الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > شيفروليه

«المنصور» تعيد طرح شيفروليه كابتيفا فى ثوبها الجديد - جريدة المال

28/02/2020 | 2:00 م 0 comments
«المنصور» تعيد طرح شيفروليه كابتيفا فى ثوبها الجديد - جريدة المال

«المنصور» تعيد طرح شيفروليه كابتيفا فى ثوبها الجديد،المنتمى لفئة الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تخطط شركة المنصور للسيارات -وكلاء شيفروليه، وأوبل، وMG- لإعادة تقديم طراز «كابتيفا» المنتمى لفئة الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

قال أحد موزعى شيفروليه، إن شركة المنصور أخطرت موزعيها بتنظيم دورات تدريبية لهم بداية الشهر المقبل، وذلك لعرض التجهيزات والمواصفات المزودة بها فئات “كابتيفا” تمهيدًا لتقديمها فى السوق المحلية.

وتوقع أن تقوم “المنصور للسيارات” بإطلاق الطرازات الجديدة من شيفروليه كابتيفا فى ثوبها الجديد، بعد إنهاء الجلسات المشتركة مع الموزعين، بخلاف تجهيز الحملات التسويقية التى يمكن من خلالها كثب ثقة العملاء، وتعزز فرص تنافسيتها محليًا.

وأشار أحد موزعى شيفروليه، إلى أن إطلاق الطراز الجديد يأتى بالتزمن مع اتساع شريحة مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، وتزويدها بمواصفات تتناسب مع متطلبات السوق المحلية.

وبحسب الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، استحوذت شريحة سيارات الركوب المنتمية لفئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، على حصة سوقية %27 لمبيعات بلغت 34.7 ألف مركبة، من إجمالى 127.4 ألف وحدة خلال العام الماضى. وأكد الموزع أن السعر سيكون العامل الرئيسى فى نجاح الطراز الجديد الذى سيتم تقديمه من شيفروليه «كابتيفا» فى ظل احتدام المنافسة التى تشهدها شريحة سيارات «SUV» من خلال تعددية الطرازات والفئات بمختلف العلامات التجارية.

ولفت إلى أن الوكلاء المحليين اتجهوا للتوسع فى تقديم الطرازات المنتمية لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» تزامنًا مع نمو مبيعات تلك الفئة، وسعيا لتعويض خسائر فئات الهاتشباك، والسيدان” خلال الفترة الحالية.

جدير بالذكر، أن آخر ظهور لسيارات شيفروليه كابتيفا فى السوق المحلية كانت عام 2013، وكانت سعرها 285 ألف جنيه، وفقًا للبيانات المعلنة عن «أميك».

وتأتى شيفروليه كابتيفا على الساحة العالمية بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1500 سى سى بشاحن توربينى، ليولد قوة 147 «حصان»، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر.

سجلت المبيعات الإجمالية للعلامة التجارية شيفروليه انخفاضًا بلغ %5.5 إلى 10.7 ألف مركبة خلال العام الماضى، مقارنة مع 11.3 ألف مركبة فى 2018.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 1:00 م

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 02:57 مـ   منذ ساعتان 28 دقيقة احتلت أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض، محركات البحث في جوجل، بسبب سعي مستخدمي الإنترنت لمعرفة أسعار الإيجار اليوم. ويرصد "الطريق" أسعار إيجار السيارات في مصر 2020 والتي جاءت كالتالي: أسعار إيجار السيارات 2020 إيجار......

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020
06/07/2020 | 1:00 م

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز

مايجي فور نيوزات 1 مميزات شيفرولية كروز 2 سعر شيفروليه كروز 3 صور شيفرولية كروز مميزات مقابر قصر البنت بمدينة العلا، من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة العلا بالمملكة... اقرأ المزيد ←

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز
06/07/2020 | 1:00 م

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور

أعلن تقرير مجلس مبيعات سوق السيارات ان شركة شيفروليه متصدرة لمبيعات السيارات في مصر لشهر مايو 2020 في مصر. وأكد أنها حصلت علي افضل و حققت مبيعات قوية في مبيعات السيارات الملاكي والنقل والأتوبيس ...

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور


«المنصور» تعيد طرح شيفروليه كابتيفا فى ثوبها الجديد - جريدة المال شيفروليه «المنصور» تعيد طرح شيفروليه كابتيفا فى ثوبها الجديد،المنتمى لفئة الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» خلال الأسابيع القليلة المقبلة.



اشترك ليصلك كل جديد عن شيفروليه

خيارات

«المنصور» تعيد طرح شيفروليه كابتيفا فى ثوبها الجديد - جريدة المال
المصدر https://almalnews.com/المنصور-تعيد-طرح-شيفروليه-كابتيفا-ف/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «المنصور» تعيد طرح شيفروليه كابتيفا فى ثوبها الجديد - جريدة المال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars