الموضوعات تأتيك من 16078 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > الجيزة

عقار الجيزة المائل في انتظار الهدم

07/11/2019 | 10:00 ص 0 comments
عقار الجيزة المائل في انتظار الهدم

أمهلت محافظة الجيزة قاطنى العقار 144 في شارع التحرير بالدقى 72 ساعة لإخلائه قبل أن تبدأ عملية هدمه، وكانت جولة اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الجمعة الماضى، في المنطقة قد أنهت الجدل القائم حول مصير العقار بالبدء في هدمه، خاصة أنه صدر بحقه قرار إزالة منذ

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أمهلت محافظة الجيزة قاطنى العقار 144 في شارع التحرير بالدقى 72 ساعة لإخلائه قبل أن تبدأ عملية هدمه، وكانت جولة اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الجمعة الماضى، في المنطقة قد أنهت الجدل القائم حول مصير العقار بالبدء في هدمه، خاصة أنه صدر بحقه قرار إزالة منذ 1997، بسبب ميله تجاه الشارع الرئيسى، الأمر الذي يشكل خطورة على السكان والمارة لاحتمال انهياره في أي وقت.

أخبار متعلقة

رئيس حي غرب الاسكندرية يُتابع أعمال الإزالة والحالة الفنية للعقار المائل (صور)

عقار لعلاج مرض السكر النمط الثاني قد يساعد في الإقلاع عن التدخين

هيئة أمريكية تستبعد احتواء عقار زنتاك مواد مسرطنة

وأمام العقار، استقرّت كومة من الأثاث وبعض حقائب السفر المحزومة والمتروكة لحين نقلها بواسطة السكان الذين رحل معظمهم خلال المهلة المقررة، وخلا تمامًا إلا من بعض العمال الذين عملوا على حل الأبواب والشبابيك، ورغم عدم تعويض السكان بمساكن بديلة- بحسب حارسه- إلا أن غالبيتهم انتقلوا للسكن لدى أقاربهم بشكل مؤقت.

ويحكى محمد سعدى، حارس العقار، روايته عنه، فيقول: «إن الميل موجود به منذ إنشائه، ولم يتأثر بزلزال 1992 الذي حول مئات العقارات وقتذاك لأنقاض، ولا أثناء إنشاءات مترو الأنفاق بشارع التحرير في التسعينيات من القرن الماضى.. وقبل صدور قرار الإزالة، تم دعمه معماريًا، غير أن صاحبه برفقة السكان خاضوا مسارًا قضائيًا منذ 1997 للطعن على قرار إزالته والاستشهاد بتقارير فنية للجنة محايدة من كلية الهندسة بجامعة القاهرة».

ومن ناحية أخرى، يشرح عبدالعزيز، مقاول الهدم، خطوات عملية الإزالة، لـ«المصرى اليوم»، فيقول إنها ستتم من الأدوار العليا وصولًا إلى الدور الأرضى على الترتيب.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
باعها لثري عربي.. الحبس سنة لأب زوج ابنته القاصر في الجيزة - حوادث - امس 3:45 ص

عاقبت محكمة الجيزة، اليوم، عاملين بالحبس، لإدانتهما بتزويج ابنة الأول "قاصر" لثري عربي، مقابل مبلغ من المال.

الجيزة تنقل الباعة الجائلين من محيط مسجد الاستقامة - مصر - امس 3:45 ص

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إنّ المحافظة رفعت الباعة الجائلين والمفترشين للأرصفة والطريق من محيط مسجد الاستقامة بميدان الجيزة، وجرى تسكينهم في باكيات خُصص

الجيزة توقع غرامة 60 ألف جنيه على سيارتى بامب خرسانات أثناء سيرها بالعجوزة - امس 3:45 ص

تمكنت كمائن الرصد الميدانى التى تنظمها محافظة الجيزة بعدد من الشوارع والمحاور المرورية من ضبط سيارتين بامب كبيرة أثناء سيرها بشوارع حى العجوزة.

غرفة الجيزة: القابضة الغذائية تبدأ خفض أسعار السلع التموينية بداية ديسمبر - امس 3:45 ص

أعلن عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، استجابت لمطالب الغرفة التجارية، بالعمل على خفض أسعار السلع الغذائية المتداولة على البطاقات التموينية، كاشفاً أن الأسعار الجديدة سيتم تطبيقها مع بداية شهر ديسمبر المق

الجيزة: قطع المياه بمنطقة العمرانية الشرقية لمدة 8 ساعات تبدأ الــ11 مساء الجمعة - امس 3:45 ص

الجيزة,قطع,المياه,بمنطقة,العمرانية,الشرقية,لمدة,8,ساعات,تبدأ,الــ11,مساء,الجمعة

الجيزة تفوز بـ 14 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية فى بطولات ذوى الاحتياجات الخاصة - 07/11/2019 | 10:00 ص

فاز طلاب مدارس التربية الفكرية بالدقى، ومدرسة اللواء محمد نجيب بشمال الجيزة باربع ميداليات ذهبية وخمس ميداليات فضية، و خمس برونزية في البطولات الإقليمية لذوى الاحتياجات الخاصة والتي شارك فيها محافظات( القاهره والجيزة والقليوبية)

بعد إخلائه من السكان.. بدء إزالة عقار الدقي المائل في الجيزة نجوم إف إم 07/11/2019 | 10:00 ص

عملية الإزالة تتم باحترافية وبشكل يدوي مبدئيا، لحين الانتهاء من التفريغ الكامل للمحتوى ثم إنزال معدات ثقيلة لاستكمال عملية الهدم بصورة سريعة.



عقار الجيزة المائل في انتظار الهدم الجيزة أمهلت محافظة الجيزة قاطنى العقار 144 في شارع التحرير بالدقى 72 ساعة لإخلائه قبل أن تبدأ عملية هدمه، وكانت جولة اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الجمعة الماضى، في المنطقة قد أنهت الجدل القائم حول مصير العقار بالبدء في هدمه، خاصة أنه صدر بحقه قرار إزالة منذ



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيزة

خيارات

عقار الجيزة المائل في انتظار الهدم
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1440859 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عقار الجيزة المائل في انتظار الهدم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars