الموضوعات تأتيك من 16404 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تعرف على سماعات مايكروسوفت Surface Earbuds اللاسلكية

23/05/2020 | 2:00 ص 0 comments
تعرف على سماعات   مايكروسوفت Surface Earbuds   اللاسلكية

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم

بعد إطلاقها لسماعات Surface Earbuds اللاسلكية الجديدة، دخلت شركة مايكروسوفت رسميًا إلى سوق سماعات الأذن اللاسلكية لمنافسة الشركات الأخرى، ومحاولة صناعة علامة تجارية خاصة بها في هذا الجانب، حيث قامت الشركة بتسويق هذه السماعات اللاسلكية بانها موجهة تقريبًا للمهنيين المحترفين.

ولكن هل يمكن أن تنجح سماعات الأذن اللاسلكية في نهاية المطاف، وهل ستتفوق في هذه المنافسة مع السماعات الأخرى الموجودة في السوق؟

إليك كل ما تريد معرفته عن سماعات مايكروسوفت اللاسلكية Surface Earbuds، وفق ما اوردت “البوابة العربية للأخبار التقنية”:

لمحة عامة عن سماعات Surface Earbuds:

تقدم مايكروسوفت السماعات في صندوق شحن أبيض يحمل شعارها، مع كابل شحن USB-C، وزوجين إضافيين من بطانات الأذن، وتتميز السماعات بسهولة إعدادها.

ولكن إذا كنت تقوم بإقران سماعات الأذن بجهاز Surface، فإن لدى مايكروسوفت ميزة Swift Pair لجعل الاتصال أسهل بكثير، وهي شبيهة بقدرات الاقتران السريع لسماعات Pixel Buds 2 و Apple AirPods.

الميزات:

تأتي سماعات Surface Earbuds بميزات تنافسية، على الرغم من أنها ليست فريدة من نوعها وتشمل: دعم مقاومة المياه وفقًا لتصنيف IPX4، وعمر البطارية الطويل الذي يصل 24 ساعة، حيث تقدم 8 ساعات متواصلة بشحنة واحدةة، بالإضافة إلى ثلاث شحنات من خلال علبة الشحن المرفقة.

كما تدعم عناصر تحكم باللمس لتنفيذ المهام المختلفة مثل: تغيير قائمة تشغيل الموسيقى، وإجراء المكالمات، والتفاعل مع المساعدات الصوتية من ضمنها مساعد مايكروسوفت Cortana، ومساعد جوجل، وسيري، وأليكسا.

إذا كنت تقوم باستخدام جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS مع Surface Earbuds، فيمكنك الاستماع إلى رسائل البريد الإلكتروني وحذفها والرد عليها أثناء التنقل بفضل ميزة Play My Email في تطبيق Outlook للأجهزة المحمولة.

كما تدعم السماعات ميزة الإملاء والكتابة في تطبيقات مثل: PowerPoint و Outlook و Word، حيث يمكنك استخدام صوتك لإملاء المحتوى بينما يقوم تطبيق مايكروسوفت بكتابته لك، وذلك بفضل الميكروفون المدمج في السماعات.

التصميم:

تأتي سماعات الأذن اللاسلكية بتصميم غريب بعض الشيء، مع مظهر دائري كبير، وعلى الجانب الآخر من القرص الخارجي الحساس للمس، يوجد غطاء أذن من السيليكون الناعم، كما تذكر مايكروسوفت أن سماعات الأذن Surface لديها أربع نقاط ربط لتوفير ثبات قوي في الأذن.

جودة الصوت:

تتميز سماعات Surface Earbuds بقدرتها على التقاط الصوت بجودة ممتازة، وتقليل الضوضاء في الخلفية عند الاستماع، وهي مزودة ببرامج تشغيل قادرة على العمل ضمن نطاق تردد 20-20000 هرتز.

وتدعم برامج ترميز الصوت SBC و aptX، بالإضافة لميزة تطلق عليها مايكروسوفت اسم (Surface Omnisonic sound profile) لتحسين الصوت.

هل هناك بدائل أفضل؟

تتفوق هذه السماعات عند استخدامها في بيئات العمل الخارجية، ولكن عند النظر إلى أشياء مثل: جودة الصوت أو عمر البطارية أو سهولة الاستخدام، فسيكون لديك الكثير من الخيارات مثل: Pixel Buds 2 و Echo Buds و +Galaxy Buds، وكلها تقدم جودة أفضل وبمبلغ أقل كثير من سماعات مايكروسوفت اللاسلكية.

يمكنك شراء هذه السماعات إذا كنت تبحث عن سماعات تعمل حقًا كأداة إنتاجية، بخلاف ذلك يمكنك شراء سماعات أذن لاسلكية أفضل بسعر أقل وتناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مايكروسوفت تعلن انطلاق تحديثات جديدة لأنظمة ويندوز Windows 10 31/05/2020 | 11:45 ص

كالعادة كل شهر تقريبا، أعلنت عملاق صناعه البرمجيات والاجهزة الالكترونية مايكروسوفت اطلاق عن تحديث جديد لأنظمة ويندوز لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. يحمل الإصدار الجديد Windows 10 May 2020 للمستخدمين العديد من المميزات الجديدة، بما في ذلك دمج النظام الفرعي ويندوز مع Linux2، والتي سوف تساعد المطورين إدخال أفضل تغييرات جديدة والتحسينات على أنظمة تشغيل الكمبيوتر. […]...

مايكروسوفت تحمي الأطفال من إدمان ألعاب الفيديو بتطبيق جديد - 31/05/2020 | 11:45 ص

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تطبيق جديد يساعد الآباء على التحكم بالمدة التي يقضيها أولادهم في استخدام منصات ألعاب الفيديو الإلكترونية.

مايكروسوفت تستبدل أكثر من 27 صحفياً بالروبوتات دنيا الوطن 31/05/2020 | 11:45 ص

"مايكروسوفت" تستبدل أكثر من 27 صحفياً بالروبوتات

«يكتب ويُحرر مقالات موقع MSN».. «مايكروسوفت» تفصل الصحفيين والروبوت يحل محلهم 31/05/2020 | 11:45 ص

«قضيت كل وقتي في القراءة عن كيفية تولي التشغيل الآلي والذكاء الصناعي لجميع وظائفنا، وها أنا هنا وقد أخذ الذكاء الصناعي وظيفتي!».. بهذه الكلمات عبر أحد الأفراد العاملين في شركة مايكروسوفت، عن استياءه من قرار الشركة بفصل عشرات الصحفيين واستبدالهم بروبوتات

«مايكروسوفت» تسرح عشرات المحررين في شبكتها الاخبارية - أموال الغد 31/05/2020 | 11:45 ص

وفقًا لموقع ذا فيرج تقوم شركة مايكروسوفت في الوقت الراهن بتسريح عشرات الصحفيين والعاملين في مجال التحرير في Microsoft News ومواقع MSN. يعد تسريح العمال جزءًا من سياسة أكبر من جانب مايكروسوفت للاعتماد على الذكاء الاصطناعي لاختيار الأخبار والمحتوى المقدم على MSN.com ، داخل متصفح Microsoft Edge ، وفي تطبيقات Microsoft News المتنوعة للشركة. وقال […]

PANET مايكروسوفت تسجل براءة إختراع لقاعدة مصممة لإبقاء حرارة أجهزة Surface منخفضة 29/05/2020 | 2:00 ص

نظرًا لحجم الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، فمن الواضح أنها لا تمتاز بنفس كفاءة التبريد المتوفرة في الحواسيب المكتبية التي تمتلك مساحة كبيرة من أجل المراوح الكبيرة

مايكروسوفت: Xbox Series X الجهاز الأقوى وسيدعم آلاف الألعاب عند الإطلاق! 29/05/2020 | 2:00 ص

وتستعرض قوى برنامج Backwards Compatibility. The post مايكروسوفت: Xbox Series X الجهاز الأقوى وسيدعم آلاف الألعاب عند الإطلاق! appeared first on سعودي جيمر....



تعرف على سماعات مايكروسوفت Surface Earbuds اللاسلكية مايكروسوفت قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

تعرف على سماعات   مايكروسوفت Surface Earbuds   اللاسلكية
المصدر https://www.aksalser.com/news/2020/05/22/تعرف-على-سماعات-مايكروسوفت-surface-earbuds-اللاسل/ https://www.aksalser.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على سماعات مايكروسوفت Surface Earbuds اللاسلكية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars