الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تشارك في قمة عالم شاب واحد في لندن - البيان

23/10/2019 | 12:45 ص 0 comments
الإمارات تشارك في  قمة عالم شاب واحد  في لندن - البيان

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في "قمة عالم شاب واحد 2019"، التي انطلقت اليوم في العاصمة البريطانية لندن وتستمر حتى 25 أكتوبر الجاري بمشاركة نخبة من أنجح المواهب الشابة في مختلف القطاعات من 190 دولة

المصدر: وام التاريخ: 22 أكتوبر 2019

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في "قمة عالم شاب واحد 2019"، التي انطلقت اليوم في العاصمة البريطانية لندن وتستمر حتى 25 أكتوبر الجاري بمشاركة نخبة من أنجح المواهب الشابة في مختلف القطاعات من 190 دولة حول العالم .

ويترأس منصور المنصوري مدير عام المجلس الوطني للإعلام وفد الدولة المشارك في القمة، حيث سيتم استعراض التجربة الإماراتية في تمكين الشباب ونقلها للمجتمع الدولي في إطار تبادل التجارب الملهمة، في مجال تعزيز قدرات وإمكانيات الطاقات الشابة من مختلف أنحاء العالم.

وتتويجاً للتجربة الإماراتية الرائدة في مجال بناء القدرات الشبابية، فقد تم اختيار منصور المنصوري مدير عام المجلس الوطني للإعلام مستشارا للقمة، إلى جانب قادة بارزين من دول عدة، مثل رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، والرئيس الأمريكي السابق بيل كلنتون، ورئيسة ايرلندا السابقة ماري روبنسون، والعديد من القادة في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

ويأتي اختيار منصور المنصوري ضمن قائمة المستشارين في إطار السمعة الإيجابية التي تحظى بها الدولة في الأوساط العالمية، ولما يتمتع به المنصوري من خبرات وقدرات تؤهله لتقديم الاستشارات ذات القيمة المضافة للشباب المشارك، حيث يتولى مستشارو القمة تقديم المشورة ونقل خبراتهم ورؤاهم الملهمة إلى الشباب المشاركين الذين يمثلون أغلب دول العالم.

ويلقي المنصوري رئيس وفد الدولة كلمة له في القمة يوم 25 أكتوبر الجاري، تحت عنوان "العصر الجديد للحوار" كما تشارك الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان الرئيسة التنفيذية لمؤسسة "تحالف من أجل الاستدامة العالمية" في جلسة نقاشية بعنوان "البيئة والتغير المناخي".

وتأتي مشاركة الدولة في القمة تماشياً مع استراتيجية تمكين الشباب وإتاحة الفرصة لهم للمساهمة في مسيرة التنمية الوطنية.

وتعليقاً على المشاركة، قال المنصوري: "تأتي المشاركة في قمة عالم شاب واحد في إطار الجهود التي نبذلها للمساهمة في إيصال رسالتنا الإيجابية إلى العالم، واستعراض تجربتنا الرائدة في مجال تمكين الشباب وإتاحة الفرصة الكاملة لهم للمساهمة في نهضة بلادهم ورسم مستقبلهم، وذلك بدعم ورعاية مباشرة من قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" واخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة".

وأضاف: "مشاركة الشباب الإماراتي في تجمع يضم أكثر من 5000 شاب من 190 دولة، هدفها الاستفادة من منصة دولية رئيسية لرفد هؤلاء الشباب بالخبرات والمهارات وطرق التفكير التي تعزز مفاهيم القيادة والمسؤولية الفعالة لديهم، لذا حرص المجلس الوطني للإعلام على بذل كل الجهود لتسهيل مشاركة وحضور الشباب الإماراتي في مثل هذا الحدث العالمي".

وأكد المنصوري أن المشاركة الإماراتية في هذه القمة إنما تأتي لإعطاء الفرصة لأبناء الإمارات لمناقشة القضايا التي تواجه العالم، وطرح المبادرات والأفكار وآليات تطبيقها والمساهمة في وضع الحلول للمشاكل التي تواجه الشباب العالمي، إلى جانب عرض النموذج الإماراتي في التنمية والتطور وتمكين الشباب.

ويضم وفد الدولة المشارك ممثلين عن جامعة الإمارات وجامعة زايد والمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي والمنطقة الإعلامية الحرة بأبوظبي /Twofour54/ ووزارة التغير المناخي والبيئة والمجلس العالمي لشباب الإمارات في المملكة المتحدة ،إضافةً إلى المجلس الوطني للإعلام.

ومن المقرر أن يلقي العديد من القادة السياسيين ورجال الأعمال والمهتمين بالأعمال الإنسانية المؤثرين، مثل السير ريتشارد برانسون مؤسس "مجموعة فيرجين"، وبان كي مون الأمين العام السابق للأمم المتحدة، كلمات أمام نحو 5000 ضيف.

وتشارك الوفود على مدى أربعة أيام في سلسلة من الجلسات النقاشية التي تتمحور حول خمسة موضوعات رئيسية، فيما تشكل القمة فرصة لبناء العلاقات مع الشباب من مختلف أنحاء العالم..

كلمات دالة: قمة عالم شاب واحد 2019، شباب، لندن، المجلس الوطني للإعلام ، جاستين ترودو، منصور المنصوري ، شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني

قال متحدث باسم طيران الإمارات، الأحد، إن الشركة أعلنت إلغاء بعض الرحلات وإعادة توجيه أخرى.

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر

أبوظبي- مباشر: ألغت طيران الإمارات بعض رحلاتها إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط، نتيجة إغلاق المجال الجوي في بعض دول المنطقة. وقال متحدث باسم طيران الامارات: "بعد إغلاق المجال الجوي مؤخراً في بعض الدول، ألغت طيران الإمارات بعض الرحلات وأعادت توجيه …

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر
14/04/2024 | 12:00 م

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام

قرر الجهاز الفني للهلال، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة العين الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد هزاع بن زايد

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 12:00 م

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة مصراوى

الإمارات قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة | مصراوى

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة   مصراوى
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة

رحبت دولة الإمارات اليوم الجمعة، بما أصدرته محكمة العدل الدولية من إجراءات مؤقتة إضافية، تطالب إسرائيل بضرورة

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي - الاتحاد للأخبار

المعهد الأميركي لأبحاث السياسة العامة: توجهات دولة الإمارات نحو الذكاء الاصطناعي تعكس طموحاً واضحاً إلى إعادة تعريف مكانتها العالمية في مجال ...

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي  -  الاتحاد للأخبار
30/03/2024 | 1:55 ص

البوابة الرسمية لحكومة الامارات طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل

أصبح طريقة الحصول على تأشيرة من الإمارات العربية المتحدة أمر يسير، حيث يتاح لمن يريد استخراج تأشيرة من الإمارات التوجه إلى السِّفَارة الإماراتية، أو من خلال

البوابة الرسمية لحكومة الامارات  طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل


الإمارات تشارك في قمة عالم شاب واحد في لندن - البيان اخبار الامارات شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في "قمة عالم شاب واحد 2019"، التي انطلقت اليوم في العاصمة البريطانية لندن وتستمر حتى 25 أكتوبر الجاري بمشاركة نخبة من أنجح المواهب الشابة في مختلف القطاعات من 190 دولة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

الإمارات تشارك في  قمة عالم شاب واحد  في لندن - البيان
المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2019-10-22-1.3680982 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تشارك في قمة عالم شاب واحد في لندن - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars