الموضوعات تأتيك من 15537 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اردوغان

بلبلة داخل حزب الشعب الجمهوري.. ومنافس اردوغان في الرئاسة: سوف احرق نفسي في تقسيم اذا ثبت الأمر تركيا الآن

24/11/2019 | 7:45 م 0 comments
بلبلة داخل حزب الشعب الجمهوري.. ومنافس اردوغان في الرئاسة: سوف احرق نفسي في  تقسيم  اذا ثبت الأمر   تركيا الآن

  رد “محرم إنجا” على مزاعم الصحافي “رحمي توران” الذي كان قد ادعى ان المسؤول في حزب الشعب الجمهوري المعارض “محرم انجه” التقى الرئيس رجب طيب أردوغان. وجاء رد انجه على المزاعم الواردة ضده في رسالة أرسلها عبر برنامج “جوندام أوزال” الذي تبثه قناة “سي ان ان” التركية بحسب موقع تركيا الان. محتوى ذو صلة …

 

رد “محرم إنجا” على مزاعم الصحافي “رحمي توران” الذي كان قد ادعى ان المسؤول في حزب الشعب الجمهوري المعارض “محرم انجه” التقى الرئيس رجب طيب أردوغان.

وجاء رد انجه على المزاعم الواردة ضده في رسالة أرسلها عبر برنامج “جوندام أوزال” الذي تبثه قناة “سي ان ان” التركية بحسب موقع تركيا الان.

محتوى ذو صلة

توجيهات حكومية تركية هامة لمواجهة الاحتيال خلال “الجمعة…

وثائق استخباراتية.. السعودية تتصدر قائمة جنسيات المقاتلين بصفوف…

 جرحى في شجار مسلح في إسطنبول

وكان فحوى الرسالة : “سأحرق نفسي في ميدان تقسيم إن تبين صحة الخبر أو كنت قمت بلقاء كهذا”
وصرح عبر حسابه تويتر قائلا:”إن قيادة الحزب ينبغي ألا تمرر هذا الموضوع سدى بعد هذه الساعة، يجب إجراء مساءلة تأديبية بحقي بلا شك، أو يتم طرح الموضوع أمام القضاء كي يدلي الطرف الآخر بموقفه”
وبعد التصريحات التي أدلى بها “إنجه” قام “توران” بالاعتذار على الهواء مباشرة بعد الاتصال به، وأكد أنه أخطأ في نقل المعلومة عن المصد “طلعت أتيلا”،
بينما نقل “أتيلا ” تصريحاته في هذا الشأن مبررا التهم الموجهة نحوه في قوله:” أنا قلت بشكل أو بآخر أن هذا الخبر متعلق بقائد حزب الشعب للجمهوري كمال كليجدار أوغلو، معقبا بالقول: ما مدى صحة هذا الخبر يا ترى”

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اعلن الجمعة، استعداده للاستقالة مباشرة من رئاسة الجمهورية التركية، في حال أثبت زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليجدار أوغلو، صحة ادعاءات لقائه مع نائب من حزب الشعب الجمهوري المعارض.
وتتداول الأوساط السياسية والإعلامية في تركيا منذ 3 أيام، مقالة للكاتب رحمي توران في صحيفة سوزجو المعارضة.
وادعى توران في زاويته أن أحد نواب حزب الشعب الجمهوري، اجرى يوم 9 نوفمبر الجاري، زيارة إلى المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، والتقى مع أردوغان سراً.
وزعم توران أن أحد العاملين في المجمع الرئاسي، أبلغه بأن النائب البرلماني المعارض، زار المجمع الرئاسي بسيارة مدنية، تم تغيير لوحتها الرقيمة.
وأضاف توران قائلا: “حسب المصدر الذي نقل لي نبأ هذا اللقاء، فإن الرئيس أردوغان عرض على النائب المعارض أن يترشح لرئاسة حزب الشعب الجمهوري، قائلا له، إن في استلامك رئاسة الحزب، منفعة كبيرة للبلاد”.
وأمس الخميس، وُجه لزعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليجدار أوغلو سؤال حول هذا الادعاء، فقال: “نعم هذا ادعاء صحيح وأردوغان يريد أن يزرع فتنة داخل حزبنا”.
واليوم الجمعة، وفي خطاب أمام حشد من أنصاره، تحدى الرئيس رجب طيب أردوغان زعيم المعارضة بالقول: “إنني مستعد للاستقالة من رئاسة الجمهورية مباشرة في حال أثبت صحة مزاعم لقائي بنائب من حزبك، فإن لم تستطع إثبات ذلك، فهل تتعهد بالاستقالة من رئاسة حزبك كما أتعهد أنا”.

.
ترجمة وتحرير تركيا الان

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 8:08 م

أوغلو يحذر أردوغان: ستقضي على حياتك السياسية الشرق للأخبار

قال عمدة إسطنبول أكرم إمام أوغلو إن الانتخابات، التي خسر فيها حزب أردوغان مكاسبه بجميع أنحاء البلاد، تمثل إشارة واضحة إلى أن الناخبين رفضوا قبضة الرئيس المشددة. الشرق للأخبار

أوغلو يحذر أردوغان: ستقضي على حياتك السياسية   الشرق للأخبار
14/04/2024 | 8:08 م

مباحثات هاتفية لأردوغان وتبون.. اتفاق جزائري تركي على تحرك مشترك يخص فلسطين

تلقي الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، مكالمة هاتفية من نظيره التركي رجب طيب أردوغان ووفقا لقناة الجزائر الدولية، تبادل الرئيسان التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك راجين للشعبين الشقيقين المزيد من الرقي والازدهار كما تطرق الزعيمان بالمناسبة ذاتها إلى جودة العلاقات الجزائرية التركية ومستواها العالي والمتميز

مباحثات هاتفية لأردوغان وتبون.. اتفاق جزائري تركي على تحرك مشترك يخص فلسطين
14/04/2024 | 8:08 م

محمد بن سلمان وإردوغان يبحثان المستجدات الإقليمية

بحث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها.

محمد بن سلمان وإردوغان يبحثان المستجدات الإقليمية
14/04/2024 | 8:08 م

ولي العهد السعودي وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية - بوابة الشروق

ولي العهد السعودي وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية

ولي العهد السعودي وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 4:17 ص

أين تكمن قوة اردوغان وحلفائه وأين تكمن قوّة أحزاب المعارضة؟ الميادين

أين تكمن قوة اردوغان وحلفائه وأين تكمن قوّة أحزاب المعارضة؟ ماذا عن الملفات الاقتصادية والفساد واللاجئين والقضية الكردية والعلاقة مع دول الجوار لا سيما مع العراق وسوريا؟

أين تكمن قوة اردوغان وحلفائه وأين تكمن قوّة أحزاب المعارضة؟   الميادين
29/03/2024 | 4:17 ص

فرانس برس: ما أهمية الانتخابات المحلية التركية بالنسبة لأردوغان؟ ترك برس

ترك برس أشارت وكالة فرانس برس (AFP) إلى أن الانتخابات المحلية المرتقبة في تركيا نهاية الشهر الجاري تشكل أهمية كبيرة بالنسبة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وذكرت الوكالة في تقرير لها أن الأتراك سيتوجهون الأحد القادم الموافق 31 آذار (مارس) إلى صناديق الاقتراع لانتخاب رؤساء بلدياتهم، "في تصويت يمثل فرصة للثأر بالنسبة للرئيس رجب طيب أردوغان العازم على استعادة إسطنبول وتجاوز هزيمة

فرانس برس: ما أهمية الانتخابات المحلية التركية بالنسبة لأردوغان؟   ترك برس
29/03/2024 | 4:17 ص

نظرة فاحصة-انتخابات بلدية في تركيا تشكل اختبارا لأردوغان ومنافسه إمام أوغلو - SWI swissinfo.ch

من إيجي توكساباي أنقرة (رويترز) – تجري تركيا انتخابات بلدية في 81 إقليما يوم الأحد 31 مارس آذار يسعى فيها حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه الرئيس رجب طيب أردوغان إلى استعادة مدن خسرها في انتخابات عام 2019 منها إسطنبول أكبر مدن البلاد والعاصمة أنقرة. وستفتح مراكز الاقتراع أبوابها يوم الأحد في الساعة السابعة صباحا وحتى…

نظرة فاحصة-انتخابات بلدية في تركيا تشكل اختبارا لأردوغان ومنافسه إمام أوغلو - SWI swissinfo.ch


بلبلة داخل حزب الشعب الجمهوري.. ومنافس اردوغان في الرئاسة: سوف احرق نفسي في تقسيم اذا ثبت الأمر تركيا الآن اردوغان   رد “محرم إنجا” على مزاعم الصحافي “رحمي توران” الذي كان قد ادعى ان المسؤول في حزب الشعب الجمهوري المعارض “محرم انجه” التقى الرئيس رجب طيب أردوغان. وجاء رد انجه على المزاعم الواردة ضده في رسالة أرسلها عبر برنامج “جوندام أوزال” الذي تبثه قناة “سي ان ان” التركية بحسب موقع تركيا الان. محتوى ذو صلة …



اشترك ليصلك كل جديد عن اردوغان

خيارات

بلبلة داخل حزب الشعب الجمهوري.. ومنافس اردوغان في الرئاسة: سوف احرق نفسي في  تقسيم  اذا ثبت الأمر   تركيا الآن
المصدر https://www.turkeyalaan.net/2019/11/بلبلة-داخل-حزب-الشعب-الجوهري-ومنافس-ار/ تركيا الآن - عين على تركيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بلبلة داخل حزب الشعب الجمهوري.. ومنافس اردوغان في الرئاسة: سوف احرق نفسي في تقسيم اذا ثبت الأمر تركيا الآن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars