الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

أسعار غسالات lg في مصر 2020 شامل جميع الموديلات من فوق أوتوماتيك والفل أوتوماتيك – ماركتنا

06/07/2020 | 5:45 ص 0 comments

ماركة إل جي، أو العلامة التجارية lg تحمل دائماً عنوان الثقة وجودة الأداء في كل ما تُقدمه بالسوق المصرية من أجهزة منزلية وكهربائية، فدائماً الجودة المُطلقة هي شعار إل جي منذ أن دخلت وبقوة السوق المصري، وإن كان هذا يشوبه ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ عن الماركات الأخرى المناظرة والمنافسة، فهيا بنا نتعرف بهذا التقرير على أحد أهم مُنتجات lg حيث نُقدم لكم أسعار غسالات ا ل جي بأحدث وأخر البيانات السعرية عن السوق المصرية 2020.

أسعار غسالات lg

تُقدم إل جي بالسوق جميع الموديلات المطلوبة من الغسالات بمصر، من الغسالات الفل أوتوماتيك تحميل أمامي، وكذلك الغسالات الفوق أوتوماتيك أو التحميل العلوي، وتأتي غسالات lg بأحدث منظومات التطوير وأخر صيحات أدوات الغسالات التي تمنحك رفاهية مُطلقة في الأداء لمستويات لا يُنافسها فيه الكثير من الماركات داخل مصر، والآن هيا نبدأ بالطرح والتعريف بأسعار غسالات ال جي بمصر للعام الحالي ونبدأها بالغسالات الفل اوتوماتيك تحميل أمامي.

أسعار غسالات lg فل اوتوماتيك تحميل أمامي

سعر الغسالة الفل اوتوماتيك من ال جي تحميل أمامي وذلك بسعة تحميل سبعة كيلو، مع قدرة 1200 لفة في الدقيقة وتتميز بموتور ذات أداء الدفع المباشر بتقنية الانفرتر بعدد من برامج التشغيل وأيضاً القدرة على التحكم الكامل في الوقت الخاص بإنهاء دورة الغسل والسعر بمصر يتراوح من 6800 جنيه لسعر 7200 جنيه.

سعر الغسالة فول أتوماتيك lg تحميل أمامي بسعة تحميل 8 كيلو، مع قدرة وسرعة 1400 لفة بالدقيقة الواحدة، وتأتي بكافة أدوات الديجيتال للعمل باللمس وفق منظومة متطورة، مع تزويد الغسالة بتقنية Allergiene والتي تعمل على إزالة الغبار وكذلك وبر الحيوانات الأليفة بكفاءة عالية وهذا كله عن طريق العمل بدورة البخار، والسعر بمصر يتراوح من 8300 جنيه لسعر 8800 جنيه.

سعر الغسالة الفول أتوماتيك بسعة 9 كيلو تحميل أمامي من ال جي وبتقنيات الديجيتال ومُصممة وفق منظومة التصميم المتطورة للغسالات Smart connect والسعر يتراوح بالسوق المصرية من 9200 جنيه لسعر 9700 جنيه.

سعر الغسالة الفول أوتوماتيك من ال جي الموديل الجديد فيفاتشي، بسعة للتحميل 8 كيلو، مع محرك يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ولها قدرة توفير للطاقة بمعدل 28% وتتمتع بخواص التنظيف بالبخار، والباب الخاص بالغسالة صُنع من الزجاج شديد التحمل المقوى وتأتي بسرعة 1400 لفة بالدقيقة الواحدة والسعر بمصر يتراوح من 9500 جنيه لسعر 10000 جنيه.

أسعار الغسالات  lg الفوق اوتوماتيك تحميل علوي

سعر الغسالة ال جي فوق اوتوماتيك تحميل علوي بتقنيات الديجيتال والعمل باللمس وتسع 13.5 كيلو، بحلة تتميز بالسعة الكبيرة لانجاز أكبر حجم من الغسيل بالمرة الواحدة كما تتميز بتوفير كبير في استهلاك الكهرباء والسعر بمصر يتراوح من 6500 جنيه لسعر 7000 جنيه.

 

سعر الغسالة الفوق اوتوماتيك تحميل علوي بسعة 15 كيلو ماركة lg مع موتور الانفرتر ذات الاداء العاكس الذكي، مزودة بحلة تربو حجم كبير، وخاصية lodecibel والتي تعمل على جعل الغسالة تؤدي مهامها بهدوء كامل دون أي ازعاج، والسعر يتراوح من 7500 جنيه لسعر 8000 جنيه.

ونظل بموقعكم ماركتنا نتابع أسعار غسالات lg وذلك بكافة الموديلات وكافة الإصدارات عن العلامة التجارية lg ثن نوضح لكم فورياً بالتحديث وفق سعر السوق، أسعار تلك الغسالات بمواصفاتها وكذلك إمكانيتها المُختلفة، والتي على أساسها يتحدد السعر وكذلك يختار العميل المُناسب له منها وفق احتياجاته.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2024 | 6:11 ص

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن

يوجد عروض وخصومات متوفرة الآن على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة والعديد من أنواع الجوالات وهذه العروض سوف تظل متوفرة حتى نهاية شهر أبريل ٢٠٢٤م.

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن
17/04/2024 | 6:11 ص

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم اندبندنت عربية

أدى انهيار نجم أضخم من الشمس بثمانية أضعاف في الأقل، ويبعد عن الأرض ملياري سنة ضوئية إلى انفجار فاق بريقه بأكثر من عشرة أضعاف كل ما سبقه من التماعات ضخمة في الكون

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم   اندبندنت عربية
17/04/2024 | 6:11 ص

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش

أعلنت الهيئة الأردنية لتنظيم الطيران المدني، اليوم السبت، تأثر حركة الطيران في البلاد نتيجة تشويش على نظام جي.بي.إس.

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش
17/04/2024 | 6:11 ص

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً

أعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، السبت، أن الأردن قرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتاً "في ضوء تصاعد

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً
17/04/2024 | 6:11 ص

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير

لو عايز تشتري دهب صيني أصلي،هنقولك على مكان موجود في القاهرة هتشتري منه يا هانم أحلى اتسالس أصلي وهتمشي دقيقةونص بالظبط.. افتحي الفيديو دا وامشي ورا الجي بس إس وهتوصلي للمكان اللي هتشتري منه الدهب الصيني الأصلي.. اضغطي هنا وشوفي الفيديو المكان موجود في شارع الموسكي، هتخلي ميدان باب الشعرية في ضهرك، وتدخل الشارع اللي…

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير
17/04/2024 | 6:11 ص

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -

بدأت سلسلة محلات السوبر ماركت الأسترالية Drakes مؤخرًا تجربة وضع أجهزة تحديد المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمى (GPS) على اللحوم باهظة الثمن من أجل تقليل الخسائر الناجمة عن السرقة.

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -
11/04/2024 | 7:51 م

خصم إضافي عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024

خصم إضافي وعروض قوية من إكسترا السعودية على أجهزة مختلفة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن خلال موقعنا نقوم بعرض وتوضيح تفاصيل عروض إكسترا بمناسبة العيد.

خصم إضافي  عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024


أسعار غسالات lg في مصر 2020 شامل جميع الموديلات من فوق أوتوماتيك والفل أوتوماتيك – ماركتنا ال جي



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

المصدر https://marketnaa.com/أسعار-غسالات-lg-في-مصر/ https://marketnaa.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أسعار غسالات lg في مصر 2020 شامل جميع الموديلات من فوق أوتوماتيك والفل أوتوماتيك – ماركتنا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars