الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب عين شمس والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليوم

06/07/2020 | 11:00 ص 0 comments
انطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب  عين شمس  والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليوم

تبدأ كلية الآداب جامعة عين شمس، اليوم الإثنين، إجراء امتحانات نهاية العام لطلاب الفرقة النهائية بجميع أقسام الكلية،

تبدأ كلية الآداب جامعة عين شمس، اليوم الإثنين، إجراء امتحانات نهاية العام لطلاب الفرقة النهائية بجميع أقسام الكلية، وتستمر حتى 8 أغسطس 2020 حيث يجرى اختبار 7500 طالب من أقسام الكلية المختلفة وفقـًا للجدول المعلن .

وتتضمن اللجان 4 فترات من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساء وتبلغ مدة كل لجنة ساعة للامتحان تفصل بينهما ساعة ونصف لإتمام عملية التعقيم بين كل لجنة وأخرى.

وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي تفرضها جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمود المتينى تتكاتف إدارات الكلية المنوطة بتنفيذ إجراءات الامتحانات من  أجل تجهيز قاعات الامتحان والكنترولات ومضاعفة عددها حرصًا على تنفيذ آليات التباعد وكذلك توفير التهوية اللازمة ووسائل التعقيم حدًا من انتشار فيروس " كوفيد 19 " وفي إطار الرعاية الطبية للطلاب والملاحظين وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد الدكتور مصطفى مرتضى عميد الكلية، أنه من المقرر أن يتواجد الفريق الطبي بالكلية بكامل طاقته خلال اللجان بالإضافة إلى توفير اجهزة ومعدات الكشف الطبي والإسعاف الأولي مثل أجهزة قياس درجة الحرارة وضغط الدم وتوفر سيارة اسعاف لأي حالات طوارئ.

وأضاف عميد الكلية أنه تم تخصيص عدد 4 غرف للعزل في حالة اكتشاف حالات اصابة خفيفة بالفيروس للتمكن من إجراء الفحص اللازم وإجراء الإسعافات الطبية اللازمة.

وأكد "عميد الكلية" أن أعمال الإمتحان سوف تتم بشكل مستقر ويهيب بالطلاب مساعدة إدارة الكلية في سير أعمال الامتحانات بشكل هادئ ويطمئن جميع الطلاب وأسرهم بتقديم الرعاية الطبية الكاملة للطلاب منذ الدخول من باب الكلية حتى انتهاء الامتحان وتناشد الطلاب بالانصراف مباشرة بعد أداء الامتحان وعدم التجمع بالكلية للسماح بانتظام فترات الامتحانات وإجراءات التعقيم بشكل مباشر. 

فيما أكدت الدكتورة حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب تطبيق التباعد في جلوس الطلبة، بالإضافة إلى مضاعفة أعداد قاعات اللجان إلى 50 لجنة، موضحة أنه تم التنبيه على الملاحظين بالتعامل بحزم مع حالات الغش فى اللجان إن وجدت، وكذلك التأكيد على الطلاب بضوابط دخول اللجان من عدم اصطحاب أجهزة التليفون المحمول والسماعات وضرورة ارتداء الطلاب للكمامة بالإضافة إلي أنه لا يسمح بتبادل الأدوات الكتابية بين الطلاب، وكذلك تخصيص قاعة على مستوى عالي من التجهيز والتعقيم لإجراء اختبارات الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز الإبصار بالكلية .

كما أكدت أنه يتم التواصل مع الطلاب إلكترونيًا ونشر الجداول وأرقام الجلوس من خلال الإيميلات الجامعية للطلاب ومن خلال الصفحة الرسمية للكلية على "فيس بوك".

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رضا حجازى: مصر نجحت بامتياز فـى ثانوية كورونا لأنها دولة مؤسسات 06/07/2020 | 11:00 ص

أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، رئيس غرفة العمليات والمشرف العام على الامتحانات، على نجاح منظومة اجراء امتحانات الثانوية العامة فى ظل الاجراءات

رئيس الجامعة البريطانية يتفقد سير إمتحانات برامج الدراسات العليا بـ 4 كليات 02/07/2020 | 3:00 ص

أجرى الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، جولة تفقدية اليوم الأربعاء، للجان إمتحانات الدراسات العليا بكليات إدارة الأعمال والإقتصاد والعلوم

جلسة طارئة لمجلس أمناء «تعليم المنوفية» بسبب شكاوى امتحانات الثانوية العامة 02/07/2020 | 3:00 ص

حضر أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم الاربعاء، الاجتماع الطارئ لمجلس الأمناء والمعلمين بالمنوفية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية على مستوى محافظة المنوفية. وطالب سويد مجلس الأمناء بتفعيل دور

التعليم: 157 ألف طالب أدوا امتحانات الدبلومات الفنية العملية فى اليوم الثالث 02/07/2020 | 3:00 ص

التعليم: 157 ألف طالب أدوا امتحانات الدبلومات الفنية العملية فى اليوم الثالث...

مطالبات بتأجيل امتحانات كليات الطب في مصر - Al-Fanar Media 19/06/2020 | 12:00 ص

مع قرب موعد عقد امتحانات طلاب كليات الطب في مصر ، يبدي الكثير من الطلاب رفضهم لإجراء الامتحانات حالياً نتيجة استمرار انتشار وباء كورونا المستجد.

محذرة من إصابة 1000 طالب يوميًا.. الأطباء تطالب السيسي بتأجي مصراوى 19/06/2020 | 12:00 ص

محذرة من إصابة 1000 طالب يومي ا الأطباء تطالب السيسي بتأجيل امتحانات الثانوية | مصراوى

وائل الإبراشي يوجه نصيحة لـ أولياء الأمور بخصوص امتحانات الثانوية العامة اهل مصر 19/06/2020 | 12:00 ص

وائل الإبراشي يوجه نصيحة لـ "أولياء الأمور" بخصوص امتحانات الثانوية العامة



انطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب عين شمس والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليوم الامتحانات تبدأ كلية الآداب جامعة عين شمس، اليوم الإثنين، إجراء امتحانات نهاية العام لطلاب الفرقة النهائية بجميع أقسام الكلية،



اشترك ليصلك كل جديد عن الامتحانات

خيارات

انطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب  عين شمس  والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليوم
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/7/6/4/4861749 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب عين شمس والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars