الموضوعات تأتيك من 16093 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عمرو دياب

هجوم حاد على إبنة عمرو دياب بسبب فيديو جريء.. هل تجاوزت كل الخطوط الحمراء؟

12/09/2019 | 12:45 ص 0 comments
هجوم حاد على إبنة عمرو دياب بسبب فيديو جريء.. هل تجاوزت كل الخطوط الحمراء؟

فاجأت جنى، ابنة النجم عمرو دياب متابعيها على إنستغرام بنشر مقطع فيديو لا تتعدى مدته الثلاث ثوان وظهرت فيه وهي ترتدي تنورة قصيرة مع مجموعة فتيات يرتدين ملابس سوداء مثيرة، وقامت بحركات غريبة اعتبرها البعض مثيرة وجريئة.

وتعرضت جنى لهجوم عنيف من أغلب متابعيها الذين أكدوا أن ملابسها وتصرفاتها لا تليق وتضر بمكانة والدها الفنية، لكن البعض الآخر دافع عنها موضحًا أنها تعيش في أوروبا وعاداتها وثقافتها مختلفة.

علماً أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها جنى الجدل بملابسها وصورها ، فقد تعرضت لإنتقادات كثيرة من قبل وهو نفس ما تواجهه ششقيقتها كنزي من خلال حسابها على إنستغرام حيث ينتقد البعض ملابسها وتصرفاتها أيضا.




موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عمرو دياب يتصدر الأكثر استماعًا على أنغامي بـ قدام مرايتها - مجلة هي 31/10/2019 | 8:45 م

عمرو دياب يتصدر الأكثر استماعًا على أنغامي بـ"قدام مرايتها"

: 10 صور جريئة لـ كنزي وجنى عمرو دياب أثارت غضب محبي الهضبة 31/10/2019 | 8:45 م

تنشر كنزي وجنى، ابنتا عمرو دياب، الكثير من الصور عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بغية مشاركة متابعيهما كل تفاصيل حياتهما. ولكن كثيرا ما تتعرض الابنتان لحملة هجوم كبير من متابعيهما ...

هكذا وصفت حلا شيحة عمرو دياب ودينا الشربيني في الفن 31/10/2019 | 8:45 م

عبرت الفنانة حلا شيحة عن حبها للفنان عمرو دياب ودينا الشربيني.

: ابن عمرو دياب يثير الجدل مع فتاة في ملهى ليلي 31/10/2019 | 8:45 م

نشر عبدالله (الابن الوحيد للفنان عمرو دياب)، صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، ظهر فيها مع فتاة لم يكشف عن هويتها، وهو يطوقها بذراعه الأيسر وهما يضحكان ...

عمرو دياب يحتل مرتبة الأكثر بحثا على جوجل في الفن 31/10/2019 | 8:45 م

كشف تقرير تطبيق "جوجل تريند" لشهر أكتوبر عن تصدر النجم الكبير عمرو دياب للفنانين الأكثر تداولًا على محرك البحث الشهير "جوجل" في مصر .

تركي آل الشيخ يهدي مصر أغنية وطنية من غناء عمرو دياب فيديو - 08/10/2019 | 5:45 ص

عمرو دياب يطلق أنا بعشقك يا مصر وتركى آل الشيخ يهديها لمصر

بشرى ترقص في حفل عمرو دياب على أحدث أغانيه متغير فيديو - 08/10/2019 | 5:45 ص

نشرت الفنانة بشري فيديو جديدا لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك



هجوم حاد على إبنة عمرو دياب بسبب فيديو جريء.. هل تجاوزت كل الخطوط الحمراء؟ عمرو دياب



اشترك ليصلك كل جديد عن عمرو دياب

خيارات

هجوم حاد على إبنة عمرو دياب بسبب فيديو جريء.. هل تجاوزت كل الخطوط الحمراء؟
المصدر https://www.lahamag.com/article/137361-هجوم-حاد-على-ابنة-عمرو-دياب-هل-تجاوزت-هذه-المرة-كل-الخطوط-الحمراء Laha Magazine
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هجوم حاد على إبنة عمرو دياب بسبب فيديو جريء.. هل تجاوزت كل الخطوط الحمراء؟

اترك تعليقا