الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

السياحة في دبي.. تبدأ تجاوز الجائحة - الاقتصادي - سياحة - البيان

07/06/2020 | 9:45 ص 0 comments
السياحة في دبي.. تبدأ تجاوز الجائحة - الاقتصادي - سياحة - البيان

اظهرت تجربة دبي السياحية قدرة كبيرة ومرونة عالية في تطويع الجائحة بحيت تمكنت من استئناف الحركة السياحية.

المصدر: دبي – لؤيي عبدالله التاريخ: 06 يونيو 2020

اظهرت تجربة دبي السياحية قدرة كبيرة ومرونة عالية في  تطويع الجائحة بحيت تمكنت من استئناف  الحركة السياحية على الرغم من  الاوضاع الحالية  ضمن خطة واستراتيجية متدرجة تتضمن توفير برامج  سياحية تتنساب مع مختلف  الظروف وتلبي جميع الرغبات والاذواق والاعمار .


المراكز التجارية


في ظل اغلاق معظم الوجهات السياحية العالمية نجحت دبي بتكييف برامجها بما يتناسب مع الظروف الحالية،  حيث شكلت المراكز التجارية في دبي وجهة سياحية رئيسية بعد الاعلان عن افتتاحها يوم الاربعاء بنسبة 100%  ضمن مجموعة من الاجراءات الاحترازية . وباتت هذه المراكز وجه اساسية للعائلات المحلية في ظل توقف السياحة الخارجية مع اغلاق الاجواء.


سينما السيارة


وشكلت تجربة سينما السيارة  ابتكارا فريدا تم ادخاله الاول مره في الامارات عبر دبي حيث وفرت هذه التجربة حلا مبتكرا وآمنا مع اغلاق دور السينما في ظل الاجراءات الاحترازية الحالية، حيث تضمن التباعد الاجتماعي للمشاهدين مع وجود كل مشاهد في سيارته ضمن مكان مغلق بعيدا عن الآخرين.


نافورة دبي


وشكل استئناف العمل بنافورة دبي  اعلان عن انطلاقة جديده للموسم السياحي خاصة ان هذه النافورة تعتبر من اكثر المعالم السياحية جذبا للزوار في دبي . وعادت أطول نافورة راقصة في العالم، إلى إبهار العالم مجدداً على إيقاع الموسيقى والعروض الساحرة مع قرارات فتح الاقتصاد مجدداً، حيث بدأت عروضها الراقصة وسط ابهار من الجماهير والزوار في مشهد مبشر بافتتاح كامل لكافة الانشطة السياحية.


الشواطئ


وعلى الرغم من ارتفاع درجة الحارة خلال الفترة الحالية الا ان شواطئ دبي العامة والفندقية  شهدت تدفق للزوار من مختلف انحاء  الامارات  بعد قرار فتحها مجددا بحيث كانت متنفس للعديدين لاسيما انه رافقها السماح بالانشطة والالعاب المائية ضمن مجموعة من الشروط التي تستهدف  صحة وسلامة الزوار .


وتعتبر شواطئ دبي ضمن اهم خيارات السياح ، ليس فقط بسبب رمالها الذهبية أو مياهها الزرقاء، بل لما توفره من خدمات وأنشطة متعددة، تمزج بين المرح والسباحة والمشي والاسترخاء، وممارسة هواية الصيد وقيادة الدراجات المائية وجمع الأصداف، وصولاً إلى الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس.

رحلات السفاري


وشكل الاعلان عن السماح برحلات السفاري ضمن اشتراطات معينة نافذة سياحية جديده للمقيمين على ارض الامارات لاسيما انها تعتبر من الانشطة السياحية التي تستهوي الكثيرين خاصة خلال وقت الغروب.
وتعتبر صحراء دبي واحدة من أهم المزارات السياحية التي تستقطب كل عام أعداداً متزايدة من السياح الأمر الذي شجع الشركات السياحية ومكاتب السياحة والسفر على تصميم برامج وعروض ورحلات ومخيمات صحراوية لاستقطاب السياح .

السياحة الافتراضية


ووفرت دبي خيارات سياحية ابداعية عن طريق استخدام التقنيات الحديثة ، وهو الخيار الاوحد الذي كان قبل افتتاح المرافق السياحية ومازال هذا الخيار مناسب بشكل كبير لاسيما للاطفال  وكبار السن االذين تشملهم القيود والاجراءات الاحترازية حفاظا على صحتهم .


وفي هذا الإطار، بادرت هيئة الثقافة والفنون في دبي، بالتعاون مع «دبي 360»، إلى استعراض محفظة بعض المواقع التراثية والثقافية الغنية التابعة لها، من خلال موقع «دبي 360» الإلكتروني.ويوفر موقع «دبي 360» لمستخدمي الإنترنت، إمكانية رؤية مشاهد بانورامية من الأعلى للكنوز التراثية والتاريخية الساحرة في الإمارة، من خلال مجموعة كبيرة من الصور البانورامية ومقاطع الفيديو التفاعلية الملتقطة بتقنية التصوير البطيء، ويقدم الموقع جولات فريدة داخل تلك المواقع، مستفيداً من التقنيات التفاعلية والصور البانورامية مكتملة الزوايا، وكذلك الصور المتتابعة والفيديو.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


السياحة في دبي.. تبدأ تجاوز الجائحة - الاقتصادي - سياحة - البيان اخبار دبي اظهرت تجربة دبي السياحية قدرة كبيرة ومرونة عالية في تطويع الجائحة بحيت تمكنت من استئناف الحركة السياحية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

السياحة في دبي.. تبدأ تجاوز الجائحة - الاقتصادي - سياحة - البيان
المصدر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2020-06-06-1.3877261 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السياحة في دبي.. تبدأ تجاوز الجائحة - الاقتصادي - سياحة - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars