الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

الأردنية للماراثونات تستعرض تحضيرات سامسونج ماراثون عمان

10/09/2019 | 3:45 ص 0 comments
الأردنية للماراثونات  تستعرض تحضيرات  سامسونج ماراثون عمان

عمان- الغد– أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات، خلال مؤتمر صحفي، عن استعدادها لإقامة سامسونج ماراثون عمان 2019، والذي سيقام في 11 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ليكون متزامنا مع احتفالات المملكة بعيد الجلوس العشرين لجلالة الملك عبدالله الثاني على العرش. وعقد المؤتمر برئاسة أمين عمان الكبرى د.يوسف الشواربة، الشريك الاستراتيجي للجمعية الأردنية للماراثونات، ومدير عام الجمعية الآنسة …

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

عمان- الغد– أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات، خلال مؤتمر صحفي، عن استعدادها لإقامة سامسونج ماراثون عمان 2019، والذي سيقام في 11 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ليكون متزامنا مع احتفالات المملكة بعيد الجلوس العشرين لجلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.
وعقد المؤتمر برئاسة أمين عمان الكبرى د.يوسف الشواربة، الشريك الاستراتيجي للجمعية الأردنية للماراثونات، ومدير عام الجمعية الآنسة لينا الكرد، ومهند النابلسي، مدير دائرة العلاقات المؤسسية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي؛ الراعي الرسمي لسامسونج عمان ماراثون.
وتحدث الدكتور الشواربة عن أهمية سامسونج ماراثون عمان، بكونه الحدث الرياضي المميز الذي يجمع أكبر عدد من العدائين ليمارسوا رياضة الجري في قلب العاصمة عمان، بالإضافة إلى طابع الترويج السياحي الذي يضيفه الماراثون من خلال مساره المميز في قلب العاصمة والذي ينتهي في المدرج الروماني أحد الأماكن السياحية البارزة في عمان، بالإضافة إلى تثمينه جهود الجمعية الداعمة للمبادرات الإنسانية من خلال قيامها بالتبرع بـ20 % من ريع الماراثون.
ونوهت الكرد للدور الفعال الذي يقوم به سامسونج ماراثون عمان، ليكون منصة رياضية تعنى بكل ما يخص رياضة الجري تعمل على دعم القدرات الشبابية وتنمية المواهب الرياضية لتكون قادرة على المنافسة في المحافل الرياضية كافة.
وتطرق المؤتمر الصحفي للحديث عن الشراكة الممتدة مع سامسونج الكترونيكس والجمعية الأردنية للماراثونات والعلاقة الاستراتيجية التي تجمعها أيضاً مع أمانة عمان، والتي نتج عنها الحدث الرياضي الأكبر في عمان، والشراكة مع القطاع العام بأجهزته كافة ومؤسسات المجتمع المدني، بالإضافة إلى التحدث عن التطور الذي واكب الماراثون منذ إطلاقه قبل 11 عاما ليشهد تطورا بالمسار وفئات السباق وتغيير الطرق، وإنجازات الجمعية على صعيد النشاطات الخيرية التي تنبثق عن شعارها “الركض لغايات نبيلة”.
وقال مدير دائرة العلاقات المؤسسية في “سامسونج إلكترونكس المشرق العربي”، مهند النابلسي: “نفخر بالشراكة التي جمعتنا بالجمعية الأردنية للماراثونات والتي دخلت عامها العاشر، وبما تعنيه من مسيرة حافلة من العطاء والتعاون الفعال الذي نحرص ضمنه على تجسيد قيم المواطنة التي نتميز بها، بالإضافة لتجسيد أهدافنا الطموحة، والتي تتسق مع قيم وأهداف شركتنا الأم، والرامية لخلق القيم الاجتماعية إلى جانب خلق القيم الاقتصادية عبر نشاطاتنا وخدماتنا التي لا تقتصر على مجال أعمالنا الأساسي، والتي تمتد لتشمل نشاطاتنا وخدماتنا ذات الأبعاد التنموية، تنطوي على تأثيرات إيجابية تطال مختلف أصحاب المصلحة، بما في ذلك المجتمعات المحلية، والتي نحرص على أن تكون مستدامة من أجل البناء عليها وعلى النجاحات التي تحققت ضمنها عاماً بعد آخر”. وبين النابلسي أن رعاية “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” لماراثون عمّان للسنة العاشرة على التوالي، تؤكد حرص الشركة على تأدية واجباتها المجتمعية التي تضعها على عاتقها والتي تساند عبرها مختلف القطاعات والفئات المجتمعية التي يقف في مقدمتها قطاع الصحة والرياضة وفئة الشباب والنشء، مشيراً لدور الشركة المحوري في دعم الماراثون وتحويله لفعالية مهمة يتطلع إليها محبو رياضة الجري سنويا.
ويشمل سامسونج ماراثون عمان 3 سباقات مختلفة والتي تضم؛ سباق الـ42 فردي وتتابع، سباق نصف الماراثون 21 كم والتي ستنطلق جميعها في التوقيت نفسه عند تمام الساعة السادسة صباحا، وسباق الـ10 كم الذي سينطلق عند الساعة التاسعة صباحا من مقابل المركز الثقافي الملكي ويتميز بوجود منصات تشجيعية وترفيهية على امتداد خط سير السباق، فيما سيقام سباق الأطفال يوم الجمعة 4 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في حدائق الملك الحسين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 6:11 م

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر الخليج

تقدم مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي A53 ويبلغ سعر الهاتف بعد خصم 40% 825.22 ريال سعودي كما لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم تقسيط الهاتف على أربع دفعات شهرية بقيمة 249.5 ريال سعودي شامل رسوم الخدمة من شركة تمارا السعودية.

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر    الخليج
08/04/2024 | 6:11 م

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري

جوال Samsung Galaxy A15 صمم لتلبية احتياجات عملاء سامسونج من أصحاب الدخل المنخفض، ويأتي الهاتف بمظهر أنيق وشيك يتناسب مع جميع الأذواق، والكاميرات ممتازة فائقة

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري
08/04/2024 | 6:11 م

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي ملك الفئة الاقتصادية - بلد نيوز

بحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل هاتف سامسونج samsung galaxy a55 5g، وذلك بعد ان قامت شركة سامسونج بالإعلان عن طرح هاتف الجديد في الفئة المتوسطة العليا

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي  ملك الفئة الاقتصادية  - بلد نيوز
08/04/2024 | 6:11 م

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل

مع تقدم التكنولوجيا بسرعة هائلة، تبقى شركة Samsung على رأس المبادرين في عالم الهواتف الذكية ،تتميز شركة سامسونج دائمًا بقدرتها على تقديم أحدث التقنيات

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل
08/04/2024 | 6:11 م

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لعام 2024، يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق للاستمتاع بآخر التقنيات بأسعار معقولة. ويسعى البعض إلى شراء هاتف Samsung جديد كهدية أو للاستخدام الشخصي.

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر
08/04/2024 | 6:11 م

سامسونج تنتزع العرش من آيفون مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون | مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون   مصراوى
04/04/2024 | 11:37 م

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل سامسونج للبيع في الزقازيق. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ سامسونج. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في الزقازيق.

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق   دوبيزل مصر (أوليكس)


الأردنية للماراثونات تستعرض تحضيرات سامسونج ماراثون عمان سامسونج عمان- الغد– أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات، خلال مؤتمر صحفي، عن استعدادها لإقامة سامسونج ماراثون عمان 2019، والذي سيقام في 11 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ليكون متزامنا مع احتفالات المملكة بعيد الجلوس العشرين لجلالة الملك عبدالله الثاني على العرش. وعقد المؤتمر برئاسة أمين عمان الكبرى د.يوسف الشواربة، الشريك الاستراتيجي للجمعية الأردنية للماراثونات، ومدير عام الجمعية الآنسة …



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

الأردنية للماراثونات  تستعرض تحضيرات  سامسونج ماراثون عمان
المصدر https://alghad.com/الأردنية-للماراثونات-تستعرض-تحضيرات/ جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأردنية للماراثونات تستعرض تحضيرات سامسونج ماراثون عمان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars