الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

3 آلاف شريك حول العالم جاهزين لاستقبال الحجوزات إلى دبي

25/06/2020 | 5:00 م 0 comments
3 آلاف شريك حول العالم جاهزين لاستقبال الحجوزات إلى دبي

أكد هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أن دبي لديها أكثر من 3 آلاف شريك سياحي حول العالم جاهزين لاستقبال الحجوزات السياحية مرة أخري إلى الإمارة.

المصدر: دبي – لؤي عبدالله التاريخ: 25 يونيو 2020

أكد هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أن دبي لديها أكثر من 3 آلاف شريك سياحي حول العالم جاهزين لاستقبال الحجوزات السياحية مرة أخري إلى الإمارة.

وقال المري اليوم الخميس خلال جلسة افتراضية على موقع "لينكدان"، إن جميع الأماكن السياحية في دبي من فنادق ومطاعم وحدائق مائية وغيرها على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار ابتداءً من 7 يوليو وذلك في ظل اتخاذ أعلى مستوى من الاجراءات والتدابير الصحية التي تضمن صحة وسلامة الزوار والموظفين بما فيها الحفاظ على المسافات الآمنة منذ لحظة وصول السائح وحتى مغادرته.

وأضاف المري خلال الجلسة التي استعرض خلالها أخر المستجدات الخاصة باستراتيجية استئناف استقبال الزوار الدوليين والتوقعات المتعلقة بالقطاع السياحي: "نجحنا في الاستفادة من فترة التوقف بفعل (كوفيد- 19) من أجل بناء وتفعيل علاقاتنا السياحية مع شركائنا حول العالم ونحن على أتم الاستعداد للانطلاق بقوة خلال الفترة المقبلة".

وعن توقعات أداء القطاع السياحي خلال الأشهر المقبلة قال المري، إن "معظم مواقع السفر المشهورة تظهر دبي في طليعة وجهات البحث والسفر.. ونحن نواصل العمل عن كثب مع طيران الإمارات.. وجميع شركائنا المحليين والدوليين للانطلاق بشكل اقوى وقد بدأت طيران الإمارات من أول يوليو بإعادة فتح باب الحجوزات للسياح عبر الإنترنت لإعادة التشغيل التدريجي".

وأضاف: "في الأسابيع الثلاثة الأخيرة شاهدنا كثير من الناس بدأوا يعودون إلى حياتهم الطبيعية في كثير من بلدان العالم مثل ألمانيا وأسبانيا وفرنسا واليونان وهذا مؤشر إيجابي.. ونتوقع قدوم السياح بشكل تدريجي في الأشهر المقبلة بناءً على جاهزية السوق نفسه لذلك نحن متفائلون جدا بمستقبل قطاع السياحة في إمارة دبي برغم من الاثار السلبية لكوفيد- 19".

وقال المري: "تعتمد دبي على استراتيجية التنوع في الاعتماد على الأسواق ونهتم بالأسواق القريبة والأسواق الناشئة التي تمتلك إمكانيات كبيرة للنمو وفي حال كان هناك تحديات على سوق معين يمكن التعويض من خلال أسواق أخرى في ظل ما يتمتع به القطاع السياحي من مرونه عالية في التعامل مع التحديات".

وأضاف: "في الأشهر الماضية كان التركيز على زيادة التسويق للسياحة في أكثر من 48 دولة، ونحن الآن بعد فتح العديد من الأسواق ننسق مع الجميع للعودة بقوة"، مشيراً إلى أن السوق الصيني سيظل من أهم الأسواق لدبي.

وتابع المري: "لدينا 5 مكاتب تمثلية تغطي 42 مدينة و4000 شراكة ونتعامل مع 190 شركة سياحية كبيرة نتعامل معها بشكل وثيق في الصين، وهناك اتصالات مستمرة مع شركائنا هناك لعودة استقبال السياح ورجال الأعمال الصينيين من جديد".

وعن عودة القطاع السياحي للوضع السابق، أكد المري أن السياحة في  دبي ستتعافي بجهود الجميع ودعم القيادة وحكمتها والجميع حول العالم بدأ يخطط لاجازاتهم ونحن متأكدون أن دبي ستظل وجهة مفضلة لهم، ونعمل مع الجميع لإعادة الثقة وكل الإجراءات التي نتخذها تصب في هذا المجال، لذلك فإن السياحة خلال المواسم المقبلة ستعود إلى وضعها الطبيعي.

وقال إن الاجراءات والضوابط تم الحديث عنها بشكل مفصل ومن أهم هذه الشروط إجراء الفحص الخاص بكورونا في بلده قبل أربعة أيام من سفره على أقصي تقدير، وإذا لم يتمكن من ذلك يجب أن يقوم بهذا الفحص في مطار دبي بالإضافة إلى ضرورة أن يكون مع السائح تأمين صحي وهناك حجر إلزامي إذا كانت نتيجة الفحص إيجابية وعلى حساب السائح.

وأضاف المري أن هناك مجموعة من البروتوكولات التي يتم مناقشاتها مع عدد كبير من الدول ومن خلالها نستطيع التخفيف من إجراءات الفحوصات لكل الزوار الذين يأتون إلى دبي.
 

 

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عودة الزوّار تبشّر بانتعاش القطاع السياحي في دبي - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان 07/07/2020 | 5:45 ص

تبدأ دبي، اليوم، استقبال زوارها في خطوة جريئة، تبشر بفتح سياحي جديد، بالتزامن مع فتح المرافق والمنشآت السياحية والفندقية، واستئناف الأنشطة الترفيهية والشاطئية في جميع أنحاء الإمارة، بالإضافة إلى عودة الحيوية لحركة الطيران مع الإعلان عن مزيد من الوجهات في

ألمانيا: القبض على مدير وحدة شركة وايركارد في دبي بسبب جرائم احتيال خطيرة للغاية - CNN Arabic 07/07/2020 | 5:45 ص

ألقت السلطات الألمانية القبض على المدير التنفيذي لشركة "كارد سيستمز ميدل إيست"، وهي وحدة تابعة لشركة "ويريكارد" للخدمات المالية، ومقرها دبي، بسبب الاشتباه في تورطه في جرائم احتيال "خطيرة للغاية".

«مربط دبي» أفضل مربٍّ في «منتون» - الرياضي - فروسية - البيان 07/07/2020 | 5:45 ص

منحت بطولة منتون الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة، مربط دبي للخيول العربية، لقب «أفضل مربيّ» في نسخة 2020، التي اختتمت فعالياتها، مساء أول من أمس، بمدينة منتون الفرنسية.

«آي إي إس إي»: دبي رابع أفضل مدن العالم في التقنية - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان 07/07/2020 | 5:45 ص

صُنٍفَت دبي في المركز الأول إقليمياً والرابع عالمياً على قائمة أفضل مدن العالم في مجال التقنية، وفقاً لمؤشر «سيتيز إن موشن 2020» الصادر أمس من كلية نافارا للأعمال «آي إي إس إي» في اسبانيا.

بتصميم جريء بدبي.. اكتمال عملية تجميع وحدات أطول برج أفقي معلق في العالم - CNN Arabic 06/07/2020 | 4:00 م

أنجزت شركة تطوير العقارات، "إثراء دبي"، المرحلة الأخيرة من عملية جر وتجميع وحدات هيكل مبنى "ذا لينك" الأفقي، وهو يعد الأطول في العالم.. إليكم التفاصيل!

لأول مرة في المنطقة.. دبي تُوَظِّفُ سائقات في خطوطها الداخلية للحافلات العامة - عبر الإمارات - أخبار وتقارير - البيان 06/07/2020 | 4:00 م

وظّفت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، في مبادرة تُعَدُّ الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، دفعة تضم ثلاث سيدات للعمل في قطاع المواصلات العامة كسائقات حافلات ضمن شبكة الخطوط الداخلية لأسطول الحافلات التابعة للهيئة في الإمارة. وقد باشرت السائقات الثلاث عم



3 آلاف شريك حول العالم جاهزين لاستقبال الحجوزات إلى دبي اخبار دبي أكد هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أن دبي لديها أكثر من 3 آلاف شريك سياحي حول العالم جاهزين لاستقبال الحجوزات السياحية مرة أخري إلى الإمارة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

3 آلاف شريك حول العالم جاهزين لاستقبال الحجوزات إلى دبي
المصدر https://www.albayan.ae/economy/local-market/2020-06-25-1.3894618 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 3 آلاف شريك حول العالم جاهزين لاستقبال الحجوزات إلى دبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars