الموضوعات تأتيك من 15841 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حادثة تهزُّ المسجد الحرام.. 3 عسكريين سعوديين يرتكبون فعلًا صادمًا والنساء تصرخ (فيديو) الدرر الشامية

09/06/2019 | 9:45 م 0 comments
حادثة تهزُّ المسجد الحرام.. 3 عسكريين سعوديين يرتكبون فعلًا صادمًا والنساء تصرخ (فيديو)   الدرر الشامية

هزَّت حادثة جديدة ونادرة الوقوع المسجد الحرام في مكة المكرمة، بعدما أقدم ثلاثة عسكريين سعوديين على ارتكاب فعل صادم؛ الأمر الذي أدى إلى صراخ عدد من النساء.

هزَّت حادثة جديدة ونادرة الوقوع المسجد الحرام في مكة المكرمة، بعدما أقدم ثلاثة عسكريين سعوديين على ارتكاب فعل صادم؛ الأمر الذي أدى إلى صراخ عدد من النساء.

وأظهر مقطع فيديو تناقله مغرّدون على موقع "تويتر" في السعودية، ثلاثة من العسكريين المُكلّفين بحماية المسجد الحرام، وهم يعتدون بالضرب على معتمر من الجنسية المصرية في الساحات الخارجية.

ورصد الفيديو، لحظة الاشتباك بين عسكري مع معتمر، قبل أن يقوم العسكري بتوجيه ضربة بالرأس للمعتمر، ومن ثم الاعتداء عليه، ليسانده اثنان آخران من العسكريين في ضرب المعتمر.

وكان المعتمر المصري -بحسب ما ظهر في الفيديو-؛ ممسكًا بالعسكري السعودي ويقول له: "والله العظيم ما تعرف تعمل حاجه نزل إيدك"، ليرد عليه العسكري بضربة بالرأس ومن ثم لكمات على وجهه.

ويُسمع في مقطع الفيديو، صراخ عدد من النساء، يبدو أنهن مرافقات للمعتمر المصري؛ إذ استغثن بالمتواجدين في ساحات الحرم، من أجل وقف الاعتداء على المعتمر.

ولم تتضح أسباب أو ملابسات الشجار الذي نشب بين العسكريين السعوديين والمعتمر المصري؛ حيث تعد الحادثة نادرة الوقوع في المسجد الحرام.

وأثار مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ طالب مغردون بمعاقبة العسكريين السعوديين على ما فعلوه؛ نظرًا لأن مهمتهم حماية ضيوف الرحمن وليس ضربهم.

ورأى مغردون آخرون، أن ما حدث من رجال الأمن قد يكون ردة فعل لما قام به المعتمر، إلا أنهم انتقدوا ضربه، واعتبروا أنه كان من الأولى أخذه إلى مقر الشرطة للتحقيق معه.

فيديو: شرطة السعودية فى الحرم تضرب مصري pic.twitter.com/sqIEZ5XFIn

— مباحث نيوز (@moba7thq8) ٦ يونيو ٢٠١٩

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: حكم الصلاة في مساجد بها أضرحة؟..فيديو 19/09/2019 | 3:45 ص

قال الشيخ محمود شلبى، أمين الفتوى بدار الإفتاء، إن الصلاة في المساجد التي بها أضرحة الأولياء والصالحين صحيحةٌ وجائزة، بل إنها قد تصل إلى درجة الاستحباب، وذلك ثابت بالكتاب، والسُّنَّة، وفعل الصحابة، ...

جبل عمر للتنمية تطلق شركة عليات لتعزيز المبيعات صحيفة المواطن الإلكترونية 19/09/2019 | 3:45 ص

أعلنت شركة جبل عمر للتنمية، إحدى أكبر الشركات المدرجة في سوق الأسهم السعودية (تداول)، عن إطلاق شركة عليات. وستكون الشركة تابعة متخصصة في التسويق العقاري

إمام المسجد الحرام يدعو المعلمين في بداية العام الدراسي الجديد إلى 5 أمور.. فيديو 19/09/2019 | 3:45 ص

محمد ناصر قال الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، إمام وخطيب المسجد الحرام، إننا في بداية عام دراسي جديد ندعو المعلمين والمعلمات إلى خمسة أمور. وأوضح «السديس» خلال خطبة الجمعة اليوم بالحرم المكي بمكة المكرمة، أننا ندعو المعلمين والمعلمات إلى الاهتمام بعلوم العقيدة، وترسيخ عقيدة السَّلف الصَّالح رحمهم الله في نفوس الناشئة قولًا …

ضجة في المسجد الحرام وتوقف الطواف.. شخصية رفيعة تصعد الكعبة بأوامر الملك سلمان (صور) الدرر الشامية 19/09/2019 | 3:45 ص

صعدت شخصية رفيعة إلى الكعبة بأوامر من العاهل السعودي حامل لقب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، من أجل تنفيذ مهمة قبل انطلاق موسم العمرة.

وكالة جديدة للشؤون الفنية والخدمية داخل المسجد الحرام مجلة سيدتي 19/09/2019 | 3:45 ص

استحدثت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وكالة جديدة تحت مسمى «وكالة الشؤون الفنية والخدمية» ضمن هيكلتها الإدارية الجديدة التي أطلقتها بداية العام الجديد 1441هـ، وتضم الوكالة خمس إدارات عامة هي (الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، والإدارة العامة للشؤون الفنية والخدمية، والإدارة العامة لمشروع سقيا زمزم، والأبحاث والدراسات الفنية والخدمية، والحركة)، وتشرف الإدارة

6 لغات جديدة لمشروع ترجمة خطب ودروس المسجد الحرام تصل إلى 16 لغة مجلة سيدتي 15/09/2019 | 4:00 ص

أضافت الإدارة العامة للغات والترجمة بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ست لغات جديدة هي اللغة الإسبانية، والبشتو، والبنجابية، والبلوشية، والتايلندية، والأوزبكية، إضافة إلى اللغات العشر التي تترجم لها وهي الأوردية، والإنجليزية، والفرنسية، والملايو، والفارسية، والصينية، والبنغالية، والروسية، والتركية، والهوسا، من خلال خمسة وعشرين متجرم يتحدثون عدة لغات، بعضهم

خطيب المسجد الحرام: قضية فلسطين والمسجد الأقصى هي قضية المسلمين الأولى 15/09/2019 | 4:00 ص

صحيفة الحدث - صحيفة اقتصادية اجتماعية ثقافية تصدر في رام الله - فلسطين



حادثة تهزُّ المسجد الحرام.. 3 عسكريين سعوديين يرتكبون فعلًا صادمًا والنساء تصرخ (فيديو) الدرر الشامية المسجد الحرام هزَّت حادثة جديدة ونادرة الوقوع المسجد الحرام في مكة المكرمة، بعدما أقدم ثلاثة عسكريين سعوديين على ارتكاب فعل صادم؛ الأمر الذي أدى إلى صراخ عدد من النساء.



اشترك ليصلك كل جديد عن المسجد الحرام

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حادثة تهزُّ المسجد الحرام.. 3 عسكريين سعوديين يرتكبون فعلًا صادمًا والنساء تصرخ (فيديو) الدرر الشامية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars