الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

«يوتيوب» تطلق خدمات مدفوعة للموسيقى والمشاهدة فى مصر

امس 20:45 م 0 comments
«يوتيوب» تطلق خدمات مدفوعة للموسيقى والمشاهدة فى مصر

أطلقت منصة يوتيوب خدمتين جديدتين مدفوعتين فى مصر خلال الأسبوع الماضى، هى «يوتيوب ميوزيك» وهو تطبيق جديد للاستماع للموسيقى، و«يوتيوب بريميوم» وهى خدمة اشتراك مدفوعة لمشاهدة بدون إعلانات عبر التطبيق الأساسى. وقالت ليليانا أبودلو، مديرة برنامج الشراكات

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أطلقت منصة يوتيوب خدمتين جديدتين مدفوعتين فى مصر خلال الأسبوع الماضى، هى «يوتيوب ميوزيك» وهو تطبيق جديد للاستماع للموسيقى، و«يوتيوب بريميوم» وهى خدمة اشتراك مدفوعة لمشاهدة بدون إعلانات عبر التطبيق الأساسى.

أخبار متعلقة

متابعو «يوتيوب الثقافة» بين الموسيقى والغناء وفنون المسرح

«أوزوريس» و«رقصات نلتقى بها» على يوتيوب الثقافة

10 عروض جديدة للأراجوز على يوتيوب الثقافة

وقالت ليليانا أبودلو، مديرة برنامج الشراكات الموسيقية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى يوتيوب، إن منصة YouTube Music تحتوى على مكتبة واسعة ومتنوعة من الموسيقى وهى مصممة لتمكين الناس من الاستماع إلى الموسيقى التى يحبونها ومساعدتهم فى اكتشاف أغانٍ جديدة وفنانين جدد. وتعتبر الموسيقى ثانى أكثر الفئات شعبية على YouTube بعد فئة الترفيه فى منطقة الشرق الأوسط.

وأشارت فى مقابلة عبر خاصية الفيديو كونفرانس إلى أنه فى 2019 كان 70% من مستخدمى الإنترنت فى مصر يشاهدون اليوتيوب بشكل يومى، وتعد الموسيقى جزءا رئيسيا من المحتوى الذى يبحث عنه المصريون، ولذلك قررت يوتيوب إطلاق خدمات تطبيقها الجديد «يوتيوب ميوزك» فى مصر. وأوضحت أن هناك نوعين من الخدمة واحدة مجانية ولكن يجب على المستخدم أن يكون متصلا بالإنترنت ويضطر إلى مشاهدة الإعلانات، وأخرى مدفوعة تعمل بدون إنترنت وبدون إعلانات مقابل 50 جنيها شهريا.

وردا على سؤال لـ«المصرى اليوم» حول آلية تسعير الخدمة ومدى توافقها مع متوسط دخول المصريين، قالت ليليانا إنه تم أخذ كثير من العوامل فى الاعتبار عند عملية التسعير منها متوسط الدخل فى مصر وأسعار الخدمات المنافسة، مشيرة إلى أن سعر متوسط سعر الخدمة يختلف بين الدول العربية.

وأوضحت أن التطبيق يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعى وتعلم الآلة، حيث يقوم بالتعرف على سلوك المستخدم من خلال الموسيقى التى يستمع إليها والتى يبحث عنها وغيرها من عمليات تحليل البيانات، ليرشح للمستخدم الأغانى والمقاطع الموسيقية التى تناسب ذوقه، وعن مميزات تطبيق يوتيوب ميوزك، قالت إن هناك عدة مميزات أبرزها مكتبة موسيقية واسعة، وميزة البحث الذكى، حيث تساعد هذه الميزة فى العثور على الأغانى التى يبحث عنها المستخدم حتى لو كان لا يتذكر سوى بضع كلمات فقط.

وأضافت أبو دلو أن يوتيوب فخورة جدا بالتاريخ الموسيقى الغنى لمصر المتواجد على منصتها، مشددة على دور يوتيوب فى نجاح شركات الإنتاج العربية والفنانين العرب فى المجال الرقمى، لافتة إلى أنه تم تصميم تطبيق YouTube Music لمساعدة الناس على الاستمتاع بالموسيقى التى يحبونها سواء كانت إصدارات رسمية أو فيديوهات موسيقية شهيرة، ومساعدة الفنانين أيضاً على الموصول لمحبيهم بطريقة سلسة وأسهل.

أما الخدمة الأخرى «يوتيوب بريميوم»، وهى خدمة اشتراك مدفوعة عبر تطبيق يوتيوب، فتوفر تجربة مشاهدة بدون إعلانات، وإمكانية تشغيل الفيديوهات عند استخدام تطبيقات أخرى، والوصول دون اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى مزايا منصة YouTube Music.

الوضع في مصر اصابات 59,561 تعافي 15,935 وفيات 2,450 الوضع حول العالم اصابات 9,624,641 تعافي 5,230,239 وفيات 487,395 فيروس كورونا.. إعرف عدوك كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟ الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك خلال المواجهة.. المصري اليوم معك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 9:00 ص

الخميس .. عرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة

حدد البيت الفنى للمسرح الخميس المقبل، موعدا لعرض مسرحية "أبو صامولة" أون لاين على قناة وزارة الثقافة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب.

الخميس .. عرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة
06/07/2020 | 9:00 ص

النبأ: يوتيوب يسمح لمنشئي لمحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي للرد تلقائيًا على التعليقات

يطرح يوتيوب، تقنية ' SmartReply ' على التطبيق، مما يعني أن التعليقات التي تراها على الموقع ربما لم يكتبها أحد بالفعل. تقوم التكنولوجيا بتحليل الرسائل ثم تستخدم الذكاء الاصطناعي لتخمين ...

النبأ: يوتيوب يسمح لمنشئي لمحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي للرد تلقائيًا على التعليقات
06/07/2020 | 9:00 ص

شاهد .. كليب الحب والسلام لـ أصالة يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب

حقق فيديو كليب أغنية أصالة نصرى الجديدة "الحب والسلام"، الذى نشرته قبل 48 ساعة عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" نجاحا كبيرا بين جمهورها وحققت 2 مليون مشاهدة.

شاهد .. كليب الحب والسلام لـ أصالة يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب
06/07/2020 | 9:00 ص

ميزة مهمة للمستخدمين تظهر في يوتيوب -

أعلنت شركة غوغل مؤخرا عن تطويرها ميزة جديدة ستضيفها إلى موقع "يوتيوب"، ستحسن من تفاعل أصحاب الفيديوهات وصناع المحتوى مع المستخدمين الذين يشاهدون فيديوهاتهم في الموقع.

ميزة مهمة للمستخدمين تظهر في  يوتيوب  -
06/07/2020 | 9:00 ص

كارول سماحة تحقق 2 مليون مشاهدة بـ Bon voyage على يوتيوب -

حقق فيديو كليب " bon voyage " للفنانة اللبنانية كارول سماحة 2 مليون مشاهدة منذ بداية عرضه من ثلاثة أيام، وهو من إخراج بتول عرفة

كارول سماحة تحقق 2 مليون مشاهدة بـ Bon voyage  على يوتيوب  -
01/07/2020 | 9:45 م

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على يوتيوب دنيا الوطن

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على "يوتيوب"

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على  يوتيوب    دنيا الوطن
01/07/2020 | 9:45 م

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية قالت شركة جوجل اليوم الأربعاء: إن ميزة (الرد الذكي) SmartReply التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتراح ردود جاهزة على التعليقات والرسائل، البوابة العربية للأخبار التقنية جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب...

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب


«يوتيوب» تطلق خدمات مدفوعة للموسيقى والمشاهدة فى مصر يوتيوب أطلقت منصة يوتيوب خدمتين جديدتين مدفوعتين فى مصر خلال الأسبوع الماضى، هى «يوتيوب ميوزيك» وهو تطبيق جديد للاستماع للموسيقى، و«يوتيوب بريميوم» وهى خدمة اشتراك مدفوعة لمشاهدة بدون إعلانات عبر التطبيق الأساسى. وقالت ليليانا أبودلو، مديرة برنامج الشراكات



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

«يوتيوب» تطلق خدمات مدفوعة للموسيقى والمشاهدة فى مصر
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1990167 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «يوتيوب» تطلق خدمات مدفوعة للموسيقى والمشاهدة فى مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars