الموضوعات تأتيك من 16169 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

نتيجة مباراة قطر واليمن فى كأس الخليج العربي خليجي 24 - ميركاتو داي

30/11/2019 | 4:45 م 0 comments
نتيجة مباراة قطر واليمن فى كأس الخليج العربي  خليجي 24  - ميركاتو داي

قطر تُدمر اليمن بنصف دستة أهداف وتستعيد آمالها في خليجي 24

انتصرت قطر على اليمن 6-0 في الجولة الثانية من بطولة خليجي 24، مساء اليوم الجمعة 29-11-2019، لتعود إلى مضمار المنافسة على التأهل إلى نصف نهائي البطولة المقامة على أرضها ووسط جماهيرها.

وودع المنتخب اليمني المنافسة بعد هذه النتيجة الفادحة، حيث مُني بهزيمة مماثلة في الجولة الأولى أمام الإمارات لكن بنتيجة 3-0.

وافتتحت قطر أهداف المباراة في الدقيقة 29 بواسطة المدافع العملاق “عبد الكريم حسن” من مُتابعة ممتازة لركلة ركنية نفذت من الرواق الأيسر فشل الدفاع اليمني من تشتيتها.

وأضاف عبد الكريم حسن الهدف الثاني بتصويبة صاروخية من 30 ياردة ذهبت على أقصى يسار حارس اليمنى، لتعانق كرته الشباك معلنة تقدم قطر بثنائية في الدقيقة 37.

وقبل انتصاف الوقت الأصلي للقاء، كسر هداف أمم آسيا 2019 “المعز علي” صيامه التهديفي بتسجيل هدف رائع في الدقيقة 57 بتسديدة فنية ذكية داخل منطقة الجزاء عانقت الزاوية اليسرى للمرمى.

وأراد عبد الكريم حسن اكمال الهاتريك بطلب تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه في الدقيقة 72، ليرفع الغلة إلى أربعة أهداف دون رد.

وقلد عبد الله الأحرق زميله عبد الكريم حسن بتجربة حظه بالتسديد من مسافة بعيدة للغاية في الدقيقة 85 ذهبت في المقص الأيمن للمرمى، ليجلعها 5-0!!

وقبل بدء الوقت بدل الضائع للمباراة، أكمل منتخب قطر مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف السادس عن طريق النجم “أكرم عفيف” بعدما انفرد بحارس المرمى، ليضع كرة أرضية سريعة على الجهة اليسرى.

وبهذه النتيجة يحتاج منتخب قطر للتعادل من دون أهداف أمام الإمارات لضمان التأهل برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف.

ودخل اللقاء منتخب قطر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى بعد هزيمته في مباراة الافتتاح على يد العراق بنتيجة 2-1، بينما احتل المنتخب اليمني المركز الرابع بعد الهزيمة من الإمارات بنتيجة 3-0 بالجولة الأولى.

وعرف المنتخب القطري جيدا أهمية الفوز اليوم أمام نظيره اليمني، فبعد الخسارة الأولى التي جاءت عن طريق العراق في البداية، لن يفرط زملاء عبد العزيز حاتم في الانتصار تلك المرة وبنتيجة ثقيلة تمحي ما حدث في السابق، أو بشكل أخر تُظهر نسخة قطر في كأس آسيا الماضي.

كذلك المنتخب اليمني الذي تعرض لضربة قوية في البداية يعرف جيداً ان الخسارة أمام العنابي ستُنهي كل شيء، لذلك كل العوامل التي تجعل اللقاء ناريا متواجدة وبقوة منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة.

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت منتخب قطر مع نظيره اليمني فى خليجي 23 بالكويت بالجولة الأولي من دور المجموعات، وانتهت بفوز العنابي برباعية نظيفة، فيما كانت مواجهتهما التي سبقت تلك في خليجي 22 بالسعودية بالجولة الثانية من دور المجموعات، وانتهت بالتعادل السلبي.

 

كلمات دالةالامارات الدوري القطري العراق اليمن خليجي 23 قطر قناة الكأس قناة بي إن سبورتس كأس الخليج العربي كأس خليجي 24 مباريات اليوم ملعب خليفة الدولي منتخب الامارات منتخب العراق منتخب اليمن منتخب قطر
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أوريان 21: قطر.. مقاومة دول الحصار آتت أكلها اليوم 2:00 ص

قال موقع فرنسي إن تحليل العمل الدبلوماسي القطري يسمح الآن بدراسة عوامل صعود هذا البلد بمحافل الأمم وفهم تطوراته، خاصة أن وضعه يتطلب منه تبني سياسة خارجية "متعددة الأبعاد والاتجاهات".

أمير قطر يتوج لاعبي البحرين بلقب كأس الخليج ويوجه رسالة للمنتخبات المشاركة - CNN Arabic اليوم 2:00 ص

توج أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، منتخب البحرين بلقب كأس الخليج بنسخته رقم 24، والذي تحققه البحرين للمرة الأولى في تاريخها، ووجه رسالة للمنتخبات المشاركة في البطولة

فيديو لاحتفال مشجع سعودي بين الجماهير القطرية يُثير تفاعلا على تويتر - CNN Arabic اليوم 2:00 ص

تداول مغردون مقطع فيديو يُظهر احتفال مشجع سعودي كان يجلس بين الجماهير القطرية بعد فوز منتخب بلاده على قطر بهدف نظيف في نصف نهائي النسخة الـ24 من كأس الخليج

تداول فيديو لردة فعل أمير قطر ووالده أثناء عزف النشيدين السعودي والبحريني - CNN Arabic اليوم 2:00 ص

وقف أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ووالده أمير قطر السابق، حمد بن خليفة آل ثاني، خلال عزف النشيدين السعودي والبحريني قبل نهائي النسخة 24 من كأس الخليج، وفقا لما أظهرته لقطات تلفزيونية الأحد

لأول مرة في التاريخ.. البحرين بطلة لكأس الخليج 24 في قطر - CNN Arabic اليوم 2:00 ص

حقق المنتخب البحريني لقب كأس الخليج لأول مرة في تاريخه بعد أن فاز على نظيره السعودي بهدف نظيف في نهائي خليجي 24.

رباعية جديدة.. قطر تزيح الإمارات من كأس الخليج يلاكورة 04/12/2019 | 6:45 ص

صعد المنتخب القطري إلى الدور قبل النهائي من كأس الخليج العربي (خليجي 24) المقامة حاليا في قطر، بعدما حقق انتصارا مثيرا وتغلب على نظيره الإماراتي 4 / 2 اليوم الاثنين على ملعب استاد خليفة الدولي، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

أمير قطر يتلقى دعوة للمشاركة في قمة خليجية في العاصمة السعودية الرياض - BBC News Arabic 04/12/2019 | 6:45 ص

وسائل إعلام قطرية تقول إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وجه دعوة لأمير قطر للمشاركة في قمة خليجية في الرياض،في أقوى مؤشر حتى الآن على أن الأزمة بين الدوحة وجيرانها في طريقها إلى الانفراج.



نتيجة مباراة قطر واليمن فى كأس الخليج العربي خليجي 24 - ميركاتو داي قطر قطر تُدمر اليمن بنصف دستة أهداف وتستعيد آمالها في خليجي 24



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

نتيجة مباراة قطر واليمن فى كأس الخليج العربي  خليجي 24  - ميركاتو داي
المصدر https://mercatoday.com/2019/11/29/نتيجة-قطراليمن-خليجي24/ موقع ميركاتو داي | أول موقع رياضي عربي متخصص في سوق انتقالات ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة مباراة قطر واليمن فى كأس الخليج العربي خليجي 24 - ميركاتو داي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars