الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

غدا.. مهرجان القاهرة السينمائى يكشف تفاصيل الدورة 41 فى مؤتمر صحفى

04/11/2019 | 5:00 م 0 comments
غدا.. مهرجان القاهرة السينمائى يكشف تفاصيل الدورة 41 فى مؤتمر صحفى

يعقد مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، فى الثانية عشرة من ظهر غد الاثنين الموافق 4 نوفمبر 2019، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة 41 التى تحمل اسم مديره الفنى الراحل يوسف شريف رزق الله..

يعقد مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، فى الثانية عشرة من ظهر غد الاثنين الموافق 4 نوفمبر 2019، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة 41 التى تحمل اسم مديره الفنى الراحل يوسف شريف رزق الله، وتقام خلال الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر المقبل برئاسة المنتج محمد حفظي.

 

المؤتمر يقام بأحد فنادق القاهرة، بحضور اللجنة الاستشارية العليا لمهرجان القاهرة، وعدد من أعضاء لجان التحكيم، بالإضافة إلى الناقد أحمد رزق الله، ممثلا عن أسرة المدير الفنى للمهرجان يوسف شريف رزق الله، والمنتجة ماريان خورى مخرجة فيلم "احكيلي" المشارك فى المسابقة الدولية للدورة 41.

 

وتكشف إدارة المهرجان، خلال المؤتمر، عن قوائم الأفلام المتنافسة فى المسابقات والبرامج المختلفة، كما تعلن أيضا عن أبرز الورش وجلسات النقاش التى من المقرر إقامتها بمشاركة أبرز صناع السينما العالميين.

 

ويعرض المهرجان خلال الدورة 41 من 150 فيلما، ما بين روائى طويل وتسجيلى وقصير، منها أكثر من 30 فيلما ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضا على عدد من الأفلام العالمية الكبرى ستكون مفاجأة الدورة 41، وخلال الفترة من 21 إلى 26 يقيم المهرجان النسخة الثانية من "أيام القاهرة لصناعة السينما" التى توفر للمحترفين فرصا للشراكة والتشبيك مع المجتمع السينمائى الدولي، بالإضافة إلى حضور الندوات والورش والحلقات النقاشية، وتقدم جوائز قيمة لمشاريع الأفلام فى مرحلتى التطوير وما بعد الإنتاج تصل قيمتها إلى 200 ألف دولار.

وكان المهرجان قد كشف مؤخرا عن افتتاح الدورة 41 بعرض فيلم "الأيرلندي" للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة روبرت دينيرو، وآل باتشينو فى عرضه الأول بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أعلن أيضا عن منح جائزة فاتن حمامة التقديرية، فى حفل الافتتاح، لكلا من المخرج المصرى الكبير شريف عرفة، والممثل وكاتب السيناريو ومخرج الرسوم المتحركة تيرى جيليام، الذى حصل على جائزة البافتا وترشحت أفلامه وفازت بجوائز أوسكار وجولدن جلوب، كما أعلن عن منح جائزة فاتن حمامة للتميز للفنانة المصرية منة شلبي.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/07/2020 | 9:45 م

اللجنة الخماسية تكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا

تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني مؤتمرا صحفيا ظهر غد الاثنين للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها في مباريات

اللجنة الخماسية  تكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا
05/07/2020 | 9:45 م

: اتحاد الكرة يكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا

تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية من بعد ظهر غد الاثنين للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها في مباريات مسابقة ...

: اتحاد الكرة يكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا
05/07/2020 | 9:45 م

مؤتمر صحفي قرابة الخامسة مساء في رئاسة الوزراء

عمان-الدستور  يعقد وزراء السياحة والآثار والصحة والدولة لشؤون الإعلام ومدير عمليات خلية أزمة كورونا مؤتمرا صحفيا قرابة الخامسة من مساء اليوم الأحد في رئاسة الوزراء. ويتضمن المؤتمر الإعلان عن إجراءات حكومية ضمن محور التعافي والمنعة مرتبطة...

مؤتمر صحفي قرابة الخامسة مساء في رئاسة الوزراء
05/07/2020 | 9:45 م

اتحاد الكرة يكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا -

اتحاد الكرة يكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا

اتحاد الكرة يكشف عن  الكرة الموحدة  في مؤتمر صحفي غدا -
04/06/2020 | 11:45 ص

النمسا واليونان تمنعان دخول الإيطاليين.. و«كونتي»: «غير مقبول على الإطلاق»

انتقد رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، قرار النمسا واليونان تقييد دخول الإيطاليين للبلدين خوفا من انتشار فيروس كورونا. وقال «كونتي» خلال مؤتمر صحفي، الأربعاء، إن «هناك بعض الدول التي تعتقد أنها يجب أن تتخذ إجراءات تجاه البلدان...

النمسا واليونان تمنعان دخول الإيطاليين.. و«كونتي»: «غير مقبول على الإطلاق»
04/06/2020 | 11:45 ص

فيديو.. أسترالي يطرد رئيس الوزراء من حديقة منزله

"ابتعدوا جميعا عن العشب، من فضلكم.. لقد أعدت نثر البذور للتو" .. ورئيس الوزراء يرد مرتبكا :"بالتأكيد. دعونا نبتعد"

فيديو.. أسترالي يطرد رئيس الوزراء من حديقة منزله


غدا.. مهرجان القاهرة السينمائى يكشف تفاصيل الدورة 41 فى مؤتمر صحفى مؤتمرات وندوات يعقد مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، فى الثانية عشرة من ظهر غد الاثنين الموافق 4 نوفمبر 2019، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة 41 التى تحمل اسم مديره الفنى الراحل يوسف شريف رزق الله..



اشترك ليصلك كل جديد عن مؤتمرات وندوات

خيارات

غدا.. مهرجان القاهرة السينمائى يكشف تفاصيل الدورة 41 فى مؤتمر صحفى
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/11/3/41/4488077 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي غدا.. مهرجان القاهرة السينمائى يكشف تفاصيل الدورة 41 فى مؤتمر صحفى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars