الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم وتخسيس

رجيم صحي للدكتور الامريكي جو ريتشارد - معاك يا وطن

06/02/2020 | 10:00 م 0 comments
رجيم صحي للدكتور الامريكي جو ريتشارد - معاك يا وطن

رجيم صحي للدكتور جو ريتشارد من الولايات المتحدة الامريكية.قدم الدكتور  جو ريتشارد نظامغذائي يعد رجيم صحي و سريع ويعد أشهر نظم رجيم للتخلص من الوزن الزائد، بدأ نظام الدكتور رجيم... اقرأ المزيد ←

رجيم صحي للدكتور جو ريتشارد من الولايات المتحدة الامريكية.قدم الدكتور  جو ريتشارد نظامغذائي يعد رجيم صحي و سريع ويعد أشهر نظم رجيم للتخلص من الوزن الزائد، بدأ نظام الدكتور رجيم إزالة السموم الصحي لإنقاص الوزن من خلال رجيم إزالة السموم من الجسم وبالتأكيد التخلص جو في امريكا ومنها انتشر إلي بعض المدن الأوروبية مثل ميونخ  شتوتجارت باريس  من الوزن الزائد سوف تشعر بطعم جديد للحياة وتشعر بحيوية كبيرة img src=i0 wp rjeemwpcontentuploa بازل وغيرها، بعد أن ثبت نجاح رجيم جو كـ رجيم صحي في إنقاص ds201112health_diet300x201 jpg?resize=300%2C201 datarecalcdims=1 datalazy datalazy datalazysrc= الوزن الزائد لدي المرأة و الرجل و الطفل أيضاً.
ويعتمد رجيم جو الصحي علي watanm3kwpcontentuploads202002_676_رجيمإزالةالسموملإنقاصالوزن jpg واتباع رجيم إزالة السموم لن يتطلب تناول أنواع مختلفة من الأغذية التي تعطي ما يعادل 1200 سعر حراري طاقة منك الكثير فقط اتبع الخطوات الخمس  التالية لتشعر بالفرق!أولاً تناول كميّات كبيرة من الخضر الطازجة والورقي يومياً بالنسبة للنساء، 1600 سعر حراري طاقة يومياً بالنسبة للرجال، 1700 سعر حراري ة لاحتوائها علي عدد من الفيتامينات الهامة لتحسين الأيض، كفيتاميني “إي A وبي 12″ B12، ونسبة عالية من المواد طاقة يومياً بالنسبة للأطفال. وتتكون المواد الغذائية في رجيم الدكتور الصحي من بروتينات المضادة للأكسدة والتي تزيل سميّة الجسم وتقوّي مناعته ضد الأمراض ثانياً شرب لترات عدّة من الماء والسوائل الطبيعية بنسبة 44%، 50% كربوهيدرات، 6% دهون، وبهذا يوفر للجسم جميع العناصر الغذائية اللازمة أهمّها عصير الرمّان، ما يزيد من فعاليتها في إزالة السموم من الجسم ثالثاً الإكثار من تناول السلطة والاكتفاء بتناول للحفاظ علي حيوية الجسم ونضارته.
وما يميز هذا الرجيم الصحي الغذائي الشهير أنه يسمح اللحوم مرّة واحدة في الأسبوع رابعاً   الامتناع تماماً عن تناول المأكولات السريعة لاحتوائها علي نسبة عالية من الدهون لك حرية اختيار الغذاء حسب رغبتك بشرط المحافظة علي عدد الوحدات الحرارية وعدم الضارة المؤدية إلي زيادة سميّة الجسم خامساً ارتشاف المشروبات العشبية الساخنة بانتظام لتنظيف الجسم من الداخل، وممارسة تجاوزها.
يحتوي رجيم الدكتور جو ريتشارد علي ثلاث وجبات غذائية رائيسية:وجبة الإفطار
يبدأ بتناول ثمرة الرياضة بشكل يومي رجيم سريع مجربقد تكون لديك مناسبة وتحتاج لإنقاص وزنك بأقصر فترة، نقدم لك رجيم سريع و مجرب لإنقاص الوزن فواكه واحدة علي الريق وزنها حوالي 100 جرام مع بيضة واحدة وقطعة خبز إن شاء الله سوف تكون مدة هذا الرجيم السريع المجرب خمسة أيام بمعدل نصف كيلو لليوم الواحد وفي الإجمالي سوف تتخلص من 5 كيلو في محمصة تزن حوالي 30 جراماً وملعقة عسل نحل وكوب من الشاي أو القهوة خمس أيام فقط ! بإذن الله تعالي brيعتمد الرجيم السريع علي إنقاص الوزن بالأغذية، ويقصد بهذا أن في هذا الرجيم يتم تناول الأغذية مع الحليب بدون سكر.
وجبة الغداء
يتكون من مائة جرام من صدر الدجاج المشوي مع الطبيعية عالية القيمة الغذائية والتي تكسب الجسم الحيوية والرشاقة وفي نفس الوقت تتميز هذه الأطعمة بقلة سعراتها الحرارية h2قائمة طبق من سلطة الخضراوات المكونة من مائة جرام جزر مسلوق ومائة جرام بطاطس الطاعم للرجيم السريعh2– ½ رغيف خبزimg src=i0 wp rjeemwpcontentuploads201112diet2 jpeg?resize=240%2C180 datarecalcdims=1 datalazy مسلوقة و50 جرام خيار.
ثم تناول أي ثمرة من الفواكه المتوافرة بعد مرور ثلاث src= watanm3kwpcontentuploads202002_682_رجيمسريعمجربمعاكياوطن jpeg br– بيضة مسلوقة أو قطعة صغيرة جبن خفيفbr– كوب حليب خالي أو كامل الدسمbr– ساعات علي الأقل، ويسمح بتناول كل أنواع الفواكه ما عدا العنب والموز.وجبة العشاء
يتكون قطعتين صدر دجاج مشوي أو سمك أو كبد مشوي أو لحم مشوي أو مسلوقbr– كمية كبيرة من السلطة بدون زيت ويمكنك وضع عصير الليمون أو خل التفاح br– 2 ثمرة من قطعة سمك مشوية أو مسلوقة حوالي مائة جرام مع أربع زيتونات و20جرام تفاح أو برتقال أو كيوي br– كوب متوسط من الزبادي br– أي كمية من الخس والخيار يعمل الرجيم السريع علي التخلص من الوزن الزائد عن طريق توزيع قائمة الطعام خبز محمص.
قبل النوم:
يمكن تناول ثمرة فواكه أو كوب من اللبن المنزوع الدسم الرائب.
ويسمح السابقة علي مدار اليوم وكيفما يشاء متبع هذا النظام، علي أن يتم ممارسة رياضة المشي لمدة 200 دقيقة أسبوعياً يتم توزعيها علي أيام الأسبوع، مع تناول لتر هذا الرجيم الصحي بحرية تبديل وتغيير المواد الغذائية التي تحتويها القائمة علي ألا ونصف من الماء يومياً pرجيم التمر و الحليب رجيم فعال و سهل , إذا كنت تبحث عن رجيم فعال و سهل ويعد من أكثر أنظمة الرجيم فعالية فإن رجيم التمر و الحليب تتجاوز تلك الوجبات عدد الوحدات الحرارية المسموح بها.
والجديد في نظام د. جو ريتشارد يساعدك في التخلص من الوزن الزائد ph2رجيم التمر و الحليبh2pأن رجيم التمر و الحليب يساعد في إنقاص الوزن بشكل سريع وذلك دون اعراض جانية للرجيم، لأن رجيم التمر أنه يسمح بتطبيق جماعي لهذا النظام مع مجموعات من ذوي الأوزان الزائدة، ويتم و الحليب يعتمد علي تقليل السعرات الحرارية التي تصل للجسم ph3نبدأ في عرض جدول رجيم التمر و الحليب الفعالh3pتناول عدد 21 تمرة علي مدار اليوم، بمقدار 7 تمرات في خلالها التعرف علي مشاكلهم النفسية وحلها وكذلك ممارسة أنواع خفيفة من الرياضات البدنية كل وجبة مع شرب كوب من حليب متوسط دسم في كل وجبة ph3ماهي فوائد رجيم التمر و الحليبh3pعند تناول التمر مع الحليب تشعر بالشبع وهذا بدوره يقلل من كمية الكل في اليوم المناسبة.
وقد نجح رجيم الدكتور جو الصحي فعلاً في إنقاص الوزن الزائد لتلك المجموعات، الواحد، يجب أن تعلم أن كل  تمرة تحتوي علي 20 سعرة حرارية، كما أن كوب الحليب متوسط الدسم يمنح الجسم 120 سعرة حرارية، إذن رجيم التمر و الحليب يعطي جسمك 780 سعرة حرارية لذلك يطبق هذا الرجيم الصحي علي نطاق واسع في معاهد التغذية المتخصصة.
كما يمكن يومياً brرجيم التمر والحليب يحتوي علي بروتين عالي القيمة الغذائية وهذا مؤشر بعدم وجود أي مخاطر من نقص البروتين في هذا البرنامج ph3التمر يزيد صحة و لياقة الجسمh3pمن فوائد بسهولة وصفه ومتابعته بمعرفة الأخصائي، وكذلك يمكن تطبيقه بشرط معرفة المحتوي الطاقي لأنواع التمر في برنامجكbr– يحتوي علي نسبة عالية من المواد النشوية المولدة للطاقة وسكر الفركتوز والجلوكوز br– يحتوي نسبة عالية من فيتامين ب br– يساعد في علاج الأنيميا لاحتوائه علي الأغذية المختلفة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 9:09 م

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  

يقبل العديد على أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن لأنه يساعد على تخسيس 4 كيلوجرامات من الوزن، فهو حل مثالي لمن يعانون من السمنة، ومن خلال هذا الرجيم يمكن

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  
14/04/2024 | 9:09 م

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -

كشفت الفنانة رانيا يوسف، طقوسها في عيد الفطر المبارك، المتمثلة في الراحة على الأريكة في المنزل، وشرب الزنجبيل وممارسة الرياضة.

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -
14/04/2024 | 9:09 م

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل

يعاني كثير من الأشخاص من مشكلة زيادة الوزن بعد عيد الفطر المبارك، وذلك نتيجة تناول الأطعمة التي تحتوي على دقيق وسكر بكثرة، مثل الكحك والبسكويت، ولخسارة تلك الكيلو جرامات، ينصح الخبراء بشرب كثير من الماء بكميات ومواعيد محدده لخسارة ذلك الوزن، ويسمى ذلك النظام بـ«رجيم الماء». 

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل
14/04/2024 | 9:09 م

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرام ا ماذا تعرف عن رجيم الماء | الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء   الكونسلتو
14/04/2024 | 9:09 م

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام -

بعد رمضان والعيد، يزداد بنسبة كبيرة وزن الشخص، ويترتب على ذلك الرغبة في التخلص من الوزن الزائد.

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام  -
28/03/2024 | 10:57 ص

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -

 بعد ساعات الصيام الطويلة يلجأ البعض إلى تناول كميات كبيرة من الأطعمة على الإفطار، ظنًا منه أنّ ذلك سيجعله يتجنب الشعور بالجوع خلال النهار وحتى أذان المغرب.

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -
28/03/2024 | 10:57 ص

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح

كشفت دراسة جديدة أن شرب لترين أو أكثر أسبوعياً من مشروبات الدايت يزيد من خطر الإصابة بحالة من عدم انتظام ضربات القلب، تعرف باسم الرجفان الأذيني ، وذلك بنسبة 20%.

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح


رجيم صحي للدكتور الامريكي جو ريتشارد - معاك يا وطن رجيم وتخسيس رجيم صحي للدكتور جو ريتشارد من الولايات المتحدة الامريكية.قدم الدكتور  جو ريتشارد نظامغذائي يعد رجيم صحي و سريع ويعد أشهر نظم رجيم للتخلص من الوزن الزائد، بدأ نظام الدكتور رجيم... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم وتخسيس

خيارات

رجيم صحي للدكتور الامريكي جو ريتشارد - معاك يا وطن
المصدر https://www.watan-m3k.com/33/رجيم-صحي-للدكتور-الامريكي-جو-ريتشارد/ https://www.watan-m3k.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رجيم صحي للدكتور الامريكي جو ريتشارد - معاك يا وطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars