الموضوعات تأتيك من 15888 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فريق خبير بالأسلحة الكميائية لتحديد الجهة التي استخدمت ذخائر محظورة في سوريا Euronews

11/07/2019 | 2:00 م 0 comments
فريق خبير بالأسلحة الكميائية لتحديد الجهة التي استخدمت ذخائر محظورة في سوريا   Euronews

ذكرت مصادر مطلعة أن فريقا جديدا شكلته منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لتحديد الجهة التي استخدمت ذخائر محظورة في سوريا سيحقق في أنباء عن وقوع تسعة هجمات خلال الحرب الدائرة هناك منها هجمات في بلدة دوما.

ذكرت مصادر مطلعة لرويترز أن فريقا جديدا شكلته منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لتحديد الجهة التي استخدمت ذخائر محظورة في سوريا سيحقق في أنباء عن وقوع تسعة هجمات خلال الحرب الدائرة هناك منها هجمات في بلدة دوما.

وتأسست منظمة حظر الأسلحة الكيميائية في عام 1997 كهيئة تقنية لتنفيذ معاهدة عالمية لمنع انتشار الأسلحة. واقتصر تكليفها حتى الآن على تحديد إن كانت هجمات بالأسلحة الكيماوية وقعت أم لا وليس على تحديد الجهة التي نفذت تلك الهجمات.

وفي يونيو حزيران الماضي شكلت الدول الأعضاء بالمنظمة فريقا للتحقيق وتحديد الهوية خلال جلسة خاصة في خطوة أثارت انقسامات سياسية كبيرة داخل المنظمة المدعومة من الأمم المتحدة.

تطالعون ايضا على يورونيوز:

إمارة موناكو أول دولة في أوروبا تدشن خدمة 5G الصينية رغم المخاوف الأمنية الأميركية

السجن المؤبد للاجئ عراقي قتل مراهقة ألمانية العام الماضي

قانون في مجلس الشيوخ الأميركي لمحاسبة السعودية بسبب انتهاكات حقوق الإنسان

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوتين يطالب بتحرير سوريا من القوات الأجنبية وإيران تعرض الوساطة بين تركيا والأكراد والنظام امس 13:00 م

طالب بوتين بتحرير سوريا من أي وجود عسكري أجنبي، واستدرك بأن قواته مستعدة للمغادرة إذا طلبت ذلك حكومة سورية شرعية جديدة، في حين عرضت إيران التوسط بين الأكراد والنظام وتركيا.

التوغل التركي في شمال سوريا: أسبوع من تخبط ترامب حول كيفية التعامل مع عملية نبع السلام - BBC News Arabic امس 13:00 م

الرسائل المختلطة والمتضاربة من الرئيس دونالد ترامب، حول الهجوم التركي على سوريا واستهداف الأكراد، الحليف المقرب من أمريكا في الحرب على الإرهاب، أدت إلى ارتباك كبير في أروقة السياسة الأمريكية خلال هذا الأسبوع.

تحفظ قطر على إدانة عمليات تركيا في سوريا يثير ضجة بتويتر - CNN Arabic امس 13:00 م

أثار تحفظ قطر على البيان الختامي لاجتماع وزراء خارجية الجامعة العربية الذي أدان العمليات العسكرية التي تنفذها القوات التركية شمال سوريا وأطلقت عليها أسم "نبع السلام" ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سوريا.. قسد تستعيد رأس العين بشكل شبه كامل امس 13:00 م

استعادت قوات سوريا الديمقراطية، الأحد، السيطرة على مدينة رأس العين بشكل شبه كامل، بعد هجوم معاكس قتل فيه 17 من الفصائل الموالية لتركيا.وأفاد المرصد السوري

التوغل التركي في شمال سوريا: اشتباكات عنيفة في محيط بلدة رأس العين - BBC News Arabic امس 13:00 م

تفيد التقارير الواردة من شمال سوريا بوقوع اشتباكات عنيفة في محيط بلدة رأس العين بين القوات التركية والمسلحين الأكراد، والجامعة العربية تصف العملية التركية بـ"اعتداء غير مقبول"

صحف بريطانية تناقش مكالمتين ورطتا ترامب، والعملية التركية في سوريا، و كورليوني الشرق الأوسط - BBC News Arabic 12/10/2019 | 4:00 م

تناولت صحف بريطانية صادرة السبت موضوعات تشمل مكالماتي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي سببتا مشاكل عويصة، والعملية العسكرية التركية شرقي نهر الفرات في سوريا، وكيفية وصول "كورليوني الشرق الأوسط" إلى الحكم وكيف أدار بلاده.

وزراء الخارجية العرب يبحثون عملية تركيا في شمال سوريا - 12/10/2019 | 4:00 م

من المقرر أن تعقد جامعة الدول العربية في القاهرة اليوم السبت بطلب مصري، اجتماعا طارئا على مستوى وزراء الخارجية لبحث العملية العسكرية التركية ضد المقاتلين الأكراد شمال شرقي سوريا.



فريق خبير بالأسلحة الكميائية لتحديد الجهة التي استخدمت ذخائر محظورة في سوريا Euronews اخبار سوريا ذكرت مصادر مطلعة أن فريقا جديدا شكلته منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لتحديد الجهة التي استخدمت ذخائر محظورة في سوريا سيحقق في أنباء عن وقوع تسعة هجمات خلال الحرب الدائرة هناك منها هجمات في بلدة دوما.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

فريق خبير بالأسلحة الكميائية لتحديد الجهة التي استخدمت ذخائر محظورة في سوريا   Euronews
المصدر https://arabic.euronews.com/2019/07/10/the-opcw-investigates-the-use-of-banned-munitions-by-syria https://arabic.euronews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فريق خبير بالأسلحة الكميائية لتحديد الجهة التي استخدمت ذخائر محظورة في سوريا Euronews

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars