الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تعرف على خطوات التسجيل.. الإسكان تتوسع فى طروحاتها الإلكترونية بسبب كورونا

08/06/2020 | 7:45 م 0 comments
تعرف على خطوات التسجيل.. الإسكان تتوسع فى طروحاتها الإلكترونية بسبب كورونا

اتجهت وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية وصندوق الإسكان الاجتماعي علاوة على الشركات العقارية...

اتجهت وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية وصندوق الإسكان الاجتماعي، علاوة على الشركات العقارية للتوسع فى الخدمات الإلكترونية وطرح وحجز الوحدات السكنية إلكترونيا، وذلك فى إطار توجه الحكومة للتعايش مع تداعيات أزمة كورونا، وتقليل الخسائر التى يتكبدها السوق نتيجة استمرار الإغلاق وتوقف حركة العمل، وحالة عدم اليقين حول المدى الزمني لاستمرار أزمة فيروس كورونا.

وتفعيلا لآليات التسويق الإلكتروني طرحت وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أكثر من 25 وحدة سكنية للحجز إلكترونيا عبر مواقع بنك التعمير والإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعي وغيرها، وذلك ضمن 4 مشروعات سكنية مختلفة تستهدف شرائح متنوعة من المواطنين بداية من مشروع  “جنة” "JANNA" للإسكان الفاخر والذى يتضمن حجز ١٣٥٩ وحدة سكنية فى ٦ مدن جديدة  هى “٦ أكتوبر – الشيخ زايد – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – الشروق”.

ومشروع شقق سكن مصر وتم فتح باب الحجز لـ 2662 وحدة سكنية بالدورين (الأرضى – الأخير) بالمشروع وذلك فى 8 مدن جديدة هى (6 أكتوبر الجديدة – العبور – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – بدر – ناصر "غرب أسيوط" – المنيا الجديدة – غرب قنا)، ومشروع شقق دار مصر ويضم حجز 1061 وحدة سكنية بالدورين (الأرضى – الأخير) بـ5 مدن جديدة (15 مايو – السادات – العاشر من رمضان – بدر – برج العرب الجديدة).

كما تستهدف المواطنين محدودي الدخل من خلال طرح شقق الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى بـ10 محافظات وبدء سداد المقدمات وتسجيل البيانات إلكترونيًا يوم 7 يونيو لذوى الاحتياجات الخاصة ويوم 14 يونيو لجميع المواطنين والوحدات تطرح فى (الفيوم – بنى سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان – البحر الأحمر – مطروح، وتجهز الوزارة لطروحات جديدة خلال الايام المقبلة تتضمن وحدات سكنية بالعاصمة الادارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وغيرهم، والحجز الكترونيا.

كما تعهدت الوزارة للتوسع فى تطبيق الخدمات الإلكترونية وأقرت فتح باب التقدم للحصول على تراخيص البناء الكترونيا بأجهزة المدن الجديدة، علاوة على سداد الأقساط ومقدمات الحجز عبر التحويلات البنكية، وذلك منعاً لتزاحم المواطنين بمراكز خدمة العملاء بمختلف أجهزة المدن والمحافظات، حفاظا على الصحة العامة، ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وحماية المواطنين المترددين من أية تداعيات محتملة لفيروس كورونا.

كما أطلق صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري عددا من الخدمات الإلكترونية الجديدة بدأ تطبيقها مستهل الأسبوع الجاري ومنها خدمة "تصحيح البيانات" لحاجزى الوحدات السكنية بمشروع شقق الإسكان الاجتماعى عبر البوابة الإلكترونية لمركز خدمة المواطنين على الموقع (https://cservices.shmff.gov.eg)، ومتابعة حالة الطلب الذي تقدم به من خلال قيام النظام الآلي الداخلي بالصندوق بإرسال رسائل نصية (SMS) على رقم الهاتف الذي قام المواطن بتسجيله على البوابة الإلكترونية عند تسجيل حسابه الخاص.

وتتضمن الرسالة موقف طلب العميل بعد دراسته من جانب موظفي الصندوق، كما أن المواطن يمكنه التعرف على حالة الطلب من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية مباشرة.

وفيما يخص طلب تصحيح أو تعديل رقم الهاتف الخاص بالمواطن المُسجل سابقا، بالنظام الآلي للصندوق، فيتم عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات لخدمة عملاء الصندوق على الأرقام الهاتفية (5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي فقط)، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 4:21 م

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -

قررت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي 2024 الخاص بالإعلان 18 خلال شهر أبريل الجاري التي تتراوح مساحتها

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -
08/04/2024 | 4:21 م

3924 وحدة سكنية.. الإسكان تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور تفاصيل

زفت وزارة الإسكان بشرى سارة لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور، حيث تابع الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، سير العمل بالمشروعات السكنية والطرق والمرافق بالمناطق المضافة للمدينة، وذلك من خلال عدة جولات تفقدية.

3924 وحدة سكنية..  الإسكان  تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور   تفاصيل
08/04/2024 | 4:21 م

سكن-مصر مصراوي

أحدث الموضوعات المتنوعة والمتجددة لكل ما تريد معرفته عن سكن-مصر

سكن-مصر   مصراوي
01/04/2024 | 10:52 م

الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة! - البديل

تعتبر شقق الإسكان الجديدة في مصر خطوة هامة نحو توفير سكن مناسب للمواطنين بأسعار ميسرة، ومع طرح الوحدات السكنية الجديدة، تفتح فرصة للعديد من الأسر لتحقيق حلم

الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة! - البديل
01/04/2024 | 10:52 م

بمقدم 30 ألف.. احصل على شقة من الإسكان وسدد على 30 سنة اعرف التفاصيل - بوابة نيوز مصر

- سعر الفائدة على قرض التمويل العقاري لشقق شقق سكن لكل المصريين 5 لا يتعدى 3%. 

بمقدم 30 ألف.. احصل على شقة من الإسكان وسدد على 30 سنة   اعرف التفاصيل - بوابة نيوز مصر
01/04/2024 | 10:52 م

التمويل العقاري.. بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاج مصراوى

التمويل العقاري بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاجتماعي وبنك مصر | مصراوى

التمويل العقاري.. بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاج   مصراوى
01/04/2024 | 10:52 م

النشرة العقارية جولة في أبرز وأهم الأخبارالأثنين  1 إبريل 2024

هل تبحث عن منزل جديد؟ هل تستثمر في  العقارات؟ هل تريد أن تعرف ما يحدث في السوق العقاري المصري؟ إذا كانت إجابتك بنعم على أي من هذه...

النشرة العقارية  جولة في أبرز وأهم الأخبارالأثنين  1 إبريل 2024


تعرف على خطوات التسجيل.. الإسكان تتوسع فى طروحاتها الإلكترونية بسبب كورونا اخبار وزارة الاسكان اتجهت وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية وصندوق الإسكان الاجتماعي علاوة على الشركات العقارية...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الاسكان

خيارات

تعرف على خطوات التسجيل.. الإسكان تتوسع فى طروحاتها الإلكترونية بسبب كورونا
المصدر https://www.masralyoum.net/Egypt-Today/1702135/تعرف-على-خطوات-التسجيل-الإسكان-تتوسع-فى-طروحاتها-الإلكترونية-بسبب-كورونا https://www.masralyoum.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على خطوات التسجيل.. الإسكان تتوسع فى طروحاتها الإلكترونية بسبب كورونا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars