الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

داعش والكورونا.. قرارات جديدة للتنظيم في هذا الخصوص - وكالة عربي اليوم الإخبارية

16/03/2020 | 8:45 م 0 comments
داعش والكورونا.. قرارات جديدة للتنظيم في هذا الخصوص - وكالة عربي اليوم الإخبارية

داعش يوقف نشاطه الإرهابي في أوروبا بسبب فيروس كورونا وكالة عربي اليوم الإخبارية داعش والكورونا.. قرارات جديدة للتنظيم في هذا الخصوص

دعا تنظيم داعش الإرهابي مقاتليه إلى تجنب المدن الأوروبية في الوقت الحالي، خوفا من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، ونشره بين أعضاء التنظيم السليمين.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

ووجه تنظيم داعش في أحدث الإصدارات عبر جريدته النبأ بحسب وسائل إعلام بريطانية، تحذيرات لأعضائه من السفر إلى أوروبا التي تعاني من تفشي الفيروس، وذلك من أجل الحفاظ على أرواحهم، في إجراء وقائي وإحترازي، على أن يتم إستئناف نشاط التنظيم الإرهابي في وقت لاحق بعد القضاء على الفيروس.

إقرأ أيضاً: العلماء يكشفون عن علاقة مشبوهة بين التدخين و فيروس كورونا المستجد !!

وحث تنظيم داعش عناصره على الابتعاد عن أرض الوباء والذي ثبت سرعة إنتشاره في عموم القارة الأوروبية، وذلك لتقليل خطر التعرض للمرض القاتل الذي وصفه بالطاعون، قائلا إن الأصحاء لا يجب أن يدخلوا أرض الوباء، ولا يخرج المصابون منه، يضاف إلى ذلك أن التنظيم رغم كل الإرهاب والقذارة التي يتمتع بها حث أنصاره على غسل أيديهم بالماء والصابون وتغطية أفواههم عند التثاؤب والعطاس لمنع إنتشار الفيروس، كما وأكد داعش على أن الأمراض لا تعدي لوحدها ولكن إن حدث ذلك سيكون بأمر الله وقدره، معتبراً أن فيروس كورونا المستجد عذاب أرسله الله لمن شاء.

هذا وينتشر تنظيم داعش الإرهابي في سوريا والعراق وكان قد دخل التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية لمحاربته في البلدين المذكورين، فيما لا تزال هناك جيوب كثيرة تحوي على عناصر لهذا التنظيم، وتقوم بشن هجمات بين الحين والآخر على مواقع الجيش السوري وخاصة في البادية السورية وسط البلاد، إضافة إلى وجود سجن في مخيم الهيل في شمال شرق سوريا يحوي عناصر للتنظيم إضافة إلى تموضع عائلاتهم في مخيم الهيل.

إلى ذلك، يستمر وباء كورونا المستجد بإنتشاره حول العالم مخلفاً أعداد كبيرة من المصابين والوفيات لعل الأبرز بالنسبة لأوروبا هو في إيطاليا، وبحسب تصنيف منظمة الصحة العالمية أن الصين جاءت في المرتبة الأولى وإيطاليا الثانية، فيما حلت إيران في المرتبة الثالثة، وكوريا الجنوبية في المرتبة الرابعة، وتقوم معظم البلاد بتطوير لقاحات مناسبة لكن معظم الأنباء الواردة في هذا الخصوص تؤكد أن ذلك لن يحدث قبل منتصف العام القادم.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + وكالات.

إقرأ أيضاً: الصين تكشف عن انتاج فيروس كورونا لأول مرة في أمريكا !!

تابعو وكالة عربي اليوم الاخبارية على
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
24/02/2024 | 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
24/02/2024 | 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


داعش والكورونا.. قرارات جديدة للتنظيم في هذا الخصوص - وكالة عربي اليوم الإخبارية تنظيم داعش داعش يوقف نشاطه الإرهابي في أوروبا بسبب فيروس كورونا وكالة عربي اليوم الإخبارية داعش والكورونا.. قرارات جديدة للتنظيم في هذا الخصوص



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

داعش والكورونا.. قرارات جديدة للتنظيم في هذا الخصوص - وكالة عربي اليوم الإخبارية
المصدر https://www.arabitoday.com/2020/03/داعش-والكورونا-قرارات-جديدة-للتنظيم-ف/ وكالة عربي اليوم الإخبارية – نحن وسيلة إعلامية اخبارية اجتماعية ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي داعش والكورونا.. قرارات جديدة للتنظيم في هذا الخصوص - وكالة عربي اليوم الإخبارية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars