الموضوعات تأتيك من 16404 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ديربي ميلانو.. الاختبار الأول لأنطونيو كونتي

21/09/2019 | 12:45 م 0 comments
ديربي ميلانو.. الاختبار الأول لأنطونيو كونتي

إنتر ميلان مع مدربه الجديد أنطونيو كونتي يدخل اختباره الجدي الأول على الصعيد المحلي بمواجهة جاره اللدود ميلان السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يخوض إنتر ميلان مع مدربه الجديد أنطونيو كونتي اختباره الجدي الأول على الصعيد المحلي بمواجهة جاره اللدود ميلان، السبت، في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أربعة أيام من تعادله المخيب مع سلافيا براج التشيكي (1-1) في دوري أبطال أوروبا.

كونتي.. الاختبار وكان إنتر الوحيد المتألق بثلاثة انتصارات تواليا، وسجل سبعة أهداف واهتزت شباكه مرة وحيدة، ليحقق النيراتزوري بداية كاملة في الدوري الإيطالي.

ويتقدم رجال كونتي -مدرب تشيلسي الإنجليزي سابقا- بفارق نقطتين عن كل من بولونيا ويوفنتوس الذي هيمن على الدوري بشكل كاسح في العقد الحالي وتوج باللقب في المواسم الثمانية الأخيرة.

وفي حين أن إنتر جمع تسع نقاط من ثلاث مباريات، لكنه تخطى أندية متواضعة لا يتوقع أن تنافس على اللقب على غرار ليتشي، كالياري وأودينيزي.

وعلى الساحة القارية، بدا إنتر من دون إبداع في مباراته ضد سلافيا براج في دوري الأبطال، وكان على وشك الخسارة قبل إنقاذه من قبل نيكولا باريلا في اللحظات الأخيرة.

ووصف كونتي نفسه بالـ"غبي" بعد التعادل، قائلا: "أنا المسئول عن اختيار التشكيلة وعن عدم إفهام الشبان ما أردته"، كاشفا أن لاعبيه ركزوا بشكل كبير على مباراة السبت ضد ميلان علما بأنه لم يخسر في آخر ست مباريات ضد جاره في الدوري.

والتقى الفريقان 170 مرة ففاز إنتر 64 مرة مقابل 51 لميلان و55 تعادلا.

وبعد مواجهة ميلان، ستكون رزنامة إنتر مزدحمة بالمواعيد الهامة، فيلتقي لاتسيو في الدوري ثم برشلونة الإسباني في دوري الأبطال ويوفنتوس محليا في غضون أسبوعين. اقرأ أيضًا: مشادة داخل غرفة ملابس إنتر ميلان بعد التعادل في دوري أبطال أوروبا

ميلان.. راحة أكبر في المقابل، حقق ميلان بداية متعثرة خسر فيها أمام أودينيزي قبل فوزه مرتين على بريشيا وفيرونا ليرتقي إلى المركز السابع بست نقاط.

وحصل لاعبو المدرب ماركو جامباولو على أسبوع لتحضير الديربي، في ظل غيابهم عن المسابقات الأوروبية هذا الموسم.

ويريد ميلان أن ينطلق في هذا الموسم من بوابة الديربي نحو العودة إلى المسابقات الأوروبية من جديد، وهو النادي الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية بين الأندية الإيطالية جمعاء.

مواجهة مرتقبة ستجمع الفريقين غدًا في الدوري الإيطالي، ديربي الغضب الأكثر عراقة، فلمن تكون الغلبة؟
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: نابولي يستضيف تورينو بـ الدوري الإيطالي 29/02/2020 | 12:45 م

يستضيف فريق نابولي نظيره تورينو، اليوم، السبت، في العاشرة إلا ربع مساء، ضمن منافسات الجولة الـ26، من مسابقة الدوري الإيطالي. ويسعى فريق نابولي بقيادة مدربه جنارو جاتوزو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ...

تعرف إلى موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقنوات الناقلة 29/02/2020 | 12:45 م

قمة مُنتظرة في الأسبوع 26 من الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر ميلان

مشاهدة مباراة لاتسيو وبولونيا بث مباشر اليوم 29/02/2020 الدوري الإيطالي 29/02/2020 | 12:45 م

يسعى نسور العاصمة الإيطالية لاتسيو لتحقيق الفوز التاسع عشر في الدوري عندما يستقبل فريق بولونيا على ملعب الأولمبيكو ، وذلك في إطار مباريات ا...

مشاهدة مباراة لاتسيو وبولونيا في الدوري الايطالي  29/02/2020 | 12:45 م

مشاهدة مباراة لاتسيو وبولونيا في الدوري الايطالي يواجه يوم السبت نادى لاتسيو الإيطالي نظيره نادى بولونيا الإيطالي في إطار مواجهات الجولة السادسة و العشرين من

جدول مباريات اليوم الأحد 23-2-2020 وجميع القنوات الناقلة - ميركاتو داي 23/02/2020 | 5:00 ص

جدول مباريات اليوم الأحد 23-2-2020 وجميع القنوات الناقلة...مواعيد مباريات اليوم الأحد 23 فبراير 2020 والقنوات الناقلة لجميع المباريات

مواعيد مباريات الدوري الايطالي اليوم الأحد 23-2-2020 - سوبر كورة 23/02/2020 | 5:00 ص

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول الترتيب برصيد 60 نقطة عقب الفوز على سبال أمس السبت، بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثانى



ديربي ميلانو.. الاختبار الأول لأنطونيو كونتي الدوري الإيطالي إنتر ميلان مع مدربه الجديد أنطونيو كونتي يدخل اختباره الجدي الأول على الصعيد المحلي بمواجهة جاره اللدود ميلان السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإيطالي

خيارات

ديربي ميلانو.. الاختبار الأول لأنطونيو كونتي
المصدر https://arabia.as.com/دوريات-أوروبية/الدوري-الإيطالي/ديربي-ميلانو|-أنطونيو-كونتي-الاختبار-الأول https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ديربي ميلانو.. الاختبار الأول لأنطونيو كونتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars