الموضوعات تأتيك من 16094 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

مشجع هلالي يقتحم فندق ريد دايموندز قبل مباراة الهلال ضد أوراوا (فيديو) – ‬‎

08/11/2019 | 3:00 م 0 comments
مشجع هلالي يقتحم فندق ريد دايموندز قبل مباراة الهلال ضد أوراوا (فيديو) – ‬‎

تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في التاسع من شهر نوفمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض وفي الـ 24 منه في مدينة سايتاما.

قام أحد مشجعي نادي الهلال السعودي بالصعود إلى فندق إقامة فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني والتقط فيديو لهم وهم في طريقهم للمبيت.

وانتشر هاشتاغ على موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ باسم ”هلالي_يتهجم_علي_لاعبين_اوراوا“ في إشارة إلى عدم الاستقابل الجيد من الجماهير الهلالية للاعبي الفريق الياباني.

وقام المشجع بتوجيه بعض الأسئلة إلى اللاعبين مثل ماذا يأكلون وماذا يشربون، وقال جملة ”أعوذ بالله“.

كونك مواطن سعودي ..ماذا يعني لك تصرف هذا الشخص مع البعثه اليابانيه !؟وهم يعتبرون ضيوف في مملكتنا ،ماهو الإنطباع لديهم بعد مغادرتهم للملكه ،،هل يستحق المسائله هذا الإنسان؟ أم أنه تصرف شخصي لا ينعكس على ثقافة المواطن بشكل عام
هلالي_يتهجم_علي_لاعبين_اوراوا pic.twitter.com/vrT8tCaYZN

— التميمي™️ ????عاشق الكيان???? (@F_K_T79) November 7, 2019

ويتجدد الصراع بين الهلال وأوراوا الياباني على لقب دوري أبطال آسيا، عندما يفتح ملعب جامعة الملك سعود أبوابه مساء السبت المقبل لاستقبالهم من أجل خوض لقاء ذهاب النهائي الآسيوي.

ونجح الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، في بلوغ دور النهائي للمرة السابعة في تاريخه على حساب السد بعد أن تغلب عليه بمجموع المباراتين 6/5.

وتأهل فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني إلى الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه اليوم على مضيفه غوانغجو ايفرغراندي الصيني بهدف دون رد في إياب نصف النهائي، بعدما كان فاز ذهابًا بهدفين دون مقابل .

وسبق وأن التقى الهلال واوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2017/2018 وفشل زعيم الأندية السعودية آنذاك اقتناصه وإعادة اللقب الذي غاب منذ مطلع الألفية الجديدة إثر سقوطه بمجموع اللقاءين 2/1.

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين في التاسع من شهر نوفمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض ، وفي الـ 24 منه في مدينة سايتاما.

وكشفت تقارير صحفية هوية حكم مباراة اوراوا والهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم المقررة يوم 24 من نوفمبر المقبل على ملعب سايتاما 2002، حيث قررت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي تعيين الحكم الأوزبكي فالنتين كوفالينكو لإدارة إياب النهائي الآسيوي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عرض فندق ترامب الدولى حق انتفاع 60 عاما.. تعرف على مميزاته - 19/11/2019 | 8:45 م

في إطار محاولة بيع عقد الإيجار الخاص بفندق ترامب الدولي في واشنطن، قدمت منظمة ترامب كتيب توضيحيا بالصور التي تعرض بنية الفندق الفخمة وموقعه المميز وغرفة ملح الهيمالايا في المنتجع الصحي، بهدف عرض الفندق للإيجار كحق انتفاع لمدة 60 عاماً.

فندق للسجن الاختياري يجذب هواة المغامرة في ألمانيا الشرق الأوسط 19/11/2019 | 8:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

افتتاح فندق نوفوتيل بر دبي - البيان 19/11/2019 | 8:45 م

أعلن فندق «نوفوتيل بر دبي» افتتاح أبوابه رسمياً خلال حفل أقيم مساء أول من أمس، ليشكل أول فندق 4 نجوم من الفئة المتوسطة في «مدينة دبي الطبية».وافتتح الشيخ عبدالله المبارك الصباح، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة العملية للفنادق المالكة للوجهة الجديدة الفندق بح

شاب تونسي ذهب ليحتفل بعيد ميلاده في فندق فمات أمام أعين والده Euronews 19/11/2019 | 8:45 م

شاب تونسي ذهب ليحتفل بعيد ميلاده في فندق فمات أمام أعين والده

تكلفة الرحلة على متن Airlander 10 أول فندق طائر مجلة سيدتي 19/11/2019 | 8:45 م

هل تعشق التحليق في الجو على متن طائرة فخمة للاستمتاع بتجربة استثنائية؟ الآن يمكنك حجز غرفة داخل أول فندق طائر الذي يُسمى Airlander 10

فندق «ألوفت» كامل العدد بسبب المعرض - البيان 18/11/2019 | 2:00 م

كشفت إدارة فندق «ألوفت دبي ساوث»، الذي يتبع لشركة ماريوت الدولية للفنادق، عن إقبالٍ كبير يشهده الفندق خلال فترة معرض دبي للطيران، مستفيداً من موقعه في قلب مدينة دبي للطيران، ضمن مشروع التطوير الرئيس لدبي الجنوب بالقرب من موقع إكسبو 2020.وقال أديتيا راجارا

لم يجد ورقة.. شاهد أين وقّع ميسي لموظف فندق أقام به في الرياض - CNN Arabic 18/11/2019 | 2:00 م

نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، صورة تظهر توقيع اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، على ثوب أحد موظفي الفندق في الرياض.



مشجع هلالي يقتحم فندق ريد دايموندز قبل مباراة الهلال ضد أوراوا (فيديو) – ‬‎ فنادق تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في التاسع من شهر نوفمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض وفي الـ 24 منه في مدينة سايتاما.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

مشجع هلالي يقتحم فندق ريد دايموندز قبل مباراة الهلال ضد أوراوا (فيديو) – ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/international/afc-champions-league/2040007 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشجع هلالي يقتحم فندق ريد دايموندز قبل مباراة الهلال ضد أوراوا (فيديو) – ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars