الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

أبل تتحدى كورونا.. أقساط بدون فائدة لشراء IPad وMac

07/06/2020 | 11:00 ص 0 comments
أبل تتحدى كورونا.. أقساط بدون فائدة لشراء IPad وMac

أبل تدرس السماح للعملاء بشراء العديد من منتجاتها، من ضمنها أجهزة (iPad)، على أقساط شهرية لحاملي بطاقتها المسماة (Apple Card)

وسط تصاعد الآثار السلبية على المستهلكين بفعل تداعيات كورونا، تتسابق شركات التكنولوجيا لتقديم عروض مغرية لإنقاذ مبيعاتها، وتنضم خلال أسابيع "أبل" بمفاجأة غير متوقعة لعملائها.

وتدرس عملاق التكنولوجيا الأمريكية السماح للعملاء بشراء العديد من منتجاتها، من ضمنها أجهزة (iPad) و (Mac) و (AirPods)، على أقساط شهرية لحاملي بطاقتها المسماة (Apple Card)، وفقا لتقرير بثته وكالة بلومبرج.

كورونا يضع أبل في مأزق والضحية آيفون 12

وتشبه الخطة تلك التي تقدمها شركات بيع الهواتف والمنتجات الأخرى، مما يوفر للمستهلكين سبيلًا آخر لشراء هذه المنتجات بدفعات شهرية، وطرحت أبل في العام الماضي خطة دفع لمدة 24 شهرًا بدون فوائد لأجهزة آيفون التي تم شراؤها باستخدام بطاقة (Apple Card)، مع استرداد نقدي بنسبة 3%.

وتخطط الشركة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا للإعلان عن المبادرة وشروطها خلال (WWDC). 

وعن تفاصيل العرض، فإنه يمكن للعملاء شراء المنتج من خلال أبل مع تقسيط السعر على مدى عدة أشهر بدون فوائد، وتتم إدارة الدفعات من خلال قسم (Apple Card) في تطبيق (Wallet) لهاتف آيفون وإضافتها إلى فواتير (Apple Card) الشهرية للعملاء. 

وسوف تتوفر خطة دفع بدون فائدة لمدة 12 شهرًا بالنسبة لأجهزة (iPad) و (Mac) و (Apple Pencil) ولوحات مفاتيح (iPad) وشاشة (Mac XDR)، أما بالنسبة لأجهزة (AirPods) و (HomePod) و (Apple TV)، فستكون الخطط لمدة 6 أشهر بدون فوائد. 

 أبل تنقذ آيفون من مصيدة فريق Unc0ver

وتم تصميم الخطة لتحفيز استخدام بطاقة (Apple Card)، التي أطلقتها الشركة في أغسطس/آب الماضي بالشراكة مع (Goldman Sachs)، بحيث يحصل مالكو (Apple Card) على بطاقة رقمية متصلة بتطبيق (Wallet) وبطاقة فعلية مصنوعة من التيتانيوم. 

وتتوفر بطاقة ائتمان (Apple Card) في الوقت الحالي في الولايات المتحدة فقط، ومع ذلك، فقد دخلت الشركة في شراكة مع البنوك في جميع أنحاء العالم، مما يسمح للعملاء باستخدام بطاقات الائتمان الحالية لشراء المنتجات من خلال خطط التقسيط.

وسوف تعزز الخطة مبيعات منتجات أبل من خلال السماح للمستخدمين بتقسيط السعر على عدة أشهر بدون فائدة. وأبريل/نيسان الماضي، قال الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك: إن الشركة ستطلق خدمة دفع بالتقسيط لمنتجات تتجاوز آيفون.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آبل تضطر لاستعارة ميزات جديدة من أندرويد لتحسين هاتف آيفون 07/07/2020 | 2:00 م

آبل تضطر لاستعارة ميزات جديدة من أندرويد لتحسين هاتف آيفون

المصادقة الثنائية في إنستاجرام.. أهميتها وكيفية تفعيلها البوابة العربية للأخبار التقنية 07/07/2020 | 2:00 م

تُعد المصادقة الثنائية في إنستاجرام ميزة من مزايا الأمان، فإذا قمت بإعدادها، فستتم مطالبتك بإدخال رمز تسجيل دخول خاص أو تأكيد محاولة تسجيل

إيه الفرق .. أبرز الاختلافات بين نظامى iOS 14 وأندرويد 11 - 07/07/2020 | 2:00 م

كشفت شركة أبل مؤخرا عن نظام التشغيل iOS 14 والذى يضم العديد من المميزات الجديدة لهواتف ايفون، وذلك خلال فعاليات معرض مطوريها السنوى

تطبيقات تُعلن تجسسها على هواتف أيفون والشركة تُحاول إصلاح الخطأ 07/07/2020 | 2:00 م

أصدرت آبل نظام التشغيل الخاص بها iOS 14 ، وذلك منذ عدة أسابيع، والذي يحتوى على العديد من المزايا المهمة جدا، ومنها إخبار المستخدمين إذا تم اختراقهم، وعلى الرغم

باحثون يرصدون 50 تطبيقا شهيرا يتجسس على مستخدمى هواتف أيفون - 07/07/2020 | 2:00 م

أصبح نظام التشغيل iOS 14 محرجًا للأسماء الكبيرة فى صناعة التطبيقات، حيث يواصل كشف التطبيقات التى تصل سراً إلى الحافظة العالمية clipboard

كيفية تنزيل نظام watchOS 7 Beta 1 بدون حساب مطور 25/06/2020 | 7:45 م

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية إذا كنت جاهزًا لتجربة أحدث إصدار تجريبي من نظام watchOS 7 ولكنك لا تملك حساب مطور، فلا تقلق، حيث يمكنك البوابة العربية للأخبار التقنية كيفية تنزيل نظام watchOS 7 Beta 1 بدون حساب مطور...

أبرز 5 ميزات جديدة في نظام التشغيل WatchOS 7 من آبل البوابة العربية للأخبار التقنية 25/06/2020 | 7:45 م

البوابة العربية للأخبار التقنية | نصائح تكنولوجية | أبرز 5 ميزات جديدة في نظام التشغيل WatchOS 7 من آبل نصائح تكنولوجية البوابة العربية للأخبار التقنية



أبل تتحدى كورونا.. أقساط بدون فائدة لشراء IPad وMac ايفون أبل تدرس السماح للعملاء بشراء العديد من منتجاتها، من ضمنها أجهزة (iPad)، على أقساط شهرية لحاملي بطاقتها المسماة (Apple Card)



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

أبل تتحدى كورونا.. أقساط بدون فائدة لشراء IPad وMac
المصدر https://al-ain.com/article/apple-corona-interest-buy-ipad-mac الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبل تتحدى كورونا.. أقساط بدون فائدة لشراء IPad وMac

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars