الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مهرجان دبي للتسوق فى نسخته ال 25 يعلن عن جوائز كبري .. سيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200،000

01/12/2019 | 12:45 م 0 comments
مهرجان دبي للتسوق فى نسخته ال 25 يعلن عن جوائز كبري .. سيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200،000

مهرجان دبي للتسوق فى نسخته ال 25 يعلن عن جوائز كبري .. سيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200،000 درهم نقداً يومياً ومليون درهم جائزة كبري للمتسوقين

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

سحوبات نيسان تقدم 33 سيارة من خمس فئات مختلفة وجوائز نقدية مجزية

 

دبي – أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن السحوبات الكبرى التي ستشهدها الدورة الخامسة والعشرون من انطلاق مهرجان دبي للتسوّق 2020، هذا الحدث المرتقب، الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة وينظم خلال الفترة بين 26 ديسمبر و1 فبراير المقبلين.

 

 

وتتضمن هذه السحوبات التي تقدم جوائز ضخمة تتنوع بين السيارات الفاخرة والمبالغ النقدية القيمة، كلاً من سحوبات إنفينيتي بالتعاون مع “العربية للسيارات وسحوبات نيسان بالتعاون مع “اينوك”.

 

 

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “هذا العام نحن نحتفي بمحطة مهمة في مسيرة مهرجان دبي للتسوّق، ونحن فخورون بالتعاون مجدداً مع مجموعة الشركاء الرئيسيين في قطاع التجزئة، العربية للسيارات واينوك، لتقديم السحوبات الكبرى.

 

 

ونجحت هذه السحوبات منذ انطلاقها في تحقيق أحلام العديد من الزوّار والمقيمين في دبي، وهذا ما ساهم في تعزيز أهمية المهرجان ورسم الصورة المتميزة التي يتمتع بها.

 

 

ونحن على يقين بأن الجوائز المقدمة هذا العام سترتقي لتوقعات المتسوّقين بشكل يتلاءم مع السمعة الطيبة للمهرجان حول العالم”.

 

جوائز ضخمة تتنوع بين السيارات الفاخرة والمبالغ النقدية القيمة

 

سحوبات إنفينيتي الكبرى 2020

تمنح سحوبات إنفينيتي الكبرى هذا العام الفرصة للمتسوّقين للفوز بسيارة QX50 وجائزة نقدية تبلغ 200،000 درهم يومياً خلال مهرجان دبي للتسوّق 2020. ويمكن للمتسوّقين الدخول في السحب بسهولة، وذلك من خلال الحصول على بطاقة بسعر 200 درهم لفرصة الفوز بالجائزة اليومية. كما ستشمل السحوبات جائزة كبرى قيمتها 1،000،000 درهم نقداً ستُمنح لفائز واحد في نهاية مهرجان دبي للتسوّق.

 

 

ويمكن الحصول على بطاقات الدخول في السحب من عدد من محطات “اينوك” و”ايبكو”، ومتاجر زووم، ومحطات المترو في جميع أنحاء دبي، وسوق الذهب، والقرية العالمية، وعدد من مراكز التسوّق المختارة والطرق الرئيسية، وسيتم تنظيم السحب في منطقة السيف، وسيتم نقل فعّالياته مباشرةً عبر قناة سما دبي من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً، يومياً وحتى اليوم الأخير من السحب في 1 فبراير 2020.

 

 

سحوبات نيسان الكبرى

تتيح سحوبات نيسان الكبرى الفرصة للمتسوّقين للفوز بسيارة من خمس فئات من نيسان، وهي باترول وباثفايندر وأكس-تريل وكيكس وسنترا ، وذلك عند شراء منتجات بقيمة 25 درهم من أي محطة تابعة لـ “ايبكو” و”اينوك”، ويبلغ عدد سيارات نيسان المقدّمة خلال سحوبات مهرجان دبي للتسوّق 33 سيارة.

 

 

وبالإضافة إلى ذلك، تشهد المدينة تنظيم سحبين استعداداً لانطلاق مهرجان دبي للتسوّق، حيث تم تقدّيم سيارة نيسان سنترا 2020 كجائزة في 16 نوفمبر 2019، وستتاح الفرصة للفوز بسيارة نيسان سنترا ثانية خلال سحب خاص سيتم تنظيمه في 4 ديسمبر 2019 احتفاءً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وسيتم الإعلان عن الفائزين بسحوبات نيسان الكبرى خلال فعّالية خاصة سيتم بثها مباشرةً عبر قناة سما دبي من منطقة السيف، من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً يومياً وحتى اليوم الأخير من السحوبات في 1 فبراير 2020.

 

جائزة نقدية أسبوعية

ولكل من لم يحالفه الحظ في الفوز بالجوائز اليومية، تتوفر الفرصة أيضاً للفوز بجائزة نقدية أسبوعية تبلغ قيمتها 10،000 درهم حتى 31 ديسمبر. وسيتم الإعلان عن الفائزين بشكل أسبوعي عبر الموقع https://www.visitdubai.com/ar/dsf/dsf-winners.

 

جائزة إنفينيتي مليون درهم

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “إن مشاركتنا في مهرجان دبي للتسوق تمتد لأكثر من عشرين عاماً، ويسرنا أن نحتفل هذا العام بمرور 25 عاماً على إسهامات هذا الحدث في تعزيز المكانة الرائدة التي تتمتع بها دبي كوجهة رئيسية للتسوق والسياحة والرفاهية،

 

 

ونتطلع لتكريم عملائنا خلال دوره هذا العام من المهرجان بجوائز قيّمة تضم فرصة الفوز بـ 33 سيارة نيسان ودخول السحب على جائزة نيسان الكبرى البالغة 350,000 درهم.

 

 

كما سنوفر لعملائنا الكرام فرص الإشتراك في جائزة إنفينيتي بقيمة مليون درهم عبر شبكة البيع بالتجزئة ومحطات الخدمة التابعة لنا.”

 

دبي علامة فارقة

قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات “تعد النسخة الخامسة والعشرون لمهرجان دبي للتسوق علامة فارقة في مسيرة هذا الحدث، لاسيما وأنها تعكس الجهود الدؤوبة التي تبذلها حكومة دبي، والهادفة إلى جعل المدينة وجهة عالمية.

 

 

وتتعاون العربية للسيارات مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ انطلاق مهرجان دبي للتسوق، ونحرص كل عام على ضمان أفضل تجربة تسوق للمواطنين وللمقيمين والزوار على حد سواء”.

 

 

وأضاف ميشال: “إننا نقدم عددًا من الحملات الرائعة للمهرجان هذا العام، بما في ذلك حملات سحوبات إنفينيتي ونيسان الكبرى.

 

 

 

 

 

 

 

Booking.com شارك المقال:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على Pinterest (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)معجب بهذه:إعجاب تحميل...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوزوكي Across تهدد عرش منافستها القوية RAV من تويوتا - الأهرام اوتو 03/07/2020 | 5:00 م

سوزوكي,,Across,تهدد,عرش,منافستها,القوية,RAV,من,تويوتا

«نيسان» تطلق خدمات «[email protected] » الجديدة للتسوق من عبر الانترنت - أموال الغد 03/07/2020 | 5:00 م

قامت شركة نيسان بإطلاق خدمات جديدة في استجابة للتحديات الكبيرة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، من أجل الارتقاء بتجارب العملاء. وذكرت أن الخدمات الجديدة تتضمن صالة عرض افتراضية متكاملة تسمح للعملاء القيام بجولة 360 درجة عبر الانترنت في صالات العرض للتعرف على السيارات، ويوجد أيضاً خيارات متعددة للشراء، ،فضلا عن خاصية طلب إعادة الاتصال […]

أخبار العالم : هيونداي تكشف عن سيارة كبيرة وفاخرة 03/07/2020 | 5:00 م

أخبار العالم : أزاحت شركة هيونداي الستار مؤخرا عن النموذج الأحدث من سيارات Santa Fe، الذي صممته ليكون من أكبر سيارات الرباعية الدفع وأكثرها تميزا وأناقة....

هيونداي تكشف عن سيارة كبيرة وفاخرة دنيا الوطن 03/07/2020 | 5:00 م

"هيونداي" تكشف عن سيارة كبيرة وفاخرة

: تعرف على مواصفات سيارة تويوتا أفانزا 2020 03/07/2020 | 5:00 م

تعد سيارة تويوتا أفانزا من افضل سيارات SUV من كورولا متوسطة الحجم والتي قدمت كموديل لعام 2021 وجاءت بتصميم مميز من الخارج والداخل والعديد من التجهيزات المميزة ولأول مرة منظومة هجينة. وتتميز تويوتا ...

شركة صينية تعلن استعدادها لتصميم بطارية سيارة لمسافة مليوني كيلومتر صحيفة الاقتصادية 10/06/2020 | 1:00 م

قالت شركة صينية تصنع بطاريات السيارات إنها جاهزة لتصنيع بطارية قادرة على تسيير السيار لمسافة تصل إلى مليوني كيلومتر (1.2 مليون ميل) وتصل عمرها إلى 16 عاما. ودأبت معظم شركات صناعة السيارات على تقديم ضمانات لعمر بطاريات سياراتها تتفاوت بين 60 ألف ميل إلى 150 ألف ميل على مدار 3 إلى 8 سنوات بحسب "بي بي سي". ولم تكشف شركة "أمبريكس المعاصرة للتكنولوجيا المحدودة (كاتيل)" عن اسم

توقف الصادرات يجبر هيونداى و كيا على تعليق مصانعهما المحلية للسيارات - جريدة المال 10/06/2020 | 1:00 م

أعلنت شركتا "هيونداي موتور" و "كيا موتورز" أنهما ستمددان تعليق مصانعهما المحلية، بسبب تعطل الصادرات وسط تفشي فيروس كورونا الجديد



مهرجان دبي للتسوق فى نسخته ال 25 يعلن عن جوائز كبري .. سيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200،000 اخبار السيارات مهرجان دبي للتسوق فى نسخته ال 25 يعلن عن جوائز كبري .. سيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200،000 درهم نقداً يومياً ومليون درهم جائزة كبري للمتسوقين



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

مهرجان دبي للتسوق فى نسخته ال 25 يعلن عن جوائز كبري .. سيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200،000
المصدر http://almasalla.travel/283017/ http://almasalla.travel
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مهرجان دبي للتسوق فى نسخته ال 25 يعلن عن جوائز كبري .. سيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200،000

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars