الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ردود فعل واسعة لبيان الشباب ضد نادي النصر السعودي‎ ‬‎

14/10/2019 | 7:45 ص 0 comments
ردود فعل واسعة لبيان الشباب ضد نادي النصر السعودي‎   ‬‎

ووجه النصر 5 أسئلة نارية إلى اتحاد الكرة، في ظل المطالبة بالعدالة التحكيمية ورفع المستوى التحكيمي في مباريات العالمي.

أصدر مجلس إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان، بيانًا ناريًا للرد على اتهامات النصر بشأن خشونة لاعبيه ضدهم.

وكان نادي النصر، قد أصدر بيانًا رسميًا، للاعتراض على سوء استخدام تقنية الفيديو VAR في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان من ضمنها اعتراضه على أخطاء الحكام في مباراة الشباب.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر تويتر اليوم بيانًا رسميًا، من أجل الرد على بيان النصر، حيث جاء كالآتي:

اطلعنا على البيان الهزلي الصادر عن إدارة نادي النصر الذي يتهم فيه لاعبي نادي الشباب بالخشونة المتعمدة ضد لاعبيهم، ولعلنا نسأل مصدري هذا البيان، هل كنتم تشاهدون مباراة أخرى أو هل تعتقدون أن لا أحد شاهد المباراة سواكم، فما تحدثتم عنه لم يحدث في المباراة إطلاقًا، إذ لم يتم تغيير أي لاعب نصراوي بداعي الإصابة، وما ذكرتموه أن اللاعب جوليانو تعرض للإصابة وتوقف عن اللعب لمدة شهر بسببها فهو كذب وافتراء، لأنه لعب المباراة التي تليها مباشرة كلاعب أساسي.

ولو تم تطبيق المعايير الواردة في بيان ”تصدير الأزمة“ وتمت العودة لحكم الفيديو لكان من العدل والمفترض طرد لاعبي فريقكم ”أمرابط والغنام وحمدالله“.

ودشن الجمهور هاشتاغًا باسم ”الشباب_يجلد_صغير_الرياض“، والذي لاقى سجالًا كبيرًا بين المغردين على موقع التدوينات القصيرة، وتنوعت الآراء بين متفق مع بيان الشباب وبين مدافع عن ”العالمي“.

وقال مغرد يدعى راكان: ”بيان نادي الشباب كان صاعقًا للسويكت، من بدايته إلى نهايته

وللأمانة ما كان عندهم خيار إلا إنهم يردون هالرد القاسي على بيان صغير الرياض“.

الشباب_يجلد_صغير_الرياض
بيان نادي الشباب كان صاعق للسويكت وربعه
من بدايته الى نهايته
وللامانه ماكان عندهم خيار الا انهم يردون هالرد القاسي على بيان صغير الرياض pic.twitter.com/WpSTusKehE

— Rakan bin turki (@170_rakan) October 12, 2019

وأشار آخر: ”الحمدلله رجع النصر اللي نعرفه.. بيانات وتخبطات وانهزامية.. أدام الله هالتخبطات.. ونركز بالملعب ونأخذ البطولات دون تدخلات خارجية من اللجان الصفراء.. والله يالصرامي دخلكم بجدار“.

الحمدلله رجع النصر اللي نعرفه ..بيانات وتخبطات وإنهزامية .. أدام الله هالتخبطات ..ونركز بالملعب وناخذ البطولات بدون تدخلات خارجية من اللجان الصفراء .. والله ي الصرامي دخلكم بجدار ????????الشباب_يجلد_صغير_الرياض

— علكة (@gum2099) October 12, 2019

الشباب_يجلد_صغير_الرياض رجع خالد_البطان ورجع حجم النصر الطبيعي pic.twitter.com/nbBTcFoKD6

— Meshari bin Khalid (@MeshariBin99) October 12, 2019

بيان النصر

وكان نادي النصر قد أصدر بيانًا رسميًا، للاعتراض على سوء استخدام تقنية الفيديو VAR في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووجه النصر 5 أسئلة نارية إلى اتحاد الكرة، في ظل المطالبة بالعدالة التحكيمية ورفع المستوى التحكيمي في مباريات العالمي.

وجاء بيان النصر كالآتي..

”انطلاقًا من الدعم المادي والمعنوي الكبير من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -سلمه الله وحفظه- للرياضة السعودية ولكافة الأندية، لرفع مستوى المنافسة العادلة بينها على حد سواء، ولأن إدارة نادي النصر بقيادة د. صفوان بن سلمان السويكت مؤتمنة على حقوق النادي أمام مشجعيه، فقد تابعت الإدارة الحوار الدائر بين رئيس اتحاد الكرة الأستاذ/ ياسر المسحل، ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم الأسباني السيد فيرنارد تيراسكو، واستغربت وبشدة التبريرات غير المفهومة للدفاع عن الأداء الضعيف لتقنية (VAR) في عدد من المباريات هذا الموسم، ومن حقها أن تتساءل عما يلي:

أولًا: في مباراة نادي النصر الأولى ضد نادي ضمك في الرياض، قام الحكم النيوزلندي (ماثيو كونغر) بالعودة لتقنية (VAR) في أكثر من لقطة، وعدل عن قراره مرارًا، بحثًا عن العدالة للجميع، وقد رحبت الإدارة بهذه القرارات حتى وإن كانت لم تصب في مصلحة نادي النصر، لكن السؤال المهم لماذا غابت هذه التقنية عن مباراة نادي النصر الثانية ضد نادي الفتح في الأحساء بإداراة الحكم الروماني (أوفيديو هاتيجان)، ولماذا تعطلت طوال اللقاء؟!!! ولماذا وقف الحكم الروماني موقف المتفرج أمام العنف والخشونة المفرطة التي تعرض لها نجوم النصر، ودفع ثمنها غاليًا النجم أحمد موسى بإصابة منعته من مشاركة ناديه ومنتخب بلاده قرابة شهرين؟!!!

ثانيًا: لماذا تكرر العنف وزادت الخشونة ضد لاعبي النصر في المباراة الثالثة ضد نادي الشباب بإدارة الحكم البولندي (دانيال ستيفانسكي)، في تجاهل اللوائح والأنظمة التي تنص على اللعب النظيف والحفاظ على سلامة اللاعبين، ولماذا لم تفرض العقوبات ضد من يمارس الخشونة والعنف الذي كان ضحيته النجم جوليانو بإصابة أبعدته عن الملاعب شهرًا، ولماذا لم يعد الحكم إلى تقنية (VAR) في أكثر من لقطة ظهر فيها عنف وخشونة مثل الدخول العنيف من لاعب الشباب محمد سالم على النجم عبد الرزاق حمد الله؟!!!

ثالثًا: لماذا رفض الحكم النرويجي (سفاين موين) في مباراة نادي النصر الرابعة ضد نادي الحزم في الرياض الرجوع لتقنية (VAR) بنفسه مع شدة مطالبة اللاعبين بذلك، واكتفى بالمحادثة اللاسلكية بينه وبين حكم تقنية (VAR) التركي (كونيت شاكير) في كل الحالات الجدلية، وعلى رأسها:

1- لقطة هدف الحزم الوحيد، رغم إشارة المساعد الثاني النرويجي (ماغنوس لودينبرغ) بعدم صحة الهدف، وإجماع خبراء التحكيم بعدم صحته.

بيان من مجلس إدارة نادي النصر .. pic.twitter.com/nmtT8Bku2i

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 9, 2019

2- لقطة العرقلة الواضحة للنجم سلطان الغنام، والدفع المتعمد للنجم فهد الجميعة داخل منطقة الجزاء، في حين أجمع خبراء التحكيم على أحقية النصر بضربتي جزاء في تلك المباراة؟!!!

رابعًا: لماذا رفض الحكم البرتغالي (ارتور سواريس) في مباراة نادي النصر الخامسة ضد نادي الأهلي في جدة الرجوع لتقنية (VAR) بنفسه مع شدة مطالبة اللاعبين بذلك، في كثير من الحالات الجدلية داخل منطقة الجزاء خاصة للنجم عبد الرزاق حمد الله.

خامسًا: لماذا يرفض حكام الساحة للمباريات التي يكون أحد طرفيها نادي النصر، العودة إلى تقنية (VAR) في الحالات الجدلية، ويعودون إليه في مباريات الفرق الأخرى؟!!!

كل هذه الأسئلة تحتاج إلى إجابات صريحة وواضحة، لذا فإن إدارة نادي النصر بقيادة د.صفوان بن سليمان السويكت تطالب برفع مستوى الأداء التحكيمي وتطبيق مبدأ العدالة والتنافس الشريف وتطبيق تقنية (VAR) على جميع الأندية بمستوى واحد، ومع تحسينها وإظهار لقطات فيديو واضحة بكاميرات خاصة بهذه التقنية للحكام وللمشجعين والمشاهدين على صعيد واحد، كما هو مطبق في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، كما تعد الإدارة جماهير الشمس بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي، وستدافع عن حقوق النادي الاستثنائي بكل ما أوتيت من قوة بما تكفله اللوائح والأنظمة والقوانين المرعية“.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
28/03/2024 | 2:51 ص

جارديم يتحدث عن نجم الزمالك السابق ورونالدو ومن سيفوز بدورى أبطال أسيا

شدد البرتغالى ليوناردو جارديم المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الريان القطرى، على أن نادى الهلال السعودى له مكانة خاصة فى قلبه، مشيرًا إلى أنه لم يحضر إلى الخليج من أجل المال.

جارديم يتحدث عن نجم الزمالك السابق ورونالدو ومن سيفوز بدورى أبطال أسيا
28/03/2024 | 2:51 ص

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا
28/03/2024 | 2:51 ص

نادي النصر يطلب تعديل موعد مباراته أمام الطائي في الدوري

طلبت إدارة نادى النصر السعودي تعديل موعد مباراة الفريق أمام الطائي ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

نادي النصر يطلب تعديل موعد مباراته أمام الطائي في الدوري
28/03/2024 | 2:51 ص

أبها يجاري «هبة صفقات الحراس» بحامي عرين الميلان

لحق نادي أبها بموجة تعاقدات الحراس في الدوري السعودي، وأعلن تعاقده مع الروماني تشيبريان تاتاروشانو، حامي عرين إيه سي ميلان، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

أبها يجاري «هبة صفقات الحراس» بحامي عرين الميلان
28/03/2024 | 2:51 ص

النصر السعودى يقترب من حسم التعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن اقتراب نادى النصر السعودى من حسم صفقة ضم حارس أتلتيكو مدريد  

النصر السعودى يقترب من حسم التعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد
28/03/2024 | 2:51 ص

النصر يطلب تقديم موعد مباراته أمام الطائى 24 ساعة بالدوري السعودي -

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى النصر السعودي أرسلت خطاباً لإدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين من أجل تعديل موعد مباراة الفريق أمام الطائي.

النصر يطلب تقديم موعد مباراته أمام الطائى 24 ساعة بالدوري السعودي -
24/03/2024 | 12:27 م

قائمة أسماء وارقام لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة - موقع رؤية

قائمة أسماء لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة للموسم القادم مفصلة توضح لكل محبي هذا الفريق اللاعبين الذين سيقدمون أروع المباريات معه، حيث تعمل إدارة النادي على

قائمة أسماء وارقام لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة - موقع رؤية


ردود فعل واسعة لبيان الشباب ضد نادي النصر السعودي‎ ‬‎ نادى النصر السعودى ووجه النصر 5 أسئلة نارية إلى اتحاد الكرة، في ظل المطالبة بالعدالة التحكيمية ورفع المستوى التحكيمي في مباريات العالمي.



اشترك ليصلك كل جديد عن نادى النصر السعودى

خيارات

ردود فعل واسعة لبيان الشباب ضد نادي النصر السعودي‎   ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/arab/ksa/2003309 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ردود فعل واسعة لبيان الشباب ضد نادي النصر السعودي‎ ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars