الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

«حياكم» في إكسبو دبي - البيان

اليوم 10:45 ص 0 comments
«حياكم» في إكسبو دبي - البيان

مع إشراقة اليوم تكون الإمارات والعالم على بُعد عام واحد فقط من انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي، أكبر حدث عالمي يتم تنظيمه في المنطقة العربية، لذلك مع تحرّك عقرب الساعة في دبي اليوم باتجاه الحدث الأروع تضبط 192 دولة توقيتها على ساعة إكسبو دبي.الحدث استثنائي،

المصدر: منى بوسمرة التاريخ: 20 أكتوبر 2019

مع إشراقة اليوم تكون الإمارات والعالم على بُعد عام واحد فقط من انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي، أكبر حدث عالمي يتم تنظيمه في المنطقة العربية، لذلك مع تحرّك عقرب الساعة في دبي اليوم باتجاه الحدث الأروع تضبط 192 دولة توقيتها على ساعة إكسبو دبي.

الحدث استثنائي، والتنظيم استثنائي، والأهم أن المضيف استثنائي، فمنذ الفوز بملف استضافة إكسبو في 2013 ساهمت دبي والإمارات في تعزيز شهرة معارض إكسبو الدولية، ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على المستوى العالمي، من خلال مبادرات متكاملة وفعاليات محلية وعالمية متنوعة بالتزامن مع حراك دبلوماسي منقطع النظير لإشراك مختلف دول العالم في الحدث، حيث نجحت هذه الجهود، بقيادة شباب الوطن، في استقطاب أكبر مشاركات دولية في تاريخ معارض إكسبو الدولية، وهو إنجاز يُحسب لدولة الإمارات، ويُضاف إلى سجل نجاحاتها في تعزيز أواصر التعاون الدولي.

اليوم نحن على بُعد عام واحد فقط من الحدث، والمتابع يرصد منذ 2013 كيف تحولت الفكرة إلى فوز، والفوز إلى تحدٍّ، والتحدي إلى إنجازات يشاهدها الزائر اليوم، ملامح مدينة استثنائية مُستدامة تتكون وسط الصحراء، بتكامل وانسجام جهود كل الدوائر والمؤسسات التي تتسابق على تقديم أفضل الخدمات لزوار الحدث الدولي لأعلى المعايير الدولية، وبمعايير لم يشاهدوها من قبل.

366 يوماً تفصلنا عن 173 يوماً من الإبهار غير المسبوق الذي وعدت به دبي العالم، وسباق الزمن لإنجاز الموقع تفوز به دبي قبل عام مع الإعلان عن اكتمال إنشاء مناطق الموضوعات الثلاث، وكذلك المعجزة الهندسية وقلب إكسبو «قبة الوصل».

العالم على موعد مع التشويق والإلهام تصوغه دبي لتكون عند حُسن ظن العالم بها، لتصحب الزوار في رحلة استثنائية رائعة في مكان كان صحراء قاحلة فحوّلته إرادة دبي إلى مركز عالمي للابتكار والإلهام والتفاؤل، رحلة استكشاف لكل ما هو رائع، محمَّلة بكل المعاني والقيم الإنسانية من أجل عالم واحد، تعبر عنه دبي ببناء وعيٍ جديد في وجدان الزوار يُلهم لبناء غدٍ أفضل.

ما يستحق الإعجاب والتقدير هو شباب الوطن وقدرتهم على تنظيم فعالية كبرى بشمولية إكسبو وتنوع أنشطته واتساع مجالاته، حيث لا يمكن مقارنة إكسبو مع أي فعالية عالمية أخرى، فهو احتفالية إنسانية شاملة بعناوين تشغل البشرية وتلبي تطلعات الجميع على اختلاف اهتماماتهم وتخصصاتهم، بدءاً بالأفراد والعائلات والأطفال مروراً بالدول والمؤسسات والهيئات وصولاً إلى الشركات ورواد الأعمال.

كعادتها في مسيرة الإنجاز والتميز، تعمل دبي ومعها كل الإمارات بروح الفريق الواحد لتضع بصمة إماراتية لا تُنسى في تاريخ الحدث العالمي، بكوادر وطنية تفتح ذراعيها للعالم وتقول لهم: «حياكم» في إكسبو 2020 دبي، إلى تجربة لا تُنسَى.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عودة الزوّار تبشّر بانتعاش القطاع السياحي في دبي - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان 07/07/2020 | 5:45 ص

تبدأ دبي، اليوم، استقبال زوارها في خطوة جريئة، تبشر بفتح سياحي جديد، بالتزامن مع فتح المرافق والمنشآت السياحية والفندقية، واستئناف الأنشطة الترفيهية والشاطئية في جميع أنحاء الإمارة، بالإضافة إلى عودة الحيوية لحركة الطيران مع الإعلان عن مزيد من الوجهات في

ألمانيا: القبض على مدير وحدة شركة وايركارد في دبي بسبب جرائم احتيال خطيرة للغاية - CNN Arabic 07/07/2020 | 5:45 ص

ألقت السلطات الألمانية القبض على المدير التنفيذي لشركة "كارد سيستمز ميدل إيست"، وهي وحدة تابعة لشركة "ويريكارد" للخدمات المالية، ومقرها دبي، بسبب الاشتباه في تورطه في جرائم احتيال "خطيرة للغاية".

«مربط دبي» أفضل مربٍّ في «منتون» - الرياضي - فروسية - البيان 07/07/2020 | 5:45 ص

منحت بطولة منتون الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة، مربط دبي للخيول العربية، لقب «أفضل مربيّ» في نسخة 2020، التي اختتمت فعالياتها، مساء أول من أمس، بمدينة منتون الفرنسية.

«آي إي إس إي»: دبي رابع أفضل مدن العالم في التقنية - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان 07/07/2020 | 5:45 ص

صُنٍفَت دبي في المركز الأول إقليمياً والرابع عالمياً على قائمة أفضل مدن العالم في مجال التقنية، وفقاً لمؤشر «سيتيز إن موشن 2020» الصادر أمس من كلية نافارا للأعمال «آي إي إس إي» في اسبانيا.

بتصميم جريء بدبي.. اكتمال عملية تجميع وحدات أطول برج أفقي معلق في العالم - CNN Arabic 06/07/2020 | 4:00 م

أنجزت شركة تطوير العقارات، "إثراء دبي"، المرحلة الأخيرة من عملية جر وتجميع وحدات هيكل مبنى "ذا لينك" الأفقي، وهو يعد الأطول في العالم.. إليكم التفاصيل!

لأول مرة في المنطقة.. دبي تُوَظِّفُ سائقات في خطوطها الداخلية للحافلات العامة - عبر الإمارات - أخبار وتقارير - البيان 06/07/2020 | 4:00 م

وظّفت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، في مبادرة تُعَدُّ الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، دفعة تضم ثلاث سيدات للعمل في قطاع المواصلات العامة كسائقات حافلات ضمن شبكة الخطوط الداخلية لأسطول الحافلات التابعة للهيئة في الإمارة. وقد باشرت السائقات الثلاث عم



«حياكم» في إكسبو دبي - البيان اخبار دبي مع إشراقة اليوم تكون الإمارات والعالم على بُعد عام واحد فقط من انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي، أكبر حدث عالمي يتم تنظيمه في المنطقة العربية، لذلك مع تحرّك عقرب الساعة في دبي اليوم باتجاه الحدث الأروع تضبط 192 دولة توقيتها على ساعة إكسبو دبي.الحدث استثنائي،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

«حياكم» في إكسبو دبي - البيان
المصدر https://www.albayan.ae/opinions/chief-editor/2019-10-20-1.3678995 البيان: الصفحة الرئيسية

زيارة الموضوع الاصلي
«حياكم» في إكسبو دبي - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «حياكم» في إكسبو دبي - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars