الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

وزارة السياحة والآثار تشارك اليوم في معرض السفر الدولي «الفيتور»

23/01/2020 | 6:45 م 0 comments
وزارة السياحة والآثار تشارك اليوم في معرض السفر الدولي «الفيتور»

وزارة السياحة والآثار تشارك فى فعاليات الدورة الأربعين للمعرض الدولى للسياحة والسفر الفيتور «FITURE» والمقرر افتتاحه غدا الأربعاء بالعاصمة الإسبانية مدريد

تشارك وزارة السياحة والآثار بوفد رفيع المستوي من القطاع السياحى، برئاسة غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة فى فعاليات الدورة الأربعين للمعرض الدولى للسياحة والسفر الفيتور «FITURE» والمقرر افتتاحه اليوم الأربعاء، بالعاصمة الإسبانية مدريد وسيستمر حتي يوم 26 يناير الجاري.

ومن جانبها أكدت نائب الوزير أهمية مشاركة الوزارة فى هذا المعرض الذى يعتبر أحد أهم ثلاث معارض دولية حول العالم، واصفة المشاركة المصرية بالفرصة الكبيرة لتعزيز التواجد المصرى على الخريطة السياحية الدولية والاتصال المباشر مع القائمين علي صناعة السياحة والطيران في العالم.

وأضافت أنه سيتم أيضا علي هامش افتتاح المعرض عقد عدة لقاءات مهنية مكثفة مع عدد من منظمى الرحلات المهتمين بالسوق المصرية، وشركات السياحة والطيران العاملين فى السوق الإسبانى مما سيعمل علي تفعيل السياسة الترويجية للوزارة للمقاصد السياحية المصرية وتحسين الصورة الذهنية لها مما سيعمل بدوره علي دفع حركة تنشيط السياحة الوافدة إلي مصر.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، أن معرض FITUR يعد ثالث أهم تجمع سياحى عالمى بعد بورصة برلين ولندن وأكبر معرض سياحى للدول الناطقة بالإسبانية سواء فى شبه جزيرة إيبريا أو أمريكا اللاتينية.

ولفت إلي أن مشاركة وزارة السياحة والآثار في هذا المعرض تأتي في إطار حرصها علي التواجد في المحافل والمعارض الدولية المختلفة باعتبارها أداة للترويج الفعال لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة للمقصد السياحي المصري من الأسواق السياحة المصدرة للسياحة.

وأشار إلي أنه قد تم تصميم الجناح المصري بالمعرض على هيئة معبد فرعونى بألوان حديثة مزود بأعمدة عليها كتابات هيروغليفية، وذلك دعما وترويجا لمنتج السياحة الثقافية وبما يتناسب مع اتجاهات السائح الإسبانى المهتم بالسياحة الثقافية.

وتابع خلال فعاليات المعرض سيتم تسليط الضوء على المتحف المصرى الكبير والذي من المقرر افتتاحه في الربع الأخير من عام 2020، وذلك من خلال تخصيص شاشة ضخمة بالجناح المصري لعرض فيلم وثائقي عن أعمال بناء المتحف وتجهيزه تمهيدا لافتتاحه، إضافة إلي الاستعانة بتكنولوجيا الهلوجرام لعرض قناع الملك توت عنخ آمون وكرسى العرش الخاص به.

وسيتضمن الجناح المصري شاشات عرض علي الجوانب الخارجية للجناح المصري لعرض أفلام ترويجية عن المقاصد السياحية المصرية المختلفة، كما سيضم أيضا مسرح بخلفية صورة العازفات حتى يتمكن رواد الجناح من التقاط الصور التذكارية لهم، إضافة إلي الاستعانة بفرقة موسيقية لعزف موسيقى الهارب والكمان.

جدير بالذكر أن الجناح المصري المشاركة في المعرض هذا العام تبلغ مساحته حوالى 310 أمتار مربع بموقع متميز على المدخل الرئيسى مباشرة للصالة المخصصة لدول الشرق الأوسط والملحقة بصالة أوروبا، سيشارك في الجناح المصري هذا العام حوالى 31 مشترك يمثلون عدد (10) فنادق و(20) شركة سياحية، إضافة إلى شركة مصر للطيران.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/04/2024 | 8:57 ص

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذا العام | مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ   مصراوى
21/04/2024 | 8:57 ص

السياحة المصرية... نموٌ متواصل

مصر تستهدف الوصول بنصيبها من حركة السياحة العالمية إلى ما بين 1.6 و1.7% عام 2028، الأمر الذي يؤهّلها لاستقبال 30 مليون سائح سنوياً.

السياحة المصرية... نموٌ متواصل
21/04/2024 | 8:57 ص

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا أخبار الأمم المتحدة

في إطار الأسبوع الأول من نوعه حول الاستدامة، عقدت الجمعية العامة للأمم المتحدة فعالية رفيعة المستوى سلطت خلالها الضوء على أهمية قطاع السياحة لاقتصاديات الدول وضرورة تعزيز السياحة المستدامة لحماية البيئة والمجتمعات والاقتصادات المحلية مع الحفاظ على الموارد للأجيال المقبلة. |

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا     أخبار الأمم المتحدة
21/04/2024 | 8:57 ص

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024

توقعت شركة بي.إم.آي للأبحاث التابعة لفيتش سوليوشنز نمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% إلى 31.3 مليون زائر خلال العام الجاري، مشيرة إلى أن العام الماضي

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024
09/04/2024 | 5:57 م

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام

رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز يعتبر واحدًا من أبرز رواد الأعمال في مصر؛ حيث يتمتع بتاريخ حافل في مجال الاستثمار في السياحة والقطاعات الأخرى ياسر سعد ليس فقط مالك شركة شيبا تورز للسياحة، بل هو أيضًا رواد الأعمال الذي يتمتع برؤية استثمارية فريدة وشاملة

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام
09/04/2024 | 5:57 م

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف، عضو جمعية مستثمري السياحة، إن غالبية فنادق شرم الشيخ فئة 4 و5 نجوم قدمت عروضا سعرية مميزة للمصريين خلال إجازات عيد الفطر المبارك.

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -
09/04/2024 | 5:57 م

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات مستند | مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند   مصراوى


وزارة السياحة والآثار تشارك اليوم في معرض السفر الدولي «الفيتور» اخبار السياحة وزارة السياحة والآثار تشارك فى فعاليات الدورة الأربعين للمعرض الدولى للسياحة والسفر الفيتور «FITURE» والمقرر افتتاحه غدا الأربعاء بالعاصمة الإسبانية مدريد



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

وزارة السياحة والآثار تشارك اليوم في معرض السفر الدولي «الفيتور»
المصدر https://almalnews.com/وزارة-السياحة-والآثار-تشارك-اليوم-في-م/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزارة السياحة والآثار تشارك اليوم في معرض السفر الدولي «الفيتور»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars