الموضوعات تأتيك من 16403 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تفجيرات

تجديد حبس المتورط في تفجير معهد الأورام 15 يوما

اليوم 21:45 م 0 comments
تجديد حبس المتورط في تفجير معهد الأورام 15 يوما

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بتجديد حبس حسام عادل، المتهم بالتورط في حادث انفجارمعهد الأورام، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات.

كتبت : دينا سليمان

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بتجديد حبس حسام عادل، المتهم بالتورط في حادث انفجار معهد الأورام، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك بناء على التحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع المتهم، والتي وجهت له تهمة التورط بالحادث الذي وقع عن طريق إحدى السيارات الملاكي المفخخة والمسرعة عكس الاتجاه بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بنطاق دائرة قسم شرطة السيدة زينب، واصطدمت بالمواجهة بـ 3 سيارات، وأسفر عنه وفاة 20 مواطنا وإصابة 36 آخرين، واحتراق 10 سيارات، وتهشم عدد من منافذ مبنى معهد الأورام.

ويشار إلى أن المستشار نبيل صادق، النائب العام السابق، أمر بفتح تحقيق عاجل في الحادث، وانتقلت النيابة إلى المكان وعاين فريق من المحققين موقع الانفجار، وكشفت وزارة الداخلية، في بيانها، أن انفجار معهد الأورام ، جاء نتيجة تصادم إحدى السيارات بمنطقة القصر العيني بمجموعة من السيارات أمام معهد الأورام والذي تبين من الفحص المبدئي، وجود كمية من المتفجرات بالسيارة المتسببة في الحادث وأنها كانت تسير عكس الاتجاه.

وعلى إثرها قامت وزارة الداخلية بمداهمة وكرين، بمحافظة الفيوم وآخر بمدينة الشروق، ضمت عدد من العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة في الحادث، اتخذوا من تلك الاوكار مكانا للانطلاق لتنفيذ أعمالهم الإرهابية.

وأسفرت عملية المداهمة عن مصرع 17 عنصر بعد تبادل إطلاق النيران مع القوات، وعثر بحوزتهم على أسلحة ومتفجرات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مقتل شرطيين عراقيين في انفجار جنوبي الموصل 21/05/2020 | 3:00 ص

العبوة الناسفة انفجرت لدى مرور رتل للشرطة المحلية في قرية عين الجحش ضمن ناحية الشورة جنوبي الموصل.

تفجير انتفاضة جديدة ..!! 21/05/2020 | 3:00 ص

كنا نتمنى ان يعلن الرئيس الفلسطيني ، وبمنتهى الوضوح ، وبصوت فلسطيني لا يتلجلج الغاء « اوسلو» .. وتمزيق  ورقة  الإذلال ورقة الاعتراف ب»دولة، العدو الصهيوني على 78% من ترابنا الوطني ، على الهوا مباشرة.. وقذفها في وجه...

السودان: نتفاوض مع أمريكا لتسوية قضية تفجير سفارتيها 19/05/2020 | 7:45 م

أكدت حكومة السودان إنها ستظل منخرطة في التفاوض مع الولايات المتحدة الأمريكية لتسوية قضية تفجير سفارتيها في نيروبي ودارالسلام عام 1998 والعمل علي تطبيع العلاقات معها بشكل كامل وتحرير...

47 قتيلا وجريحاً في تفجير لطالبان - أخبار السعودية صحيفة عكاظ 19/05/2020 | 7:45 م

47 قتيلا وجريحاً في تفجير لطالبان

تعويضات جديدة على السودان في قضية تفجير سفارتين أمريكيتين الجزيرة مباشر 19/05/2020 | 7:45 م

وقضت المحكمة العليا الأمريكية يوم الإثنين بعدم إمكانية أن يتجنب السودان دفع تعويضات بموجب دعاوى قضائية اتهمته بالتواطؤ في تفجيرات تنظيم القاعدة عام 1998 لسفارتين أمريكيتين في كينيا وتنزانيا أسفرت عن مقتل 224 شخصا. وانحيازا لمئات المصابين وأقارب القتلى في التفجيرات، صوت ثمانية قضاة بالإجماع لإسقاط قرار محكمة أدنى عام 2017 أعفى السودان من تعويضات تأديبية مقررة، بخلاف ستة مليارات دولار تعويضات أخرى. ولم يشارك القاضي بريت كافانو في القضية.

طالبان تتبنى تفجير سيارة ملغومة قرب منشأة لوكالة المخابرات الأفغانية +فيديو - قناة العالم الاخبارية 19/05/2020 | 7:45 م

أسفر هجوم انتحاري تبنته جماعة طالبان على وكالة مخابرات أفغانية في مدينة غزنة، عن مقتل تسعة أشخاص على الأقل وإصابة العشرات.



تجديد حبس المتورط في تفجير معهد الأورام 15 يوما تفجيرات أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بتجديد حبس حسام عادل، المتهم بالتورط في حادث انفجارمعهد الأورام، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات.



اشترك ليصلك كل جديد عن تفجيرات

خيارات

تجديد حبس المتورط في تفجير معهد الأورام 15 يوما
المصدر https://www.baladnaelyoum.com/news/5d9221d9a243216ade5f1c32/الحوادث/تجديد-حبس-المتورط-في-تفجير-معهد-الأورام-15-يوما بلدنا اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تجديد حبس المتورط في تفجير معهد الأورام 15 يوما

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars