الموضوعات تأتيك من 16405 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«إضراب عام» في هولندا يؤدي إلى إغلاق المدارس في البلاد

06/11/2019 | 11:00 م 0 comments
«إضراب عام» في هولندا يؤدي إلى إغلاق المدارس في البلاد

تعطل العمل، اليوم الأربعاء 6 نوفمبر، في أكثر من أربعة آلاف مدرسة في هولندا، وذلك في ظل سلسلة من الاعتصامات والإضرابات يقوم بها المعلمون في البلاد....

تعطل العمل، اليوم الأربعاء 6 نوفمبر، في أكثر من أربعة آلاف مدرسة في هولندا، وذلك في ظل سلسلة من الاعتصامات والإضرابات يقوم بها المعلمون في البلاد.

ويشمل الإضراب المطبق في البلاد كلًا من المعلمين والمزارعين والعمال. وتطالب الفئات الثلاث المطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية في البلاد، كما يطالب المعلمون بزيادة رواتبهم أيضًا.

ورغم توصل رئيس الوزراء في البلاد، مارك روتي، الأسبوع الماضي، إلى اتفاقٍ مع النقابات العمالية والمدارس لاستثمار 460 مليون يورو إضافيين (510 مليون دولار) في التعليم لمعالجة نقص المعلمين وتحسين ظروف العمل وزيادة الرواتب، إلا أن إضراب المعلمين لم يتم إنهاؤه بعد.

وقالت وكالة "الأسوشيد برس" الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن الإضرابات أجبرت ما يربو على أربعة آلاف مدرسة في البلاد على أن توصد أبوابها في وجه الطلاب، وذلك حسبما نقلت عن منظمين للإضراب في البلاد.

وتعاني البلاد من أزمة في نقص عدد المعلمين في البلاد، وهو ما يُلقي ضغوطًا على المعلمين، الذين يواجهون أعباءً إضافيةً نتيجة ذلك.

بيان من اتحاد عمالي

وقال أعضاء اتحاد"AOb"، وهو أكبر اتحاد نقابي للمعلمين في هولندا، الأسبوع الماضي إن نقص المعلمين يؤثر الآن على ما يصل إلى 40 في المائة من المدارس في جميع أنحاء البلاد.

وقال الاتحاد في بيانٍ، "في يوم الجمعة الماضي، وقعت النقابات وأرباب العمل ووزير التعليم الابتدائي والثانوي والإعلام آري سلوب اتفاقًا وعدت فيه الحكومة باستثمار 460 مليون يورو في التعليم. لكن كان هناك غضب كبير بين أعضاء اتحاد AOb لأن جزء كبير من هذه الأموال سيتم دفعها لمرة واحدة فقط".

وعلى ضوء ذلك، يواصل المعلمون المشاركة في الإضراب العام في البلاد إلى جانب العمال والمزارعين على أمل تحقيق مطالبهم المنشودة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الخلاف يتجدد بين الأسر والمدارس الخاصة حول أداء المستحقات 30/05/2020 | 8:00 م

جدل متواصل بين الأسر والمدارس الخصوصية بشأن تأدية واجبات التمدرس لشهري ماي ويونيو بعد تمديد حالة...

: محافظ البحيرة: فتح المدارس المجاورة لمكاتب البريد لصرف المعاشات 30/05/2020 | 8:00 م

أعلن اللواء هشام آمنة محافظة البحيرة، فتح جميع المدارس التى تقع بجوار المكاتب البريدية المنتشرة بنطاق المحافظة لصرف المعاشات لمستحقيها والتى ستبدأ اعتبارا من الاثنين 1/6/2020 مع توفير أماكن بكل مدرسة ...

أغلب مدارس بريطانيا تستعد لإعادة الطلاب في أول يونيو تلبية ل مصراوى 30/05/2020 | 8:00 م

أغلب مدارس بريطانيا تستعد لإعادة الطلاب في أول يونيو تلبية لدعوة جونسون | مصراوى

: بريطانيا تعلن عن الموعد النهائي لفتح المدارس والأماكن العامة.. فيديو 29/05/2020 | 1:45 م

قال رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، أنه يمكن تعديل إجراءات الإغلاق العام في البلاد بداية من الإثنين المقبل...

مدرستي قضيتي ... صرخة قدامى المدارس الكاثوليكية - النهار 29/05/2020 | 1:45 م

لعبت المدارس الكاثوليكية دوراً بارزاً عبر تاريخ لبنان في نشر الثقافة التربوية، وروح العلم. انطلقت رسالتها عبر الإرساليات الأجنبية لتصبح ركيزة أساسية في المجتمع ، ومنارةً للقضاء على الجهل المستشري...

بالكتاب والكمامة.. عودة المدارس الثانوية فى تونس 29/05/2020 | 1:45 م

فتحت مدارس تونس أبوابها أمام الطلاب، في ظل قواعد صحية شديدة ، ضمن خطة لتخفيف إجراءات العزل العام وعودة الحياة اليومية إلى طبيعتها، مع الحد من انتشار كورونا..

تعرف على شروط التقديم لمدارس البترول لطلاب الشهادة الإعدادية - أموال الغد 29/05/2020 | 1:45 م

تعتبر مدارس البترول من أهم المدارس الجديدة التى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى مصر بعد النجاح فى المرحلة الاعدادية



«إضراب عام» في هولندا يؤدي إلى إغلاق المدارس في البلاد المدارس تعطل العمل، اليوم الأربعاء 6 نوفمبر، في أكثر من أربعة آلاف مدرسة في هولندا، وذلك في ظل سلسلة من الاعتصامات والإضرابات يقوم بها المعلمون في البلاد....



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

«إضراب عام» في هولندا يؤدي إلى إغلاق المدارس في البلاد
المصدر https://abudhabi-news.com/world/6821397/إضراب-عام-في-هولندا-يؤدي-إلى-إغلاق-المدارس-في-البلاد https://abudhabi-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «إضراب عام» في هولندا يؤدي إلى إغلاق المدارس في البلاد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars