الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

القوات العراقية تعتقل 13 عنصرا من تنظيم داعش بنينوى شمالى البلاد

29/01/2020 | 9:00 م 0 comments
القوات العراقية تعتقل 13 عنصرا من تنظيم داعش بنينوى شمالى البلاد

اعتقلت القوات الأمنية العراقية 13 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابى، على خلفية معلومات أفادت بتسلل أفراد من التنظيم إلى أحياء متفرقة شرقى الموصل بمحافظة نينوى شمالى العراق.

اعتقلت القوات الأمنية العراقية 13 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابى، على خلفية معلومات أفادت بتسلل أفراد من التنظيم إلى أحياء متفرقة شرقى الموصل بمحافظة نينوى شمالى العراق، ونقلت الوكالة الوطنية العراقية للأنباء اليوم الأربعاء، عن مصدر أمني القول إن القوات الأمنية اقتادت المعتقلين إلى مقر قيادة شرطة نينوى بعد أن صادرت أسلحة خفيفة كانت بحوزتهم؛ للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي.

وفى السياق ذاته عثرت القوات الأمنية العراقية على مخبأ للصواريخ والعتاد، كما اعتقلت مُجَهِّز أسلحة "داعش" في مدينة القائم غربي محافظة الأنبار غربي البلاد.

وذكرت الاستخبارات العسكرية العراقية -في بيان أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء اليوم الأربعاء- أنه تم العثور على مخبأ للعتاد في منطقة الكرابلة بمدينة القائم، يضم قنابل هاون مختلفة الأنواع والأحجام، وصواريخ كاتيوشا، وأسلحة أخرى من مخلفات تنظيم "داعش".

وأضاف البيان أنه تم إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في ناحية تل الرمانة بمدينة القائم، ويُعد أحد المُجَهِّزين الأساسيين لـ"داعش"، ومن المطلوبين للقضاء.

وكانت الداخلية العراقية  أعلنت الثلاثاء، اعتقال قيادى بارز فى تنظيم داعش الإرهابي في منطقة "تل الرمان" بمحافظة نينوى، وذكرت الوزارة ـ في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية  الثلاثاء، أن شرطة نينوى وبناء على معلومات دقيقة وبعد المتابعة المستمرة، تمكنت من إلقاء القبض على الداعشي المعروف باسم ( أبو سدرة ).

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية العراقية تنفذ عمليات في مناطق متفرقة من محافظة "الأنبار"، تسفر عن إلقاء القبض على عناصر وقيادات في تنظيم "داعش".

كما أعلنت وزارة الداخلية العراقية،أعلنت اعتقال عشرة عناصر من تنظيم داعش فى مدينة الموصل، وذكرت الوزارة فى بيان أوردته قناة " السومرية نيوز" العراقية،  السبت الماضى، أنه "استمرارا لخطة تعزيز الأمن والاستقرار فى محافظة نينوى فوج طوارئ الشرطة الثانى عشر التابع لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة وتعاون المواطنين تمكن من القاء القبض على عشرة عناصر من عصابات داعش الإرهابية".

وأضافت أن "ثلاثة منهم كانوا يعملون فيما يسمى بالحسبة و أحدهم كان يعمل فيما يسمى بالأمنية والآخر كان يعمل فيما يسمى بالشرعية والخمسة البقية كانوا يعملون بصفة مقاتل فيما يسمى بديوان الجند خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل".
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
24/02/2024 | 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
24/02/2024 | 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


القوات العراقية تعتقل 13 عنصرا من تنظيم داعش بنينوى شمالى البلاد تنظيم داعش اعتقلت القوات الأمنية العراقية 13 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابى، على خلفية معلومات أفادت بتسلل أفراد من التنظيم إلى أحياء متفرقة شرقى الموصل بمحافظة نينوى شمالى العراق.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

القوات العراقية تعتقل 13 عنصرا من تنظيم داعش بنينوى شمالى البلاد
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/1/29/13/4607971 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي القوات العراقية تعتقل 13 عنصرا من تنظيم داعش بنينوى شمالى البلاد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars