الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

من كريستيانو لراموس.. قصة الغردقة ومشاهير كرة القدم مصراوى

09/07/2019 | 8:45 ص 0 comments
 من كريستيانو لراموس.. قصة الغردقة ومشاهير كرة القدم   مصراوى

صور من كريستيانو لراموس قصة الغردقة ومشاهير كرة القدم | مصراوى

كتب- يوسف عفيفي:

استطاعت مدينة الغردقة السياحية بجمالها الخلاب وطبيعتها الساحرة، خطف أنظار مشاهير العالم، بعد قضاء محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي إجازته فيها هذا الصيف.

زيارة سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، لم تكن الأولى لأحد مشاهير كرة القدم العالمية للغردقة، بل سبقه إليها الكثير، أبرزهم كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وكيلور نافاس، والنجم المصري محمد صلاح.

رونالدو

شهد عام 2017، زيارة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، ونادي يوفنتوس الإيطالي الحالي، لمدينة الغردقة، برفقة والدته وزوجته وابنه، عقب دعوة من كامل أبوعلي، رجل الأعمال المصري، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، واستمرت لمدة أسبوع اقتسمها بين الغردقة وشرم الشيخ.

كونتي

زار الإيطالي "كونتي" المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، الغردقة برفقة أسرته لقضاء إجازته السنوية في أحد المنتجعات السياحية الكبرى، وذلك عقب زيارة النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

بنزيما

زار اللاعب العالمي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، مدينة الغردقة عام 2018، لقضاء إجازته السنوية، استمتع خلالها بجمال وروعة الغردقة، حيث أعرب عن إعجابه الشديد لما شاهده من جمال الطبيعة في الغردقة، مؤكدا تكرر الزيارة مرة أخرى مع أسرته.

وقضى بنزيما، رحلة بحرية وأخرى غطس لجزيرة الجفتون على لنش بحري خاص، والتقط خلالها عدة صور ونشرها على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ممارسة رياضة التنس والتمارين الرياضية.

نافاس

وخلال العام الجاري، فضل النجم العالمي، كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، مدينة الغردقة، لقضاء عطلته السنوية، بصحبة أسرته، وذلك على خلفية دعوة رجل الأعمال كامل أبو علي.

وبدأ "نافاس" جولته السياحية بمصر، بزيارة الأهرامات والمتحف المصري، والأماكن القديمة بالقاهرة، وانطلق بعدها إلى مدينة الغردقة في البخر الاخمر.

وقضى "نافاس" خلال الجولة، رحلة بحرية إلى جزيرة الجفتون وعدد من الجزر الأخرى، مبديا إعجابه الشديد بجمال وطبيعة الغردقة، وأنه لأول مرة يزورها، ووعد بتكرر الزيارة مرة أخرى بصحبة أصدقاءه.

النني

كما استقبلت أحد فنادق الغردقة، أيضا، نجم منتخب مصر، ونادي الأرسنال الإنجليزي، محمد النني، حيث حدد إقامته جنوب الغردقة، وقام بالاستمتاع بشواطئ الغردقة، والقيام برحلة غطس بالقرب من إحدى الجزر البحرية، بالإضافة إلى التقاط عددا من الصور مع السائحين والمصريين.

صلاح

واختار نجم العالمي، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، منطقة الجونة بمدينة الغردقة لقضاء عطلته السنوية، قام خلالها برحلة بحرية على متن لنش سياحي إلى بعض جزر البحر الأحمر، برفقة أصدقاء له للاستجمام والاسترخاء.

وقضى "مـو" رحلة بحرية على أحد اليخوت السياحية السريعة المملوكة لأحد أصدقائه، إلى جزيرة الجفتون، أمام سواحل مدينة الغردقة وهي أول محمية طبيعية في البحر الأحمر وتعد من أهم المواطن الطبيعية لطيور النورس.

ونشر "مـو" صورا على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" خلال الاستجمام على الشاطئ، واصطياد سمكة ضخمة، خلال نزهته البحرية على متن يخت بحري، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من الجمهور والمتابعين بالإعجاب ونالت مئات التعليقات والمشاركات العديدة.

راموس

وأخيرا.. وصل اللاعب الدولي سيرجيو راموس، قائد النادي ريال مدريد الملكي، إلى مدينة الغردقة، الثلاثاء الماضي، لقضاء عطلته السنوية والاحتفال بشهر عسل، مع زوجته، وأولاده، وعدد من أفراد أسرته، حيث وصل في ضيافة رجل الأعمال كامل أبو علي.

وقضى راموس رحلة سياحية استمرت 5 أيام في أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، قام خلالها برحلة بحرية إلى إحدى الجزر البحرية بالغردقة برفقة زوجته بيلا روبيو وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو وعدد من أفراد عائلته المكونة من 13 فردا.

واختتم قائد ريال مدريد، زيارته لمصر والمصريين برسالة جميلة جاء فيها:"عزيزي كامل، لم أكن أعرفك شخصياً عندما وصلنا، لكن الآن يمكنني أن أقول بأمان أنني قابلت صديقًا. أنا وعائلتي أريد أن أشكركم على لطفكم وكرمكم وكرم ضيافتكم.. أتمنى لك كل خير.

يُذكر أن رجل الأعمال، كامل أبو علي، سبق واستضاف قبل "راموس" لاعب ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، ثم كريم بنزيما، وكيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد أيضا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:45 ص

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360
06/07/2020 | 7:45 ص

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفا أمام تورينو، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإيطالى. وحقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالى بعد فوزه فى الديربى أمام تورينو

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس
06/07/2020 | 7:45 ص

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو Goal.com

جاري لينيكر نجم إنجلترا السابق يبعث برسالة لعشاق الثنائي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة.

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو   Goal.com
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى Goal.com

ما هو الرقم الذي وصل له كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس ضد تورينو؟

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى   Goal.com
02/07/2020 | 7:00 ص

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟

تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟


من كريستيانو لراموس.. قصة الغردقة ومشاهير كرة القدم مصراوى كريستيانو رونالدو صور من كريستيانو لراموس قصة الغردقة ومشاهير كرة القدم | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

 من كريستيانو لراموس.. قصة الغردقة ومشاهير كرة القدم   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2019/7/8/1597595/صور-من-كريستيانو-لراموس-قصة-الغردقة-ومشاهير-كرة-القدم https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي من كريستيانو لراموس.. قصة الغردقة ومشاهير كرة القدم مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars