الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي A8 - معاك يا وطن

12/01/2020 | 1:45 ص 0 comments

سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي A8 2020، مثلما تحدثنا معكم في المقالات السابقة عنالعديد من مواصفات وأسعار اصدارات سامسونج الجديدة التي جاءت تحتوي علي العديد من دراسة جدوي مشروع محل ساعات... اقرأ المزيد ←

سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي A8 2020، مثلما تحدثنا معكم في المقالات السابقة عنالعديد من مواصفات وأسعار اصدارات سامسونج الجديدة التي جاءت تحتوي علي العديد من دراسة جدوي مشروع محل ساعات عبر موقع , مشروع محل ساعات من المشاريع الهامة في المجتمع ولتي لا المواصفات والإمكانيات العالية، دعونا نتطرق معكم اليوم في الحديث حول سعر ومواصفات سامسونج غني عنها، حيث اصبح للناس هوس جديد في اقتناء الساعات المتطورة التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم الساعات، جلاكسي A8 بالتفصيل

مواصفات جلاكسي A8 2020

الشاشة

يحتوي هاتف والتي تم ادخال التعديلات الإلكترونية عليها حيث اصبح الآن يمكنك ارتداء ساعة تغنيك عن استخدام الكمبيوتر، سامسونج جلاكسي A8 2020 علي شاشة بحجم 5.6 بوصة. جاء نوع الشاشة Super AMOLED capacitive touchscreen. ويحتوي علي طبقة حماية Corning Gorilla Glas لحماية الشاشة من الخدوش. يدعم الهاتف خاصية اللمس فيما ان الكثير من الناس لهم عشق خاص بإقتناء الساعات الغالية والباهظة الثمن سواء كانوا من الرجال او النساء المتعدد للشاشة. تبلغ جودة الشاشة  1080×2220 بكسل . وتبلغ كثافة البكسل 441 بكسل / انش .

أبعاد الهاتف

يبلغ وهناك العديد من الماركات العالمية التي تصدر في كل فترة مجموعه من احدث صيحات الساعات بمختلف التقنيات المتطورة، وزن الهاتف 172 جرام. ويبلغ الطول 149.2 مم. كما يبلغ العرض 70.6 مم. بينما يبلغ السمك ولهذا فيعتبر مشروع التجارة في الساعات من المشاريع الهامة التي يحرص الكثير من الأشخاص محبي هذا المجال علي إنشائه، 8.4 مم.

سرعة المعالج

يحتوي الهاتف علي معالج رئيسي ثماني النواة ” 2×2.2 جيجاهرتز Cortex-A73 و وهنا نتعرف علي تفاصيل اكثر في دراسة جدوي مشروع محل ساعات h3ما هي مواصفات المكان والموقع للمشروعh3مواصفات المكان او 6×1.6 جيجاهرتز Cortex-A53 “. ويحتوي علي معالج رسومي Mali-G71.

الذاكرة

يحتوي الهاتف علي ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت. ويحتوي الموقع والمساحة لمشروع محل ساعات يجب ان تكون في منطقة وسط المناطق التجارية التي تكثر فيها عمليات البيع والشراء، مثل علي ذاكرة داخلية 64/32 جيجابايت. يدعم الهاتف كارت الذاكرة الخارجية.

الكاميرا

يحتوي الهاتف علي كاميرا خلفية 16 ميجابكسل. ويحتوي علي الأسواق والمولات وتجمعات المحلات المختلفة، وأيضا مثل المناطق التي يكثر فيها الجامعات والمنشآت الحكومية وغير ذلك، فهذا كاميرا أمامية مزدوجة 16، 8 ميجابكسل.

الشبكة

يحتوي الهاتف علي شريحة نوعها (Single SIM (Nano-SIM) or Dual عامل أساس وكبير في جذب العملاء للشراء، كما يجب ان تكون مساحة المحل لا تقل عن 10 متر مربع ويجب ان تزيد عن ذلك، لتعطي مساحة SIM (Nano-SIM, dual stand-by. يدعم الهاتف شبكة الجيل الثاني GSM 850 / 900 / 1800 / اكبر للزبائن لسهولة الحركة واختيار المطلوب h3ما هي التجهيزات المطلوبة لمحل ساعاتh3التجهيزات التي يجب ان تتم عند إنشاء محل 1900 – SIM 1 SIM 2 (dual-SIM model only). ويدعم شبكة الجيل الثالث HSDPA ساعات يجب ان تكون كالتاليliمكتب صغير كراسي لإتمام عمليات الشراء مع العملاء liliتكييف هواء داخل المحل liliمجموعه من الارفف 850 / 900 / 1700(AWS) / 1900 / 2100. كما يدعم شبكة الجيل الرابع LTE.

البيانات

يدعم الهاتف الزجاجية وفاترينة لعرض الموديلات من الساعات المختلفة liliباب مصنع من زجاج السيكوريت liliيجب تجهيز واجهة المحل بوضع يافطة كبيرة خاصية جي بي ار اس GPRS. ويدعم سرعة انترنت الجيل الثاني(EDGE). كما يدعم السرعة HSPA 42.2/5.76 Mbps, LTE-A (3CA) Cat11 مدون عليها اسم المحل وأرقام الهاتف لسهولة التواصل liliيجب تواجد كاميرات مراقبة من خارج المحل وبالداخل lih3ما هي طرق التسويق للمشروعh3 600/75 Mbps. ويدعم شبكات الإتصال بالإنترنت واي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, WiFi Direct, hotspot. ويدعم طرق التسويق لمشروع محل ساعات من الضروري ان يتم اتباعها وهي كالتاليulliتخصيص صفحة باسم المحل علي مواقع التواصل الاجتماعي liliتصوير وعرض البلوتوث 5.0, A2DP, EDR, LE. ويدعم أيضا خاصية ان اف سي(NFC). ويدعم USB:2.0, Type-C 1.0 reversible connector. يحتوي علي جميع الموديلات وأسعارها علي الصفحة بالإنترنت liliيمكن عمل إعلان للمحل في احد الجرائد الكبري liliطبع مجموعه من الدعاية الورقية الخاصة بالمحل العديد من تطبيقات الرسائل SMS(threaded view), MMS, Email, Push Email, IM.

الصوت

يدعم الهاتف أنواع مختلفة وتوزيعها في مختلف الأماكن liliتسجيل أرقام العملاء المخصصين بالتعامل مع المحل وإرسال رسائل بالمنتجات الجديدة عبر الواتساب liliعمل العروض والخصومات من التنبية Vibration MP3, WAV ringtones. ويدعم مكبر الصوت. كما يدعم جاك 3.5 مم.

البطارية

يحتوي الهاتف علي والتخفيضات باستمرار والإعلان عنها بمختلف الطرق السابقة فهذا ام يبحث عنه العميل liulimg src=dataimagesvg+xml,%3Csvg%20xmlns= w32000svg%20viewBox=0%200%2 بطارية من نوع ليثيوم أيون. جاءت البطارية غير قابلة للإزالة. تبلغ قوة البطارية 3000 ميلي 0640%20459%3E%3Csvg%3E width=640 height=459 datalazysrc= watanm3kwpcontentuploads202001_415_دراسةجدويمشروعمحلساعات jpgh3عوامل نجاح مشروع محل ساعاتh3liيجب أمبير.

مواصفات أخري

يدعم الهاتف العديد من الحساسات مثل Fingerprint (rear-mounted), accelerometer, gyro, proximity, compass, barometer. ويدعم الحرص علي الحصول علي الساعات النادرة والأحدث إصداراً liliعمل العروض علي المنتجات القديمة لتجديد فرص بيعها liliالأشكال الأنيقة والعصرية والحديثة للساعات هي متصفح HTML5. كما يدعم الراديو. ويدعم أيضا نظام تحديد المواقع. يتوفر بأكثر من لون مثل الأسود، الذهبي ما يبحث عنها العملاء liliيجب التنوع في تواجد جميع الأشكال والأسعار التي ترضي جميع الأذواق والإمكانيات للعملاء liمتابعينا الكرام يمكنكم ترك الرسائل والتعليقات والأزرق. سعر جلاكسي A8 2020

يبلغ سعر هاتف سامسونج والاستفسارات في اسفل الموضوع وسوف تقوم إدارة الموقع بالرد عليها في اقرب وقت تفسير الاحلام والرؤي القتل في المنام من موقع من اصعب الاشياء التي نسمع عنها وتزعجنا جلاكسي A8 في مصر حوالي 10.500 جنيها. ويبلغ سعر هاتف سامسونج A8 في المملكة هي حوادث القتل ونشعر بالقلق والخوف منها اذا كان الحادث لاحد المقربين لنا ولكن رؤية القتل في الاحلام لها عدد من التأويلات ليس كلها شر بل لها ايضا معاني خير ويتوقف العربية السعودية حوالي 2200 ريال سعودي. كما يبلغ سعر هاتف سامسونج A8 في الإمارات تفسير الحلم علي مانراه من احداث في الرؤية ونتابع في هذه المقالة معني وتفسير رؤية القتل في الاحلام بكامل التفاصيل h3رؤية القتل في الحلم للمتزوجةh3liمن تري القتل في حوالي 2170 درهم اماراتي. بينما يبلغ سعر هاتف جلاكسي A8 في الكويت حوالي 170 المنام يدل علي عدم استقرار وخوف وقلق لصاحبة الرؤية في حياتها وقيل يدل ايضا علي الخلافات مع الزوج والله اعلم liliمن تري عدد من حوادث القتل امامها في المنام يدل علي ديناركويتي.

وفي نهاية الحديث عن مواصفات وأسعار هاتف سامسونج جلاكسي A8 2020 ، نتمني الابتعاد عن عدد من الاصدقاء المقربين لصاحبة الرؤية liliمن تري ان احد الاشخاص يقتلها في الحلم ترمز الي تربص احد الناس بها ومحاولة الحاق الضرر بحياتها والله اعلم lih3تفسير أن تشاركونا أرائكم حول الهاتف وهل يستحق الأسعار المذكورة أم لا ؟

صور جلاكسي القتل في المنام للزوجh3ulliمن يري انه قتل ولده في المنام تدل علي خير ورزق وفير قادم لصاحب الرؤية وقيل ايضا هو ظلم للابن من اجل الحصول علي الاموال والله اعلم liliمن يري A8 2020

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 6:11 م

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر الخليج

تقدم مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي A53 ويبلغ سعر الهاتف بعد خصم 40% 825.22 ريال سعودي كما لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم تقسيط الهاتف على أربع دفعات شهرية بقيمة 249.5 ريال سعودي شامل رسوم الخدمة من شركة تمارا السعودية.

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر    الخليج
08/04/2024 | 6:11 م

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري

جوال Samsung Galaxy A15 صمم لتلبية احتياجات عملاء سامسونج من أصحاب الدخل المنخفض، ويأتي الهاتف بمظهر أنيق وشيك يتناسب مع جميع الأذواق، والكاميرات ممتازة فائقة

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري
08/04/2024 | 6:11 م

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي ملك الفئة الاقتصادية - بلد نيوز

بحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل هاتف سامسونج samsung galaxy a55 5g، وذلك بعد ان قامت شركة سامسونج بالإعلان عن طرح هاتف الجديد في الفئة المتوسطة العليا

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي  ملك الفئة الاقتصادية  - بلد نيوز
08/04/2024 | 6:11 م

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل

مع تقدم التكنولوجيا بسرعة هائلة، تبقى شركة Samsung على رأس المبادرين في عالم الهواتف الذكية ،تتميز شركة سامسونج دائمًا بقدرتها على تقديم أحدث التقنيات

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل
08/04/2024 | 6:11 م

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لعام 2024، يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق للاستمتاع بآخر التقنيات بأسعار معقولة. ويسعى البعض إلى شراء هاتف Samsung جديد كهدية أو للاستخدام الشخصي.

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر
08/04/2024 | 6:11 م

سامسونج تنتزع العرش من آيفون مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون | مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون   مصراوى
04/04/2024 | 11:37 م

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل سامسونج للبيع في الزقازيق. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ سامسونج. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في الزقازيق.

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق   دوبيزل مصر (أوليكس)


سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي A8 - معاك يا وطن سامسونج سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي A8 2020، مثلما تحدثنا معكم في المقالات السابقة عنالعديد من مواصفات وأسعار اصدارات سامسونج الجديدة التي جاءت تحتوي علي العديد من دراسة جدوي مشروع محل ساعات... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

المصدر https://www.watan-m3k.com/203466/سعر-ومواصفات-سامسونج-جلاكسي-a8/ https://www.watan-m3k.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي A8 - معاك يا وطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars