الموضوعات تأتيك من 16342 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

عبد الغفار ووزير التعليم الإماراتي يزوران كلية الفنون الجميلة والتربية الموسيقية بحلوان

14/02/2020 | 11:45 ص 0 comments
عبد الغفار ووزير التعليم الإماراتي يزوران كلية الفنون الجميلة والتربية الموسيقية بحلوان

عبد الغفار ونظيره الإماراتى تفقدا كلية الفنون الجميلة، واستمعا إلى شرح لتاريخ الكلية، كما قاما بزيارة لمعرض الكلية وقاعات التدريس والتواصل مع الطلاب.

زار د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، صباح أمس الخميس، كليات الفنون الجميلة والتربية الموسيقية بجامعة حلوان، برفقة د. حسين الحمادى وزير التربية والتعليم الإماراتي، والوفد المرافق له، وبحضور د.ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

وتفقد الوزير ونظيره الإماراتى كلية الفنون الجميلة، واستمعا إلى شرح لتاريخ الكلية ومبانيها ، كما قاما بزيارة لمعرض الكلية وقاعات التدريس والتواصل مع الطلاب.

وأجرى الوزيران جولة لمشاهدة مقتنيات الكلية من المعروضات الفنية القيمة.

كما عقد الوزيران اجتماعًا لمناقشة آليات التعاون فى مجال تدريس الفنون بين البلدين.

وأشار د. عبد الغفار إلى تطوير نظم القبول بكليات الفنون، والتأكد من قياس قدرات الطلاب المتقدمين بشكل دقيق بما يضمن اختيار أفضل الطلاب وأكثرهم موهبة واستحقاقا.

وبحث الجانبان إمكانية إنشاء مدارس ثانوية متخصصة فى الفنون على غرار المدارس الفنية الصناعية، وكذلك إضافة تخصص الفنون فى المرحلة الثانوية كتخصص مستقل لتأهيل الطلاب الراغبين فى الالتحاق بالكليات الفنية.

كما أجري الوزيران والوفد المرافق لهما جولة فى كلية التربية الموسيقية للتعرف على تاريخ الكلية، ومبانيها الأثرية ونظام الدراسة بها، واستمعوا خلال الجولة لعرض موسيقي من الطلاب.

ومن جانبه، أعرب وزير التعليم الإماراتى عن سعادته بالجولة، وإعجابه بما شاهده من مبان عريقة وأعمال فنية متميزة.

وأكد الوزير الاماراتي أن مصر كانت دائما بلد الفنون والحضارات.

كما أشار إلى حرص دولة الإمارات على تبادل الخبرات بينها وبين مصر فى مجال الفنون بالتحديد والاستفادة من تاريخ مصر الطويل فى الفنون.

شهد الجولة د.أحمد هنو عميد كلية الفنون الجميلة، ود.كرم ملاك عميد كلية التربية الموسيقية، د.محمود حامد عميد التربية الفنية بجامعة حلوان.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزير التعليم العالي وخبراء ٤٢ جامعة عربية وعالمية يشاركون في مؤتمر جدة ١١ للتعليم - 22/02/2020 | 12:00 م

يشارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار يرم الأحد ٢٣ فبراير الجاري في افتتح مؤتمر جدة ١١ للتعليم في منطقة الخليج والذي يعقد في مقر جامعة الأعمال والتكنولوجيا تحت شعار الثورة الصناعية الرابعة ودور التعليم ويستمر المؤتمر لمدة يومين بحضور ممثل

: رئيس جامعة الأزهر: انهيار القيم الأخلاقية أحد أسباب الفساد الإداري 22/02/2020 | 12:00 م

قال الدكتور محمد حسين المحرصاوي ، رئيس جامعة الأزهر، خلال محاضرته عن «الفساد الإدارى.. صوره وأسبابه وطرق علاجه»، فى كلية الطب بنين جامعة الأزهر بأسيوط، إن الله تعالى خلقنا وأمرنا بالإصلاح فى الأرض ...

: جامعة الأزهر تعلن مشاركتها في المشروع الوطني للقراءة 22/02/2020 | 12:00 م

أعلنت جامعة الأزهر، برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، مشاركتها في المشروع الوطني للقراءة، بالتعاون مع مؤسسة البحث العلمى بدبي، والذي يتوافق مع رؤية مصر ٢٠٣٠، وأجندة جامعة الأزهر. وقال الدكتور ...

جامعة حلوان تنظم مهرجان الزمالك للفنون 29 فبراير - 22/02/2020 | 12:00 م

تنظم كليات الفنون بالزمالك (كلية التربية الفنية، كلية الفنون الجميلة، وكلية التربية الموسيقية)، فعاليات المهرجان الرابع للفنون تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان..

جامعة عين شمس تفتتح اليوم 11 غرفة عمليات بـ التخصصى بتكلفة 75 مليون جنيه - 20/02/2020 | 3:00 م

تشهد جامعة عين شمس، اليوم الخميس، افتتاح 11 غرفة عمليات بمستشفى عين شمس التخصصى تعمل بنظام الكبسولة، بتكلفة 75 مليون جنيه.

جامعة سوهاج تحتل المركز 301 عالمياً من بين 25 ألف جامعة على مستوى العالم - 20/02/2020 | 3:00 م

أعلنت هيئة التايمز Times Higher Education، رسمياً تصنيف الجامعات بدول الاقتصاديات الناشئة لعام 2020م، والذى أظهر تقدماً ملحوظاً بمركز الجامعة.

صور.. 14 جامعة حكومية تشارك فى أولمبياد الحاسبات والمعلومات بـ بنها - 20/02/2020 | 3:00 م

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، أعضاء لجنة قطاع الحاسبات والمعلوماتية بالمجلس الأعلى للجامعات، وذلك على هامش افتتاح يوم الأولمبياد الحاسبات الرابع



عبد الغفار ووزير التعليم الإماراتي يزوران كلية الفنون الجميلة والتربية الموسيقية بحلوان كليات ومعاهد عبد الغفار ونظيره الإماراتى تفقدا كلية الفنون الجميلة، واستمعا إلى شرح لتاريخ الكلية، كما قاما بزيارة لمعرض الكلية وقاعات التدريس والتواصل مع الطلاب.



اشترك ليصلك كل جديد عن كليات ومعاهد

خيارات

عبد الغفار ووزير التعليم الإماراتي يزوران كلية الفنون الجميلة والتربية الموسيقية بحلوان
المصدر https://almalnews.com/عبد-الغفار-ووزير-التعليم-الإماراتي-يز/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عبد الغفار ووزير التعليم الإماراتي يزوران كلية الفنون الجميلة والتربية الموسيقية بحلوان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars