الموضوعات تأتيك من 15443 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

باب.كوم نيسان باترول … سيارة دفع رباعي يابانية كبيرة الحجم بأداء متميز

20/05/2019 | 3:00 م 0 comments
باب.كوم    نيسان باترول … سيارة دفع رباعي يابانية كبيرة الحجم بأداء متميز

كشفت شركة نيسان اليابانية عن طرح سيارتها العملاقة نيسان باترول الجديدة التي تنتمي إلى فئة سيارات ال SUV الكبيرة رباعية الدفع التي حصلت على بعض التحديثات التي جعلتها مزيجا فريدا من الأداء الفائق والرفاهية والقدرة على الطرق الوعرة. يذكر أن تاريخ إنتاج

كشفت شركة نيسان اليابانية عن طرح سيارتها العملاقة نيسان باترول الجديدة التي تنتمي إلى فئة سيارات ال SUV الكبيرة رباعية الدفع التي حصلت على بعض التحديثات التي جعلتها مزيجا فريدا من الأداء الفائق والرفاهية والقدرة على الطرق الوعرة. يذكر أن تاريخ إنتاج أول سيارة من طراز نيسان باترول يعود لعام 1951 حيث تم الاعتماد في أوائل الستينات على السيارة من طراز series -6 كسيارة عسكرية نظرا لأدائها الفائق وملاءمتها لمختلف انواع الطرق الوعرة. على مدار السنوات التالية، تطورت سيارة نيسان باترول لتصبح واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي المميزة على مستوى العالم.

طالما تميزت سيارة نيسان باترول بتراث عريق لا مثيل له مع سمعة لها ارتباط وثيق بالقدرات الفائقة والقوة والدقة والثبات حيث أنها صممت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في سيارة عملاقة ذات محرك بصوت مدو. تتميز السيارة بسلاسة في تصميمها الداخلي فائق الفخامة وبتصميم خارجي ليس له مثيل. أما ما يتعلق بالتصميم الخارجي فقد جاء الشبك الأمامي للسيارة نيسان باترول 2019 بتصميم جديد وكذلك في تصميم غطاء المحرك. كما أضافت شركة نيسان ألوان جديدة للسيارة. وقد حافطت الشركة المصنعة على تصميم المصابيح الأمامية ذات الحجم الكبير والتصميم المستطيلي الأنيق. كما توجد مصابيح ضباب دائرية أسفل المصد الأمامي للسيارة.

من الخلف، جاءت السيارة نيسان باترول 2019 بخلفية كبيرة الحجم بإضاءة هالوجين يعلوه شعار نيسان كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي الكببر. السيارة مزودة بصندوق أمتعة كبير الحجم ولمبة توقف أعلى الزجاج.

فيما يخص المقصورة الداخلية، فقد حافظت الشركة اليابانية على تصميم الشاشة في الكونسول الوسطي. كما جاءت المقاعد بغطاء من الجلد الفاخر وجاءت فتحات المكيف موجهة إلى المقاعد الخلفية. أما اللمسات الإضافية في السيارة فهي متوافرة ولكن ليست على حساب مستوى الراحة والموثوقية الذي يتسم به الطراز باترول.

ميكانيكيا، توفر نيسان باترول 2019 نسختين من المحرك, الأولى بسعة 4.0 لتر ومكون من 6 إسطوانات ليعطي قوة 275 حصان وعزم دوران 394 نيوتن/متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات كما أن هذا المحرك يستهلك لتر واحد من الوقود للسير مسافة 8.5 كم.

أما النسخة الثانية فهي الأقوى بسعة 5.6 لتر وعدد 8 أسطوانات ويعطي قوة 400 حصان, وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات ويستهلك لتر واحد من الوقود للسير مسافة 8 كم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


باب.كوم نيسان باترول … سيارة دفع رباعي يابانية كبيرة الحجم بأداء متميز اخبار السيارات كشفت شركة نيسان اليابانية عن طرح سيارتها العملاقة نيسان باترول الجديدة التي تنتمي إلى فئة سيارات ال SUV الكبيرة رباعية الدفع التي حصلت على بعض التحديثات التي جعلتها مزيجا فريدا من الأداء الفائق والرفاهية والقدرة على الطرق الوعرة. يذكر أن تاريخ إنتاج



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

باب.كوم    نيسان باترول … سيارة دفع رباعي يابانية كبيرة الحجم بأداء متميز
المصدر http://www.bab.com/Node/317243 bab.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي باب.كوم نيسان باترول … سيارة دفع رباعي يابانية كبيرة الحجم بأداء متميز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars