الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد تعديلها أودي APR RS7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم.. صور مصراوى

16/07/2019 | 7:45 ص 0 comments
بعد تعديلها أودي APR RS7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم.. صور   مصراوى

بعد تعديلها أودي apr rs7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم صور | مصراوى

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة "AddArmor" الأمريكية المتخصصة في تصفيح وتدريع السيارات، عن أحدث منتجاتها وهي سيارة أودي RS7 التي تعد بحسب الشركة السيارة المصفحة الأسرع في العالم.

ويعيب أنظمة التصفيح التقليدية أنها ترفع من الوزن الإجمالي الفارغ للسيارة، الأمر الذي يؤثر على قدرة المحرك ويقلل من زمن تسارع المركبة من الثبات وصولًا إلى السرعة القصوى وبخاصة أثناء المناورات.

وقال جيف إنجين، الرئيس التنفيذي لشركة AddArmor، إن أودي APR RS7 ستكون بداية لمجموعة واسعة من السيارات المصفحة الرياضية التي تختلف عن سابقاتها من السيارات المصفحة ثقلية الوزن بطيئة الحركة.

وتعمل أودي RS7 التي تنتمي لفئة السيارات السيدان الرياضية التي زودت بنظام APR Plus Stage المضاد للصواريخ، بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 ليترات بقوة 760 حصان، وسرعة قصوى 323 كيلوا مترًا فى الساعة، ويمكنها الانطلاق حتى 96 كيلومترًا في 2.9 ثانية.

وأوضحت AddArmor أنها لم ترغب في التأثير على قوة السيارة الخارقة المثيرة لإعجاب الملايين، ولذلك قامت باستخدام تقنية "cocooning" التي تحيط السيارة بأنسجة البولي الأقوى بعشر مرات من الفولاذ الباليستي رغم وزنه الذي يقل بنسبة 60٪.

وزودت السيارة بمستويات حماية أوروبية B4 لكلا من الركاب والسائق من نيران الأسلحة بجميع أنواعها، كما قامت الشركة بتثبيت نوافذ خاصة وهي عبارة عن "مزيج متعدد الطبقات من الزجاج والبوليستية"، إضافًة الى الدروع التى تزن (91كجم) من وزن المركبة.

ولمزيد من الحماية تم تزويد أودي RS7 المدرعة بنظام متطور للكشف عن الألغام، كما زودت بكاميرا للرؤية الليلية بزاوية 360 درجة، ووحدة للكشف عن الغازات مع أقنعة واقية من الغاز وخزانات هواء للتزويد بهواء التنفس النقي.

وفي حالات الخطورة القصوى يمكن لسيارة أودي المصفحة بواسطة AddArmor أن تواجه تلك المخاطر بالمصد الأمامي الخاص لكسر الحواجز الخرسانية، كما يتوفر بها رفوف للأسلحة يمكنها حمل المسدسات والبنادق الهجومية.

يذكر أن فريق العمل بشركة AddArmor قد قاموا بتصنيع أكثر من 9000 سيارة مصفحة على مدار العشرين عامًا الماضية، استخدموا خلالها الدروع المركبة الأكثر تقدماً في العالم التى تعد أخف بنسبة 60٪ وأقوى 10 مرات من الفولاذ الباليستي التقليدي.

وأعلنت الشركة عن توافر سيارة أودي الجديدة بأسعار تبدأ من 205.000 دولار (ثلاثة ملايين و420 ألف جنيه مصري) تقريبًا، بزيادة 91.100 دولار عن سعر النموذج القياسي للسيارة بدون تصفيح، إلا أن AddArmor أكدت أن أسعار باقات التصفيح تبدأ من 28.000 دولار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
امس 17:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


بعد تعديلها أودي APR RS7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم.. صور مصراوى اخبار السيارات بعد تعديلها أودي apr rs7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم صور | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

بعد تعديلها أودي APR RS7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم.. صور   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/autos/autos_news/details/2019/7/10/1599009/بعد-تعديلها-أودي-apr-rs7-تصبح-أسرع-سيارة-مصفحة-بالعالم-صور https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد تعديلها أودي APR RS7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم.. صور مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars