية

للتاريخ صفحات بالغة الغرابة عندما يطلع عليها جيل لم يعش وقائع وأحداث المرحلة التي حملتها تلك الصفحات

الحبيب بورقيبة في ضيافة وحماية حسن البنا وجماعة الإخوان ! - الشبكة العربية
05/07/2020 | 12:45 ص

هذا هو سر هجوم «الإخوان المسلمين».. يوم أمس

دأبنا منذ أن انخرطنا في عملنا الصحفي؛ على تسليط الضوء، وبشكل يومي، على نشاط السلطتين التشريعية والتنفيذية؛ إيماناً منا أن سلطة الإعلام لا تقل شأنا عن باقي السلطات؛ وأن قلوب المسؤولين في الكويت،...

هذا هو سر هجوم «الإخوان المسلمين».. يوم أمس
05/07/2020 | 12:45 ص

البرلمان التونسي یعارض إدراج الإخوان المسلمين في قائمة الارهاب - قناة العالم الاخبارية

رفض مكتب مجلس النواب التونسي تمرير لائحة تقدم بها الحزب الدستوري الحر للجلسة العامة، تصنّف جماعة الإخوان المسلمين تنظيما إرهابيا.

البرلمان التونسي یعارض إدراج الإخوان المسلمين في قائمة الارهاب - قناة العالم الاخبارية
05/07/2020 | 12:45 ص

باحث مصري: الأزهر يدرّس كتاباً يروّج لـ الإخوان المسلمين صراحة - النهار

هذا الكتاب وغيره يأتي ضمن محاولات اختراق الأزهر والسيطرة عليه من قبلِ جماعة الإخوان المسلمين

باحث مصري: الأزهر يدرّس كتاباً يروّج لـ الإخوان المسلمين  صراحة - النهار


ما الضرر من بث لقاء الملك ونواب الإخوان المسلمين؟! الأول نيوز الإخوان المسلمين المزيد الملكة تزور مدينة الطبية وتتابع جانبا من فقرات تعليمية ترفيهية... المفلح يوضح قصة التبرع ببناء مدرسة في الصومال انخفاض درجات الحرارة اليوم وغدا وزارة الصحة: الاردن يقترب من التغطية الصحية الشام



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

المصدر https://alawalnews.net/2019/04/17/ما-الضرر-من-بث-لقاء-الملك-ونواب-الإخوان/ موقع الأول نيوز الإخباري | كن أول من يعلم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ما الضرر من بث لقاء الملك ونواب الإخوان المسلمين؟! الأول نيوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars