الموضوعات تأتيك من 16400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > القليوبية

محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات بتكلفة 379 مليون جنيه (إنفوجراف)

01/10/2019 | 3:45 م 0 comments
محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات بتكلفة 379 مليون جنيه (إنفوجراف)

افتتح محافظ القليوبية عدد من المشروعات للنهوض بالخدمات ورفع العبء عن كاهل المواطنين وتخفيض الكثافات الطلابية للمدارس بتكلفة اجمالية تبلغ 379 مليون جنيه

افتتح الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، عددًا من المشروعات الخدمية بتكلفة إجمالية تبلغ 379 مليون جنيه، ضمن خطة المحافظة للنهوض بالخدمات ورفع العبء عن كاهل المواطنين وتخفيض الكثافات الطلابية للمدارس.إنفوجراف بحجم المشروعات التى تم افتتاحها اليوم

جاء ذلك أثناء جولات محافظ القليوبية التي بدأها بافتتاح مدرسة عبد الرحمن عبد المغني للتعليم الأساسي بسرياقوس بالخانكة (توسع عدد 13 فصلا بتكلفة 4 ملايين جنيه) ثم مدرسة محمود حسين غنيمة تعليم أساسي بالمنايل (إنشاء جديد عدد 11 فصلا بتكلفة 7 ملايين جنيه).

كما افتتح المحافظ مدرسة عزبة الأبيض الابتدائية ( إحلال كلي عدد 30 فصلا بتكلفة 3 ملايين جنيه) ثم افتتاح مدرسة مصر الحديثة تعليم أساسي بنات ( توسع عدد الفصول 32 فصلا بتكلفة 7 ملايين جنيه).

وبعد افتتاح المدارس، قام المحافظ بتفقد الفصول التعليمية وتحدث إلى الطلاب واطمأن على سير العملية التعليمية والتأكد من تسلم الطلاب والطالبات للكتب المدرسية.

كما استمع سيادته إلى مشكلات أولياء الأمور فيما يتعلق بالعملية التعليمية.

واشاد المحافظ بالأعمال الإنشائية للمدارس ونظافتها، كما تحدث المحافظ إلى الطلاب وطالبهم بالحفاظ على المدرسة ومواصلة التفوق والنجاح.

كما أوصى المحافظ هيئة التدريس بالمدرسة بالنهوض والاهتمام بالعملية التعليمية والأنشطة المدرسية المختلفة لتحسين بيئة التعليم بالمدرسة، والحفاظ على المبنى وتجهيزات المدرسة، مكلفاً باستغلال إمكانيات المدرسة لصالح النهوض بالعلمية التعليمية.

وفي مجال مشروعات المياه والصرف الصحي، تابع محافظ القليوبية جولته بتفقد محطة معالجة المنايل بتكلفة ٣٠٨مليون جنيه وتم التسليم الابتدائي لمحطات الرفع وتعمل المحطة بطاقة 10 آلاف متر مكعب في اليوم وتخدم قرة سندوة والمنايل وكفر حمزة.

افتتاح محطة مياه الشروق بالخانكة بتكلفة 50 مليون جنيه

كما افتتح المحافظ محطة مياه الشروق بمدينة الخانكة والتي تعمل بطاقة 12 ألف متر مكعب في اليوم؛ بتكلفة إجمالية بلغت 50 مليون جنيه على مساحة 10 آلاف متر مكعب، وتخدم منطقة الشروق الصناعية وعزبة الأبيض وعزبة الباشا والعكرشة وجزءا من مدينة الخانكة.

ورافق المحافظ خلال جولته محمد مدينة ورضوان الزياتي وحسن عمر حسانين أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة الخانكة.

وبحضور الأستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندسة هالة شندي مدير عام الأبنية التعليمية والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة المياه والصرف الصحي بالقليوبية والمهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذي للمياه والصرف الصحي .

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محافظ القليوبية يشهد إزالة 7 مباني مخالفة بكفر الشرفا بشبين القناطر - 21/05/2020 | 12:00 ص

قاد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، حملة مكبرة لإزالة 7 مباني مخالفة علي الأراضى الزراعية علي مساحة 1300م2، كلها بالمسلحات الخرسانية بقرية كفر الشرفا.

النبأ: بأسماء الأماكن.. إصابة «44» حالة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية 21/05/2020 | 12:00 ص

بأسماء الأماكن.. إصابة «44» حالة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية

القليوبية تسجل 18 إصابة جديدة بكورونا مصراوى 21/05/2020 | 12:00 ص

القليوبية تسجل 18 إصابة جديدة بكورونا | مصراوى

فض 5 أسواق مخالفة بـ 4 مدن في القليوبية مصراوى 21/05/2020 | 12:00 ص

فض 5 أسواق مخالفة بـ 4 مدن في القليوبية | مصراوى

محافظ القليوبية: تطوير مستشفي بنها التعليمي بـ 260 مليون جنيه - 21/05/2020 | 12:00 ص

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مستشفى بنها التعليمى للاطمئنان على تقديم الخدمات الصحية وتفقد أعمال التطوير الجارى إنشائها المستشفى بتكلفة 260 مليون جنيه

أمن القليوبية يضبط 8 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدر 12/05/2020 | 5:00 م

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ضبط 30 شخصًا اخترقوا حظر التجول بشبين القناطر فى القليوبية - 12/05/2020 | 5:00 م

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، أنه تم ضبط 30 شخصا اخترقوا حظر التجول بمدينة شبين القناطر اليوم، ليتم تحرير محاضر لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.



محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات بتكلفة 379 مليون جنيه (إنفوجراف) القليوبية افتتح محافظ القليوبية عدد من المشروعات للنهوض بالخدمات ورفع العبء عن كاهل المواطنين وتخفيض الكثافات الطلابية للمدارس بتكلفة اجمالية تبلغ 379 مليون جنيه



اشترك ليصلك كل جديد عن القليوبية

خيارات

محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات بتكلفة 379 مليون جنيه (إنفوجراف)
المصدر https://almalnews.com/محافظ-القليوبية-يفتتح-عددًا-من-المشرو/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات بتكلفة 379 مليون جنيه (إنفوجراف)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars