الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد بركات

شاهد.. 5 مواجهات نارية بين الأهلى وإنبى قبل صدام الليلة -

19/05/2019 | 8:00 ص 0 comments
شاهد.. 5 مواجهات نارية بين الأهلى وإنبى قبل صدام الليلة -

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فى العاشرة مساء اليوم الخميس، مباراة مهمة عندما يلتقى مع إنبى على ملعب بتروسبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 للدورى الممتاز.

إضافة تعليق

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فى العاشرة مساء اليوم الخميس، مباراة مهمة عندما يلتقى مع إنبى على ملعب بتروسبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 للدورى الممتاز والتى يخوضها المارد الأحمر كعادة مبارياته الأخيرة ببطولة الدورى تحت شعار quotلا وقت لإهدار النقاطquot، فالأهلي حامل لقب الدورى يتطلع للفوز فى جميع مبارياته من أجل المنافسة على لقب بطولة الدورى الممتاز، خاصة فى ظل المنافسة الشرسة التى يواجهها هذا الموسم على لقب بطولة الدورى من الزمالك ويأتى من بعيد بيراميدز.

الأهلي يدخل لقاء الليلة مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 70 نقطة جمعها من 30 مباراة خاضها ببطولة الدورى، حيث فاز فى 22 وخسر بـ4 وتعادل فى مثلها وسجل 49 هدفاً واهتزت شباكه 18 مرة، فيما يحتل إنبى المركز التاسع برصيد 36 نقطة، فاز فى 8 مباريات وخسر 11 مباراة وتعادل فى 12 مباراة وسجل 36 هدفا ودخل مرماه 38 هدفاً.

مباراة الفريقين دائمًا ما تحفل بإثارة وندية وعدد وافر من الأهداف ومن النادر جدًا أن تنتهي بدون أهداف.

quotاليوم السابعquot يرصد أجمل 3 مواجهات بين الأهلى وإنبى قبل صدام الليلة..

الأهلى 4-3 إنبى

فى موسم 2007 -2008 كانت مباراة الدور الأول على ملعب الكلية الحربية أكثر مباريات الفريقين إثارة، وأنهاها الأهلى فائزًا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تقدم إنبى عبر أحمد المحمدى ثم تعادل أبو تريكة للأهلى فى نهاية الشوط الأول، وفى الشوط الثانى عاد فننست دى فونيه ليتقدم لإنبى قبل أن يتعادل عماد متعب للأهلي، ثم تقدم الأهلى عبر أحمد بلال ليتعادل إنبى مرة أخرى عبر مانو، وأخيراً سجل فلافيو هدف الفوز للأهلى فى الوقت بدل الضائع.

الأهلى 3-3 إنبى

وفى موسم 2008 قدم الفريقان واحدة من أمتع مبارياتهما والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق. وأحرز للأهلى بركات بهدفين وأمادو فلافيو هدف، ولإنبى أحمد رؤوف بهدفين ورامى عادل مدافع الأهلى خطأ فى مرماه.

 

الأهلى 5-1 إنبى

وفى 24 مايو 2013 كانت النتيجة الأكبر فى تاريخ مواجهات الناديين حينما فاز الأهلى بخماسية مقابل هدف على إنبى.

افتتح أحمد شكرى أهداف المباراة فى الدقيقة 6، وأضاف وليد سليمان الهدف الثانى فى الدقيقة 14، قبل أن يسجل محمد بركات الهدف الثالث فى الدقيقة 47، وسجل هدف إنبى الوحيد اللاعب أحمد رؤوف فى الدقيقة 73، قبل أن يسجل السيد حمدى الهدف الرابع فى الدقيقة 75، واختتم محمد بركات الخماسية فى الدقيقة 89.

 

إنبى 1-0 الأهلى مباراة سيد عبد النعيم

استضاف الأهلى فريق إنبى على ملعب المقاولون فى مباراة حاسمة، وكان الأحمر يحتاج للفوز من أجل التتويج ببطولة الدورى وكان التعادل سينقل أبناء القلعة الحمراء لمباراة فاصلة حتى فى حال فوز الإسماعيلى على الزمالك، تلك المباراة التى كانت تقام فى نفس التوقيت فى استاد القاهرة.

ونجح سيد عبد النعيم لاعب الفريق البترولى فى تسجيل الهدف القاتل فى الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من جانب أسامة حسن، الذى أرسل الكرة من خلف مدافعى الأهلى ليتمكن عبد النعيم من تسجيل هدف قاتل يغتال به أحلام الأهلاوية ببطولة الدورى.

 

الأهلى 4-1 إنبى

وفى 2 ديسمبر 2017 دك فريق الأهلى حصون إنبى برباعية مقابل هدف فى مباراة الفريقين بالدورى آنذاك، سجل رباعية الأهلى سعد سمير وأجاى ووليد أزارو وأحمد الشيخ وسجل صلاح محسن لاعب إنبى آنذاك هدف الفريق البترولى الوحيد.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 2:59 ص

بعد تدخل محمد بركات.. ثنائي الأهلي يغادر معسكر المنتخب الأولمبي - الأسبوع

وافق البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على عودة الثنائي حمزة علاء حارس المرمى وكريم الدبيس إلى القاهرة، وذلك للانضمام إلى فريق الأهلي الذي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني. ويتواجد…

بعد تدخل محمد بركات.. ثنائي الأهلي يغادر معسكر المنتخب الأولمبي - الأسبوع
امس 2:59 ص

بعد تدخل بركات .. تفاصيل مغادرة ثنائي المنتخب الأولمبي المع مصراوى

بعد تدخل بركات تفاصيل مغادرة ثنائي المنتخب الأولمبي المعسكر بسبب الأهلي | مصراوى

بعد تدخل بركات .. تفاصيل مغادرة ثنائي المنتخب الأولمبي المع   مصراوى
امس 2:59 ص

حمزه والدبيس يغادران معسكر المنتخب الأولمبي للانضمام للأهلى بعد اجتماع بركات مع ميكالى - بوابة الأهرام

قرر محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي مغادرة حمزة علاء حارس المرمي وكريم الدبيس معسكر المنتخب بمدينة الأحساء السعودية للانضمام إلى فريق الكرة الأول بالاهلى للمشاركة فى مباراة سيمبا التنزاني

حمزه والدبيس يغادران معسكر المنتخب الأولمبي للانضمام للأهلى بعد اجتماع بركات مع ميكالى - بوابة الأهرام
امس 2:59 ص

«ما وراء الـ90 دقيقة» عمرو الصفتي يحكي عن موقفين لا ينساهما أحدهما مع محمد بركات نجوم إف إم

استضاف كريم خطاب، اليوم الثلاثاء، في برنامج «ما وراء الـ90 الدقيقة»، عمرو الصفتي، نجم الزمالك السابق، على «نجوم إف إم»، للحديث عن كواليس لا يمكن أن ينساها

«ما وراء الـ90 دقيقة»  عمرو الصفتي يحكي عن موقفين لا ينساهما أحدهما مع محمد بركات   نجوم إف إم
امس 2:59 ص

بعد تدخل محمد بركات.. ميكالي يوافق على طلب الأهلي -

في إطار تعزيز التعاون بين المنتخب الأولمبي والأهلي، وافق البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على مغادرة ثنائي الفريق لمعسكر المنتخب المقام في مدينة الأحساء السعودية، والعودة لصفوف المارد الأحمر.

بعد تدخل محمد بركات.. ميكالي يوافق على طلب الأهلي -
24/02/2024 | 5:50 م

إبراهيم سعيد يفتح النار على محمد عبد المنعم: «احتراف ايه؟ مستواك ما يخرجكش برا القاهرة»

كشف محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ما يحتاجه بيراميدز للفوز على مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية. وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور:

إبراهيم سعيد يفتح النار على محمد عبد المنعم: «احتراف ايه؟ مستواك ما يخرجكش برا القاهرة»
05/07/2020 | 6:00 ص

فيديو .. محمد بركات: تأجيل كأس الأمم الإفريقية لـ 2022 كان أمرًا متوقعًا

قال محمد بركات، مدير المنتخب الوطنى، إن تأجيل إقامة كأس الأمم الإفريقية لـ 2022 كان أمرًا متوقعًا، لافتًا إلى أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة حسام البدرى، سعيد...

فيديو .. محمد بركات: تأجيل كأس الأمم الإفريقية لـ 2022 كان أمرًا متوقعًا


شاهد.. 5 مواجهات نارية بين الأهلى وإنبى قبل صدام الليلة - محمد بركات يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فى العاشرة مساء اليوم الخميس، مباراة مهمة عندما يلتقى مع إنبى على ملعب بتروسبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 للدورى الممتاز.



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد بركات

خيارات

شاهد.. 5 مواجهات نارية بين الأهلى وإنبى قبل صدام الليلة -
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/5/16/5/4243274 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شاهد.. 5 مواجهات نارية بين الأهلى وإنبى قبل صدام الليلة -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars