الموضوعات تأتيك من 16342 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مؤتمر صحفى بالمقاولون العرب لتعريف الإعلاميين بالـvar -

14/02/2020 | 10:00 ص 0 comments
مؤتمر صحفى بالمقاولون العرب لتعريف الإعلاميين بالـvar -

تنظم لجنة الحكام باتحاد الكرة، مؤتمرا صحفيا باستاد المقاولون العرب اليوم الجمعة المقبل لتعريف الاعلاميين بتقنية الفيديو والحالات التى تستوجب تدخل حكم الفيديو.

وسددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، مبلغ 700 ألف يورو للشركة الإسبانية المسؤولة عن تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري بداية من الدور الثاني المقرر انطلاقه يوم 9 مارس المقبل.

ويعتبر المبلغ نظير تطبيق التقنية في النصف الثاني من عمر الدوري هذا الموسم حيث يمتد العقد لثلاثة مواسم ونصف مقبلة مقابل 4 ملايين يورو.

ووقعت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة رسميًا عقود تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى مع شركة إسبانية لمدة 3 سنوات ونصف بداية من الدور الثانى من عمر المسابقة هذا الموسم، وذلك بعد وصول موافقة رسمية من وزارة الشباب والرياضة على العقد الذى تتخطى مدته فترة تعيين اللجنة الحالية من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والتى تنتهى فى 31 يوليو المقبل.. ويتضمن العقد تطبيق تقنية الفيديو فى مصر على سبيل التأجير التمويلى وينتهى بالبيع، والذى يضمن أن تؤول كل الأصول لملكية اتحاد الكرة فى نهاية مدة التنفيذ (3 سنوات ونصف) ليكون المشروع كله بأصوله وبكل ما أنفق عليه ملكا خالصا لاتحاد الكرة، وأرسلت الشركة الإسبانية  الدفعة الثانية من الأجهزة والشاشات اللازمة لتطبيق التقنية.

اتفق مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة مع لجنة المسابقات بالجبلاية على أن تراعى تطبيق تقنية الفيديو بداية من الدور الثانى للدورى عند وضع جدول الدورى، وتم الاتفاق بين مسئولى اللجنة الخماسية والمسابقات على أن تقام 3 مباريات يوميًا كحد أقصى فى الدور الثانى، بحيث يتمكن اتحاد الكرة من تطبيق تقنية الفيديو فى جميع مباريات المسابقة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
WHO: أكثر من 20 لقاحًا لمواجهة فيروس كورونا قيد التطوير والنتائج خلال أسابيع - CNN Arabic امس 21:45 م

قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غبريسوس، الجمعة، إن علماء الأوبئة في المنظمة يراقبون التطورات في حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد، مشيرًا إلى أن المنظمة زادت من تقييمها لخطر انتشار المرض إلى مستوى "عالٍ للغاية".

لافروف: لا يمكن تقديم أى تنازلات للإرهابيين فى سوريا امس 21:45 م

أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، أنه لا يمكن تقديم أي تنازلات للإرهابيين في سوريا. وقال لافروف ـ في مؤتمر صحفي مع وزير خارجية لوكسمبورج جان أسيلبورن في العاصمة موسكو اليوم الجمعة ـ إن بلاده ...

لافروف: لا تنازلات للإرهابيين في سوريا - امس 21:45 م

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أنه لا حلول وسط مع الأرهابيين في سوريا، مشددا على ضرورة تطبيق الاتفاقات المبرمة بشأن إدلب.

سلامة يُصارِح الليبيين بـ سيناريو مُرعب .. ويتشبّث بخطته قناة 218 امس 21:45 م

أعلن المبعوث الأممي إلى ليبيا، غسان سلامة، عن التحضير لانطلاق جولة ثالثة بمحادثات المسار العسكري في جنيف، مُرجّحاً حصوله

مؤتمر صحفي لحلف الناتو قناة 218 امس 21:45 م

مؤتمر صحفي للأمين العام لحلف الناتو بشأن التطورات في سوريا

: مؤتمر صحفي لكارتيرون للحديث عن مواجهة الترجي بربع نهائي أفريقيا امس 6:00 ص

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، مساء اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك في اللقاء المقرر له مساء غدا الجمعة، ويتحدث ...

كارتيرون والشعبانى فى مؤتمر صحفى لمباراة الزمالك والترجى امس 6:00 ص

يلتقى في السادسة مساء الجمعة نادى الزمالك مع نظيره الترجى ، على ستاد القاهرة، وبحضور 30 ألف مشجع.ضمن دور ربع النهائى بدورى ابطال افريقيا.



مؤتمر صحفى بالمقاولون العرب لتعريف الإعلاميين بالـvar - مؤتمرات وندوات تنظم لجنة الحكام باتحاد الكرة، مؤتمرا صحفيا باستاد المقاولون العرب اليوم الجمعة المقبل لتعريف الاعلاميين بتقنية الفيديو والحالات التى تستوجب تدخل حكم الفيديو.



اشترك ليصلك كل جديد عن مؤتمرات وندوات

خيارات

مؤتمر صحفى بالمقاولون العرب لتعريف الإعلاميين بالـvar -
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/2/14/var/4630499 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مؤتمر صحفى بالمقاولون العرب لتعريف الإعلاميين بالـvar -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars