الموضوعات تأتيك من 16399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

مشهد علقة البرنس لأخواته يتصدر يوتيوب ويحقق 2 مليون مشاهدة

20/05/2020 | 8:45 ص 0 comments
مشهد  علقة  البرنس لأخواته يتصدر  يوتيوب  ويحقق 2 مليون مشاهدة

تصدر مشهد النجم محمد رمضان، صاحب شخصية "رضوان البرنس"، في مسلسل "البرنس" والذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني، المشاهدات فى موقع "يوتيوب"

تصدر مشهد النجم محمد رمضان، صاحب شخصية "رضوان البرنس"، في مسلسل "البرنس" والذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني، المشاهدات فى موقع "يوتيوب"، والذى لقن به أشقائه علقة ساخنة في الحلقة الـ 23 التي عرضت أمس، وحققت 2 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة، حيث حظي بإعجاب الكثيرين كونها أولى خطوات انتقام رضوان البرنس من أشقائه.

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل البرنس، المذاع علىى قناتى dmc ، و dmc دراما مشهد ذهاب "فتحى" احمد زاهر، و "ياسر" محمد علاء، الى منزل "رضوان البرنس" محمد رمضان، من أجل إعطائه ضعف ميراثه الذى يقدر بـ 3 مليون جنيه لانهاء الخلافات التي بينهم، وطلب "فتحى" من "ياسر" أن يذهب ويعطيه شيك بالمبلغ، وظل هو بداخل السيارة ينتظره امام منزل "رضوان".

وتفاجأ "رضوان" بمجرد فتحه للباب ورؤيته لـ "ياسر" الذى حرص أن يبدا الكلام بـ "كفارة"، ودخل الى منزله وأعطاه 3 مليون جنيه، ليرفض "رضوان" ويقوم بضربه علقة ساخنة بعد أن هشم كل ما في المنزل عليه.

 

واستغرب "فتحى" أحمد زاهر أثناء تواجده بالسيارة عن تأخر "ياسر" ليقوم "رضوان" بالخروج له وقام بضربه ضربا مبرحا حتى نزفت الدماء من وجهه، ووجه لهما رسالة أمام أهل الحارة الذين تجمعوا، بأن ما فعله تحية لهم، وأنه سيتركهم حاليا حتى يعثر على ابنته ولكن بمجرد العثور عليها سيجعلهم في عداد الأموات.

 

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أقدم لاعبة فيديو في العالم على يوتيوب.. يابانية في سن الـ 90 (صور) 20/05/2020 | 8:45 ص

أخبار الآن | اليابان – cnn   تعدّ Hamako Mori رسميًا أقدم مستخدم للألعاب العالم ، وفقًا لـ Guinness World Records. أسست هذه المرأة اليابانية لفئة من

كل ما تحتاج إلى معرفته عن خدمات يوتيوب المتعددة البوابة العربية للأخبار التقنية 20/05/2020 | 8:45 ص

يوتيوب | ظهر خلال عام 2005 موقع استضافة فيديو على شبكة الإنترنت يُسمى (يوتيوب) YouTube وأتاح للمستخدمين تحميل الفيديوهات ومشاهدتها بشكل مجاني تمامًا، وقد حقق

محمد رمضان يحتفل باحتلال مسلسل البرنس 9 مراكز فى قائمة ترند يوتيوب مصر - 20/05/2020 | 8:45 ص

أعرب النجم محمد رمضان عن سعادته باحتلال مسلسله البرنس، الذى يعرض حاليا ضمن سباق موسم دراما رمضان 2020، 9 مراكز فى قائمة ترند يوتيوب فى مصر..

6 مشاهد من البرنس تتربع على تريند يوتيوب..ومشهد مريم يحقق 3 مليون مشاهدة - 17/05/2020 | 9:45 ص

سيطر مسلسل "البرنس" على موقع "يوتيوب" حيث دخلت 6 مشاهد من المسلسل فى الحلقتين الماضيتين فى قائمة الأكثر رواجا ومشاهدة بملايين المشاهدات،

سرقة قناة يوتيوب الخاصة برئيس نادي الزمالك - 17/05/2020 | 9:45 ص

تعرضت القناة الخاصة بالمحامي والسياسي المصري المعروف ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور على موقع "يوتيوب" للسرقة.

صحيفة الاتحاد - سموم «الإخوان» على يوتيوب 17/05/2020 | 9:45 ص

«الإخوان» يعتبرون أن بداية النكبة لديهم كانت سقوط «الخلافة» العثمانية، وبذلك يروجون للخلافة الإخوانية ذات المرجعية العثمانية

مودة الأدهم.. من يوتيوب و تيك توك إلى السجون المصرية أخبار سكاي نيوز عربية 17/05/2020 | 9:45 ص

قررت النيابة العامة المصرية، مساء الخميس، حبس الشابة مودة الأدهم 4 أيام احتياطاً على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري.



مشهد علقة البرنس لأخواته يتصدر يوتيوب ويحقق 2 مليون مشاهدة يوتيوب تصدر مشهد النجم محمد رمضان، صاحب شخصية "رضوان البرنس"، في مسلسل "البرنس" والذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني، المشاهدات فى موقع "يوتيوب"



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

مشهد  علقة  البرنس لأخواته يتصدر  يوتيوب  ويحقق 2 مليون مشاهدة
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/5/17/2/4778248 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشهد علقة البرنس لأخواته يتصدر يوتيوب ويحقق 2 مليون مشاهدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars