الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نغمة الإنتصار ام الإنكسار !؟ بالبلدي BeLBaLaDy

12/01/2020 | 6:00 م 0 comments
نغمة الإنتصار ام الإنكسار !؟ بالبلدي   BeLBaLaDy

نغمة الإنتصار ام الإنكسار !؟ 'نغمة الإنتصار ام الإنكسار !؟'

يواصل فريق حسنية أكادير مشواره الأفريقي من بوابة سان بيدرو الإيفواري عندما ينازله الأحد المقبل برسم دور اياب مجموعات منافسة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الكروي الحالي.

وسيستقبل فريق غزالة سوس ممثل الكوت ديفوار بطموح ورغبة كبيرة لتحقيق نتيجة الإنتصار بعد الفراغ السلبي الذي يمر منه الفريق محليا مع توالي الهزائم و الإندحارات .

الحسنية تنتعش قاريا ...

يعيش فريق حسنية اكادير وضعية جد مريحة في منافسة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد إسداله ستار مباريات ذهاب دور المجموعات بتفوق كبير من خلال احتلاله الرتبة الأولى في مجموعته من فوزين وتعادل ايجابي، أسعف الفريق السوسي في انتعاش الأمال، والرغبة في مواصلة مشوار النتائج الإيجابية في مرحلة الإياب بدءا بمباراة سان بيدرو الإيفواري الذي تعادل معه بشكل ايجابي في مباراة الذهاب .

ويسعى رفاق البركاوي لتأكيد صحوتهم القارية و المنافسة على بطاقة العبور للدور الموالي من خلال هزم المنافس الإيفواري بالدار وامام الأنصار، بغية مواصلة مشوار الكأس الأفريقي و معاودة سيناريو الموسم الفارط بتقدم.

وضعية مزرية محليا ..

في مشهد لا يحسد عليه، يواصل فريق حسنية اكادير نزيف النقاط في منافسة البطولة الاحترافية بعد الخمس هزائم المتتالية خارج الميدان، والتي أثارت ضجة كبيرة وسط مناصري ومحبيي الفريق السوسي، اذ تعيش الغزالة السوسية اجواء مكهربة بين الفريق بكل مكوناته وبين الجمهور.

أبناء فاخر يعيشون احدى اسوأ فتراتهم محليا ؛ فيما يتنفسون الصعداء قاريا، و يسعون بشكل كبير الى اعادة الأمال للجماهير السوسية و العودة لسكة الانتصارات من بوابة لقاء سان بيدرو الإيفواري.

معطوبين بالجملة !

أبعدت لعنة الإصابات جملة من لاعبيي فريق حسنية اكادير عن لقاءات فريقهم ؛ بعدما اصيب العميد ياسين الرامي بتشنج على مستوى الفخد ابعده عن لقاء واد زم، فيما كشف التقرير الطبي عن راحة حفيظ ليركي لمدة شهر بعدما اصيب في لقاء الرجاء البيضاوي .

ولم تقف الإصابات هنا، بل استمرت حتى للاعب زوهير الشاوش الذي لم يسلم بدوره في لقاء رجاء بني ملال، و قبله تامر صيام الذي استرجع لياقته البدنية بشكل نسبي لحد الأن، وايضا المدافع حكيم باساين الذي مازال في فترة الترويض واسترجاع اللياقة البدنية ؛ اذ تعرف عيادة الفريق الاحمر تواجد جملة من اللاعبين المصابين والمعطوبين والذين يبلغ عددهم حوالي عشر لاعبيين هم عبد الحكيم باسين، أمين الشركي، زهير الشاوش، عبد الكريم باعدي، عبد الحفيظ ليركي، عبد العالي الخنبوبي، ياسين الرامي، مالك سيسي، امين الصادقي، باكاري ماني والمهدي اوبلا.

حكم تونسي يدير اللقاء ! 

يدير الحكم الدولي التونسي الصادق السالمي، مباراة حسنية أكادير وضيفه الإيفواري سان بيدرو وذلك برسم دور المجموعات من منافسة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

و ستفصل صافرة التونسي الصادق السالمي عن اطوار اللقاء، والذي يعد من الحكام الدوليين الشباب، حيث  صفّر أول لقاء له بالرابطة التونسية المحترفة الثانية موسم 2011/2012 ودخل اللائحة الدولية في عام 2016، كما أدار العديد من المباريات الدولية آخر مباراة دولية منها السودان ومدغشقر، والمغرب ومصر بتصفيات البطولة الإفريقية للمحليين، بالإضافة إلى مباراتين بعصبة الأبطال هذا الموسم ثم أدار مباراة نهائي كأس تونس لكرة القدم بين النادي الإفريقي واتحاد بن قردان، الموسم قبل الماضي.

الجمهور يرفع الإنذار !

يرفع انصار ومحبيي فريق حسنية اكادير شعار الفوز بعد الاخفاق المحلي في خمس مناسبات، اذ يعول الجمهور السوسي على ابناء فاخر بغية تحقيق نتيجة ايجابية تنسيهم في ازمات النتائج السابقة و لمشاكل الفريق التقنية والمالية.


العارضة التقنية للفريق السوسي بدورها ستكون مجبرة على تحقيق الانتصار لتقليص حجم الضغط الممارس عليها من طرف الجماهير ولو بشكل نسبي، فالهزيمة تعني الكثير لدى امحمد فاخر و للجمهور، ما سيغير الكثير داخل فريق حسنية اكادير .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/01/2020 | 5:00 م

بيراميدز يستضيف رينجرز النيجيرى فى نزهة كروية بكأس الكونفيدرالية

يستضيف فريق بيراميدز، نظيره إينوجو رينجرز النيجيري، على ستاد القاهرة الدولي، في السادسة مساءً، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. وضمن بيراميدز، تواجده في ...

بيراميدز يستضيف رينجرز النيجيرى فى نزهة كروية بكأس الكونفيدرالية
26/01/2020 | 5:00 م

: اليوم.. المصري يتحدى بطل موريتانيا لخطف تذكرة ربع نهائي الكونفدرالية

يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره إف سى نواذيبو بطل موريتانيا، في التاسعة مساء اليوم على ملعب الجيش بمدينة السويس ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية. ويدخل الفريق ...

: اليوم.. المصري يتحدى بطل موريتانيا لخطف تذكرة ربع نهائي الكونفدرالية
26/01/2020 | 5:00 م

مشاهدة مباراة المصري وإف سي تواديبو بث مباشر

نستعرض مباراة المصري وإف سي تواديبو بث مباشر، عبر موقع كورة أون حيث من المقرر أن يلتقى Al-Masry vs FC Tawadibo، اليوم الأحد

مشاهدة مباراة المصري وإف سي تواديبو بث مباشر
26/01/2020 | 5:00 م

اليوم.. منافسات شرسة في «الكونفدرالية» وفرق عربية تسعى لحسم التأهل لربع النهائي -

اليوم منافسات شرسة في «الكونفدرالية» وفرق عربية تسعى لحسم التأهل لربع نهائي

اليوم.. منافسات شرسة في «الكونفدرالية» وفرق عربية تسعى لحسم التأهل لربع النهائي -
26/01/2020 | 5:00 م

تشكيل المصرى المتوقع لمباراة نواذيبو الموريتانى بالكونفيدرالية

استقر إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري على تشكيل فريقه المتوقع استعدادًا لمباراته بالجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدور المجموعات بالنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية ...

تشكيل المصرى المتوقع لمباراة نواذيبو الموريتانى بالكونفيدرالية
26/01/2020 | 1:00 م

مشاهدة مباراة حسنية اكادير وانيمبا بث مباشر اليوم الأحد 26 يناير 2020 كأس الكونفيدرالية - يلا شوت

يقدم موقع يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة حسنية اكادير وانيمبا بث مباشر اليوم الأحد 26 يناير 2020 كأس الكونفيدرالية ، يصطدم فريق أنيمبا النيجي...

مشاهدة مباراة حسنية اكادير وانيمبا بث مباشر اليوم الأحد 26 يناير 2020 كأس الكونفيدرالية - يلا شوت
26/01/2020 | 1:00 م

الأحد الكروي.. مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد 26/1/2020 عدة مباريات في الدوري المصري والدوريات الأوروبية ودوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الأحد الكروي.. مباريات اليوم والقنوات الناقلة


نغمة الإنتصار ام الإنكسار !؟ بالبلدي BeLBaLaDy الكونفيدرالية الإفريقية نغمة الإنتصار ام الإنكسار !؟ 'نغمة الإنتصار ام الإنكسار !؟'



اشترك ليصلك كل جديد عن الكونفيدرالية الإفريقية

خيارات

نغمة الإنتصار ام الإنكسار !؟ بالبلدي   BeLBaLaDy
المصدر https://belbalady.net/Akhbar-Al-Alm/BELBALADY1492109/نغمة-الإنتصار-ام-الإنكسار-؟-بالبلدي--BeLBaLaDy.html https://belbalady.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نغمة الإنتصار ام الإنكسار !؟ بالبلدي BeLBaLaDy

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars